منع مُعلم جسده مُغطى بالوشوم من التدريس بعد شكوى أولياء الأمور في فرنسا
آخر تحديث 18:51:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أن الأطفال الذين يرون مظهره يتعلمون تقبل الآخر

منع مُعلم جسده مُغطى بالوشوم من التدريس بعد شكوى أولياء الأمور في فرنسا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منع مُعلم جسده مُغطى بالوشوم من التدريس بعد شكوى أولياء الأمور في فرنسا

منع مُعلم جسده مُغطى بالوشوم من التدريس
باريس _صوت الامارات

أكد رجل، يحمل جسده أكبر عدد من الوشوم في فرنسا، أنه مُنع من التدريس في روضة أطفال بعد تقدم أحد أولياء الأمور بشكوى من مظهره، حيث تُغطي الوشوم جسد سيلفان هيلين ووجهه ولسانه، كما صبغ مقلتي عينيه باللون الأسود عن طريق عملية جراحية.ويستمر هيلين، 25 سنة، في عمله كمعلم في مرحلة التعليم الأساسي لأطفال، تبدأ أعمارهم من ست سنوات، موضحًا أنه لا يدرس للطفل الذي تقدم أبواه بالشكوى، وأن تلاميذه يتقبلوه بمظهره لأنهم يعرفونه.

اقرأ أيضا:

القرضاوي وحركة "النهضة" و"النشاط المشبوه" لتخريب نُظم التدريس في تونس
وقال المعلم لوكالة رويترز للأنباء: "فقط عندما ينظر إليّ الناس من بعيد، يفترضون الأسوأ"، موضحًا أنه كان يدرس بروضة أطفال في مدينة باليزو القريبة من العاصمة الفرنسية باريس العام الماضي حين أخبر طفل في المدرسة، يبلغ من العمر ثلاث سنوات، والديه أنه راودته كوابيس بعد أن رأى المعلم الموشوم، بعدها تقدم والدا الطفل بشكوى للسلطات التعليمية التي تتبعها المدرسة.وبعد حوالي شهرين، أبلغته السلطات بأنه صار ممنوعا من التدريس لهذه الفئة العمرية، وهو القرار الذي وصفه المعلم بأنه "مؤسف"، معربًا عن اعتقاده بأن من شأن الوشوم التي يحملها جسمه مساعدة التلاميذ على قبول من لا يشبهونهم.
وقال أثناء مقابلة تلفزيونية إن: "الأطفال الذين يرون مظهري يتعلمون التسامح مع الآخرين. وعندما يكبرون، تتضاءل احتمالات أن يكونوا عنصريين أو يكرهوا المثلية الجنسية، ولن ينظروا إلى المعاقين وكأنهم شيء من سيرك".وقدر هيلين عدد الساعات التي قضاها في رسم الوشوم على جسمه بحوالي 460 ساعة، وتضمن هذا الوقت العملية الجراحية التي أجريت في عينيه، والتي تطلبت السفر إلى سويسرا لأن إجرائها في فرنسا مخالف للقانون.

قد يهمك أيضا:

المدارس الناطقة بالروسية في كييف تبدأ التدريس باللغة الأوكرانية في أيلول

قريبًا أول مدرسة أطفال مُمّولة من صندوق "بيزوس" الخيري تفتح

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منع مُعلم جسده مُغطى بالوشوم من التدريس بعد شكوى أولياء الأمور في فرنسا منع مُعلم جسده مُغطى بالوشوم من التدريس بعد شكوى أولياء الأمور في فرنسا



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates