كلية إنجليزية تنشر نتائج طلاب قبل الموعد بالخطأ وتصيبهم بالذعر
آخر تحديث 07:31:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّد المسؤولون على قبول المتقدمين الذين أخفقوا في الاختبارات

كلية إنجليزية تنشر نتائج طلاب قبل الموعد بالخطأ وتصيبهم بالذعر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كلية إنجليزية تنشر نتائج طلاب قبل الموعد بالخطأ وتصيبهم بالذعر

كلية بإنجلترا تنشر نتائجها بالخطأ وتصيب طلابها بحالة من الذعر
لندن - كاتيا حداد

نشرت إحدى الكليات في إنجلترا، صباح الثلاثاء الماضي، بعض نتائج المستوى الأول من الطلاب الناجحين على موقعها الإلكتروني بالخطأ. ووفقًا لموقع "الديلي ميل" البريطاني، عرضت كلية "ايشر" التي تقع في سَري، مقاطعة إنجليزية في الجنوب الشرقي من إنجلترا، نتائج الامتحان قبل يوم من الموعد المقرر لها وهو ما أصاب الطلاب بحالة من الترقب حول ما إذا سيمكنهم الالتحاق بالجامعة.

ووصلت هذه النتائج إلى 30 طالبًا قبل أن يتم تدارك الأمر وإصلاح العطل، أما باقي الطلاب الذين لم تتثن لهم فرصة الحصول على النتائج، يواجهون الآن حالة من الذعر خوفًا من عدم تمكنهم من الالتحاق بالجامعة وعليهم الانتظار لمعرفة نتائجهم التي سيتم الإعلان عنها رسميًا الخميس.

وذكر أحد الطلاب "في الواقع قاموا بنشر هذه النتائج في هذا الصباح، ثم قام أحد الأشخاص بإبلاغ إدارة الجامعة بهذا الأمر لتقوم الأخيرة بمسح هذه النتائج". ويقول أحد الطلاب إن المسؤولين في الجامعة لم يقدموا أي تفسير لما حدث، وأن البعض الآن في حيرة من آمرهم عما إذا كانت النتائج التي نُشرت صحيحة أم لا.

وردّت إحدى المسؤولين في الجامعة معبرة عن أسفها على هذا الخطأ الفادح بنشر النتائج في وقت مبكر للغاية، موضحة علمها التام بأن موعد ظهور هذه النتائج هو حدث مهم في حياة الطلاب الخاضعين لاختبارات القبول في الجامعة، وأكدت أنه سيتم قبول بعض الطلاب الذين لم يحققوا نجاحًا في الاختبارات. كما أتاحت الجامعات للمتقدمين إمكانية الدخول على خدمات التقديم حتى يوم الخميس المقبل لمعرفة ما إذا تم قبولهم في إحدى المؤسسات التعليمية، وأيضًا وفرت لهم 40.000 دورة تدربية سيتم من خلالها توفير العمل للطلاب المؤهلين بها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلية إنجليزية تنشر نتائج طلاب قبل الموعد بالخطأ وتصيبهم بالذعر كلية إنجليزية تنشر نتائج طلاب قبل الموعد بالخطأ وتصيبهم بالذعر



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

القاهرة- صوت الإمارات
عندما نتحدث عن صيحات الموضة والأزياء حول العالم تلتفت الأنظار مباشرة إلى أيقونة الموضة العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي تعمل كمصممة وعارضة أزياء ورائدة أعمال لها العديد من العلامات التجارية كما أن لها دور كبير في التأثير على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المتجددة دوماً.كيم تتبع أسلوباً مميزا بارتداء قطع تتسم بالبساطة والعصرية، وهي تحب الأسلوب المحايد بالألوان فنرى تناغما بين القصات والخامات، حيث ترتدي قميصاً قطنياً بأكمام طويلة مع تنورة من قماش الحرير بلون البيج، تحب أن تجمع بين الزي الرسمي والعفوي كإضافة توب من الدانتيل الأسود مع بنطال رياضي واسع مع ارتداء قلادة من الخيوط،.نراها أيضا تدرج بالألوان في القطع التي ترتديها ثم تضيف قطعة مميزة مثل جاكيت مدبب أو حذاء البوت بكب طويل مع أشرطة متدلية.أما ...المزيد

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 18:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates