الإمارات تطلق مبادرة لتفعيل دور الشباب في المشاركات والفعاليات العالمية في الخارج
آخر تحديث 21:40:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تهدف للتعريف بتجربة الدولة واستراتيجيتها في تمكينهم عبر إطلاق رسائل إيجابية

الإمارات تطلق مبادرة لتفعيل دور الشباب في المشاركات والفعاليات العالمية في الخارج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تطلق مبادرة لتفعيل دور الشباب في المشاركات والفعاليات العالمية في الخارج

الإمارات مبادرة لتفعيل دور الشّباب في المشاركات والفعاليات
أبوظبي- صوت الامارات

أطلقت الإمارات مبادرة لتفعيل دور الشّباب في المشاركات والفعاليات العالمية والمهام والبعثات الرسمية في الخارج، وتعزيز الرّوابط مع شباب العالم، وذلك من خلال برامج تدريب وعقد ملتقيات حول العالم، وتنظيم برامج وفعاليات مشتركة مع الشباب للتبادل الثقافي والعلمي والتعريف بالقيم والثقافة الإماراتية.

وتهدف للتعريف بتجربة الإمارات واستراتيجيتها في تمكين شبابها وذلك من خلال إطلاق رسائل إيجابية في ريادتهم وقيمهم ومكارم أخلاقهم وإنجازاتهم، وتتضمن برامج المبادرة تدريب شباب الإمارات في كبرى الشركات العالمية لاكتساب الخبرة وإعداد جيل مطلع على أهم القطاعات عالميا، بجانب عقد ملتقيات لشباب الإمارات حول العالم للاطلاع على التوجهات العالمية وأفضل الممارسات ودور الشباب في مجال تنافسية دولة الإمارات عالميا، إضافة إلى تنظيم برامج وفعاليات مشتركة مع شباب العالم للتبادل الثقافي والعلمي والتعريف بالقيم والثقافة الإماراتية. وتشمل المبادرة استضافة الوفود الشبابية من جميع البلدان.

وأكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أن الشباب هم عماد التقدم والتنمية في أي مجتمع من المجتمعات، وأن الأمم الناهضة هي التي تستثمر في الشباب وتعمل على تأهيلهم وتمكينهم وتوظيف قدراتهم بالشكل الأمثل لأنّهم ثروة الأوطان الأغلى والمورد الذي لا ينضب أبدا والمحرك الأساسي لعجلة التطوير والبناء والتقدم في أي بلد. وطالبهم خلال إطلاقه المبادرة بمواصلة اكتساب مزيد من العلم والمعرفة والمهارات التقنية المتقدمة كي يمتلكوا الأدوات الحديثة التي تتيح لهم التعامل بكفاءة مع متطلبات المرحلة الحالية والمستقبلية.

وأشادت شما المزروعي وزيرة الدولة لشؤون الشباب رئيسة مجلس الإمارات للشباب، بالدعم والاهتمام اللذين يوليهما ولي عهد أبو ظبي بإعداد الشباب وتأهيلهم وتمكينهم وتعزيز دورهم في خدمة الوطن ورفعته.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تطلق مبادرة لتفعيل دور الشباب في المشاركات والفعاليات العالمية في الخارج الإمارات تطلق مبادرة لتفعيل دور الشباب في المشاركات والفعاليات العالمية في الخارج



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 17:48 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

بوماس أونام يعبر تولوكا ويتصدر الدوري المكسيكي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates