جودة التعليم في مصر تُنظم برنامجًا تدريبيًا بعنوان القيادة والتمكين لتدريب مديري العموم
آخر تحديث 15:12:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سعيًا نحو تمكين القيادات ونشر ثقافة ما بعد الاعتماد والاستفادة من التوجهات العالمية

"جودة التعليم" في مصر تُنظم برنامجًا تدريبيًا بعنوان "القيادة والتمكين" لتدريب مديري العموم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "جودة التعليم" في مصر تُنظم برنامجًا تدريبيًا بعنوان "القيادة والتمكين" لتدريب مديري العموم

مؤسسة "التعليم أولا"
القاهرة - صوت الامارات

تنظم الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، بالتعاون مع مؤسسة "التعليم أولا"، برنامجا تدريبيا بعنوان "القيادة والتمكين في مجال ضمان جودة التعليم"، في الفترة من 3 وحتى 22 أغسطس 2019، يستهدف تدريب وتمكين 1000 متدرب من مديري العموم والمراحل بمحافظات (القاهرة، والجيزة، والقليوبية، والإسكندرية) في مصر، إضافة إلى أقاليم الدلتا والقناة والصعيد، ومن بينهم مديري العموم والمراحل في 27 مدرسة تجريبية والتي فازت في مسابقة "التعليم أولا".

تأتي هذه الدورة لأهمية الدور الاستراتيجي للقيادة في تطوير وإصلاح منظومة التعليم، وسعيا منها نحو تمكين القيادات في مجال ضمان جودة التعليم، ونشر ثقافة ما بعد الاعتماد، والاستفادة من التوجهات العالمية لتطوير التعليم في إطار خطة مصر 2030 وتوجيهات القيادة السياسية.

قالت يوهانسن عيد رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، في تصريحات صحفية اليوم، إن الهيئة تسعى إلى تمكين وتزويد القيادات التعليمية من مديري العموم ومديري المراحل التعليمية بمحركات النجاح القيادي للقرن الـ21 والتي تتمثل في مهارات التوجيه الذاتي، ومهارات العلاقات الإنسانية، ومهارات العملية، ومهارات التواصل، ومهارات المحاسبة، وتحمل المسؤلية بهدف تحقيق التطوير والإصلاح المنشود.

وأضاف عطية السيد مدير إدارة التدريب بالهيئة، أن البرنامج يستهدف نشر ثقافة ما بعد الاعتماد بغرض تمكين القيادات الموجهة بالفكر الاستراتيجي والتفويض والقادرة على تحديد الرؤية وحشد الطاقات لتحقيقها مع التحفيز وشحذ الهمم، بالإضافة إلى تكوين اتجاهات إيجابية لدى القيادة لضمان تفعيل واستمرارية التحسين بالمؤسسة لما بعد الاعتماد.

قد يهمك أيضًا:

مدرسة خاصة تلزم أولياء الأمور بدفع رسوم إعادة القيد لأبنائهم

الكاتبة سو كاولي تضع تصورًا لتغيير طرق التعلم في العالم

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جودة التعليم في مصر تُنظم برنامجًا تدريبيًا بعنوان القيادة والتمكين لتدريب مديري العموم جودة التعليم في مصر تُنظم برنامجًا تدريبيًا بعنوان القيادة والتمكين لتدريب مديري العموم



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates