وزير التربية يعرب لن ندخر جهدًا لضمان جودة التعليم
آخر تحديث 10:50:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال تدشينه الموقع الإلكتروني للجنة الوطنية للعلوم

وزير التربية يعرب "لن ندخر جهدًا لضمان جودة التعليم"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير التربية يعرب "لن ندخر جهدًا لضمان جودة التعليم"

حسين الحمادي وزير التربية والتعليم
دبي – صوت الإمارات

عقدت اللجنة الوطنية الإماراتية للتربية والثقافة والعلوم، مؤخراً، اجتماعها الأول في مقر وزارة التربية والتعليم بدبي، برئاسة حسين الحمادي وزير التربية والتعليم، وبحضورأعضاء اللجنة العمومية، ممثلي عدد من المؤسسات والجهات الحكومية بالدولة، لمناقشة خططها واستراتيجياتها المستقبلية.

وتخلل اللقاء، إطلاق حسين الحمادي الموقع الالكتروني للجنة الوطنية، ليكون مرجعية للمعلومات والبيانات، وكل ما يتصل بمهام وشؤون اللجنة وأنشطتها وتوجهاتها المستقبلية. ويأتي إنشاء اللجنة، وفقاً للقرار الوزاري 67 للعام 2017، حيث تعد اللجنة حلقة الاتصال بين جميع أجهزة الدولة المعنية بشؤون التربية والثقافة والعلوم والإعلام والاتصال من ناحية، وجميع المنظمات ومكتب التربية من ناحية أخرى، وتتضمن قنوات التواصل في الشؤون المختلفة مع هذه المنظمات.

وتضم اللجنة الوطنية، الهيئات التالية: اللجنة العامة، واللجان الفرعية، والمكتب التنفيذي، والأمانة العامة، وتنعقد اللجنة في العام مرتين، وتمتد العضوية فيها لسنتين قابلة للتجديد.
وأكد الحمادي أن اللجنة تعد ذراعاً مساندة، وتتسم بأهمية كبيرة في دعم الجهود المحلية والعالمية في مواضيع حيوية في التربية والثقافة والعلوم، وترسيخ أطر التعاون الفعال مع المنظمات العالمية التي تعنى بهذه الشؤون.

وذكر مخاطباً أعضاء اللجنة ممثلي المؤسسات الحكومية، إننا نتطلع في هذه المرحلة إلى عمل أكثر احترافية وتعزيز شراكاتنا محلياً ودولياً وعالمياً بما يسهم في المحصلة النهائية في رفع المؤشرات التي تعنى بقضايا التعليم ونشر الثقافة والابتكار والقيم السمحة، وتأسيس منبر جديد داعم لأهداف الدولة من خلال اللجنة الوطنية وبمساهمات وإبداعات الأعضاء، وتوثيق القيم الراسخة لمجتمع دولة الإمارات في جميع الأنشطة والبرامج التي نشارك بها عالمياً أو تلك التي تنبثق عن اللجنة محلياً.

وذهب إلى ضرورة تضافر الجهود، والتطوير المستمر سواء في الأفكار والآراء التي تخدم عمل وجهود اللجنة، وإرساء معايير الجودة في مخرجاتها، وتعزيز شراكتها وتعاونها مع المنظمات الأربع المنبثقة عن اليونيسكو بما يكفل تناغم العمل، وتحسين آليات التواصل. وخلص إلى أن وزارة التربية والتعليم لن تدخر جهداً في دعم وتوفير الإمكانات كافة من خلال أجهزتها وكوادرها وفرق عملها لضمان جودة المخرجات، وبشكل تشاركي وتكاملي مع اللجنة الوطنية خدمة لأهداف وأجندة الدولة ورؤيتها 2021.

وبينت أمل الكوس الأمين العام للجنة، مجمل مهام وأهداف وآلية عمل اللجنة، وأن ثمة 111 مدرسة سيتم تقييمها لاحقاً لمعرفة مدى التزامها بأهداف اليونيسكو، وإعادة هيكلتها بصورة تضمن تحقيق اهداف اليونيسكو. وأكدت الكوس أن رؤية اللجنة تتمثل في تكثيف العمل وتعزيز دورها الفعال والإيجابي بما يسهم في تحقيق رؤية دولة الإمارات، وتعزيز مكانتها إقليمياً ودولياً في مجالات التعليم والثقافة والعلوم والاتصال.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير التربية يعرب لن ندخر جهدًا لضمان جودة التعليم وزير التربية يعرب لن ندخر جهدًا لضمان جودة التعليم



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates