سلطان بن محمد يهنئ الطلبة الجدد باختيارهم جامعة الشارقة
آخر تحديث 14:21:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أحد أهم الصروح العلمية بكليات متعددة وبرامج متطورة

سلطان بن محمد يهنئ الطلبة الجدد باختيارهم جامعة الشارقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سلطان بن محمد يهنئ الطلبة الجدد باختيارهم جامعة الشارقة

جامعة الشارقة
الشارقة – صوت الإمارات

نقل الدكتور حميد مجول النعيمي، مدير جامعة الشارقة، ترحيب وتهنئة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، رئيس الجامعة، إلى الطلبة الجدد بحسن اختيارهم جامعة الشارقة، لتكون منبر مستقبلهم العلمي والمعرفي والحياتي، مع تمني سموه من الله العلي القدير أن يوفقهم فيما يسعون إليه.

وجاء ذلك خلال حفل اللقاء الإرشادي مع الطلبة المستجدين من كافة كليات الجامعة للعام الجامعي الجديد، الذي أقامته جامعة الشارقة بحضور الدكتور معمر بالطيب، نائب مدير الجامعة لشؤون البحث العلمي والدراسات العليا، والدكتور الصديق أحمد المصطفى الشيخ، نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور قتيبة حميد، نائب مدير الجامعة لشؤون الكليات الطبية والعلوم الصحية وعميد كلية الطب، وويليام مات أياسدون، نائب مدير الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، والدكتور عدنان سرحان، مساعد مدير الجامعة لشؤون الأفرع، والدكتور محمود درابسة، عميد شؤون الطلاب، والدكتورة سلامة الرحومي، عميدة شؤون الطالبات، وعمداء الكليات ومديري الإدارات والمراكز بالجامعة والطلبة المستجدين.

وأضاف مدير الجامعة قائلاً: "من حسن حظنا أن جامعة الشارقة يرأسها الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، رئيس جامعة الشارقة، وهو عالم ومؤرخ وأكاديمي، وأن سموه لا يرضى عن المراكز الأولى بديلاً في كل شأن من شؤون البناء الحضاري الذي يتولاه سموه، كولي أمر مؤتمن أمين يسعى دائماً وأبداً إلى الفوز بأجر من يحسن عمله".

وذكر المدير "إن جامعة الشارقة هي جامعة شاملة بما تحتويه من كليات وتعدد للبرامج الأكاديمية التي تطرحها من الدبلومات المهنية حتى الدكتوراه، وبانتسابكم إلى جامعة الشارقة، إنما تنتسبون إلى أحد أهم وأعلى الصروح العلمية لبناء مستقبلكم؛ الأمر الذي يتطلب منكم السعي لتحصيل العلم إلى جانب بناء وصقل الشخصية الفردية، التي ستميز كل شخص منكم مستقبلاً، من خلال الأنشطة اللاصفّية التي تزخر بها جامعة الشارقة، وتشرف على تنفيذها عمادة شؤون الطلاب والطالبات

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطان بن محمد يهنئ الطلبة الجدد باختيارهم جامعة الشارقة سلطان بن محمد يهنئ الطلبة الجدد باختيارهم جامعة الشارقة



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 15:15 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

أجمل فساتين نجوى كرم لمواكبة صيحات الموضة العالمية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates