مُعلِّمة تُفكِّر في طريقة ممتعة ومرحة لتقييم الواجبات المنزلية
آخر تحديث 19:42:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خطَّط زملاؤها للقيام بشيء مماثل في صفوفهم الخاصّة

مُعلِّمة تُفكِّر في طريقة ممتعة ومرحة لتقييم الواجبات المنزلية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مُعلِّمة تُفكِّر في طريقة ممتعة ومرحة لتقييم الواجبات المنزلية

طريقة جديدة مرحة لتقييم الواجبات المنزلية
لندن ـ كاتيا حداد

يأتي التدريس مع الكثير من المسؤولية، إنه دور المُعلّم لإضفاء الحكمة والمعرفة على مجموعة كبيرة من الشباب، وإعدادهم للحياة، وجزء من هذا الدور ينطوي على تقييم الكثير من العمل، والذي يصبح منهكا بسرعة كبيرة، لذا توصلت إحدى معلمات الدراسات الإعلامية في المدرسة الثانوية إلى طريقة لجعل التعليم أكثر متعة والتي تدعي أن حتى طلابها يحبون فكرتها.

شاركت المعلمة، التي تدعى آني إف عبر "تويتر"، العديد من الصور ومقاطع الفيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي للملصقات التي قدمتها لتقييم الواجب المنزلي وكان كل ملصق له شكل مختلف، وكشف المعلمة عبر "تويتر" عن تلك الملطقات التي قد تستخدمها إذا أعطى الطالب إجابة غير صحيحة.

وقالت إنها "تحب" التقييم وإعطاء الدرجات بملصقاتها الجديدة التي صنعتها على الإنترنت وطبعتها على ورق لاصق، وأضاف آني: "لقد تلقيت بالفعل استقبالا جيدا من قبل أطفالي، فالطلاب الذين لا يهتمون عادةً أظهروا اهتماما بسؤالهم عما إذا كان بإمكانهم تصحيح اختباراتهم للحصول على درجة أفضل"، وأوضحت آني أن أسلوبها هذا ربما لن يعمل على الطلاب الأصغر سنا، وقالت: "فقط أريد أن أوضح، أنا أعلم كبار السن في المدرسة الثانوية، ولن أفعل ذلك مع الطلاب الأصغر سنا. هذه هي الثقافة في صفي الذي قمنا ببنائه وبسبب ذلك، أحب طلابي ذلك، كما أحبها زملائي المعلمين أيضا".

وأضافت أنا "أقوم بتدريس دراسة إعلامية لدراسة اللغة الإنجليزية، ونحن ندرس, نحلل وسائل الإعلام ونكتب عن وسائل الإعلام الاجتماعية، والاتجاهات، والأخبار، والسياسة، والموسيقى، والأفلام.. وكانت الملصقات مناسبة بالتأكيد لصفي".
وأشاد الناس بالمُعلّمة بسبب فكرتها الإبداعية، وقال زملاؤها المُعلّمون إنهم خططوا للقيام بشيء مماثل في صفوفهم الخاصة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مُعلِّمة تُفكِّر في طريقة ممتعة ومرحة لتقييم الواجبات المنزلية مُعلِّمة تُفكِّر في طريقة ممتعة ومرحة لتقييم الواجبات المنزلية



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates