وزيرة الثقافة الإماراتية نورة الكعبي تترأس اجتماع مجلس جامعة زايد عن بعد
آخر تحديث 17:52:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عبر تقنية الاتصال المرئي واستعرض جملة من المواضيع في جدول أعماله

وزيرة الثقافة الإماراتية نورة الكعبي تترأس اجتماع مجلس جامعة زايد "عن بعد"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزيرة الثقافة الإماراتية نورة الكعبي تترأس اجتماع مجلس جامعة زايد "عن بعد"

نورة بنت محمد الكعبي
أبوظبي ـ صوت الإمارات

ترأست وزيرة الثقافة وتنمية المعرفة رئيسة جامعة زايد نورة بنت محمد الكعبي، الاجتماع الثاني لمجلس الجامعة الذي عقد عن بعد عبر تقنية الاتصال المرئي واستعرض جملة من المواضيع المدرجة على جدول أعماله.ورحبت نورة الكعبي في بداية الاجتماع بأعضاء المجلس، مشيدة بالجهود المخلصة ومساعيهم الدؤوبة لتعزيز التقدم الذي تحققه الجامعة على مختلف الأصعدة الأكاديمية والبحثية والإدارية والمجتمعية ومتابعتهم المتواصلة لمسيرة الجامعة.

تطوير منظومة التعلم

وأكدت أن الجامعة تسعى لأن تكون دائماً على قدر توقعات قيادتنا الرشيدة وتحرص على تحقيق التميز العلمي والتعليمي وتجسيد جانب من رؤيتها الشاملة في تطوير المنظومة التعليمية التي تشكل العنصر الاستراتيجي في التقدم والتنمية المستدامة.واستهل المجلس اجتماعه بمراجعة تنفيذ التوصيات الصادرة عن اجتماعه السابق،وأقر عدداً من السياسات الجديدة وتقارير لجانه وتداول في المواضيع الأكاديمية والاستراتيجية قبل دورة التخطيط القادمة 2022- 2026.وفيما يتعلق بالمواضيع الأكاديمية، وافق المجلس على مجموعة برامج البكالوريوس والماجستير التي تقدمها الجامعة واستعرض التوصيات المقدمة من لجنة الشؤون الأكاديمية.

كما اعتمد السياسات المتعلقة بالإدارة الأكاديمية للفصل الصيفي 2019-2020 وراجع تقييم درجات برامج الدراسات العليا وسياسة القبول وتعيين أعضاء هيئة التدريس ووافق على العديد من السياسات الجديدة في المجالات الإدارية والأكاديمية لتشغيل الجامعة بشكل فعال.واعتمد المجلس تعديل سياسة الرسوم الدراسية ببرنامجين في الدراسات العليا هما ماجستير الدراسات القانونية والقضائية، وماجستير العلوم في تقنية المعلومات "الأمن السيبراني".

تقدم آداء الجامعة

وناقش المجلس تقدم أداء جامعة زايد في المؤشرات الاستراتيجية والتطورات العالمية الأخيرة، واستعرض تقرير مكتب رئيس مجلس الوزراء حول تطبيق الاستراتيجية وجودة الخدمات ذات الأولوية للجامعة للفترة 2018-2019 ،وتقرير وزارة التربية والتعليم عن مؤشرات التمويل القائمة على الأداء لعام 2019 والتقرير الصادر عن هيئة تنظيم الاتصالات حول مؤشرات تمكين الحكومة الذكية لعام 2019.واستعرض المجلس التصنيفات التي أصدرتها منظمة "كيو إس" العالمية لجامعات العالم لعام 2021 بهدف الحصول على وجهات نظر خارجية حول المؤشرات التي تخص جامعة زايد.وسجل المجلس عدة ملاحظات وأفكار حول جهود الجامعة مؤخراً في مجال التعلم عن بعد وراجع الإعداد والتحضير لـ "حفل التخرج الافتراضي" الذي تعتزم الجامعة إقامته.واعتمد تقرير مدقق الحسابات الخارجي والقوائم المالية الختامية للجامعة عن العام المنتهي في 31 ديسمبر (كانون الأول) 2019 بناءً على معايير اﻟﻤﺤﺎﺴﺒﺔ اﻟدوﻟﻴﺔ لمؤسسات اﻟﻘطﺎع اﻟﻌﺎم.

وقد يهمك أيضا" :

نورة الكعبي تبحث تبادل الخبرات في القطاع الثقافي مع كرواتيا

نورة الكعبي تُطلع وزير التعليم السعودي على إنجازات جامعة زايد

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزيرة الثقافة الإماراتية نورة الكعبي تترأس اجتماع مجلس جامعة زايد عن بعد وزيرة الثقافة الإماراتية نورة الكعبي تترأس اجتماع مجلس جامعة زايد عن بعد



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 18:42 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

إنتر يحسم "ديربي الغضب" ويبتعد عن ميلان بـ4 نقاط

GMT 20:27 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

هالاند يضع شروطه من أجل الرحيل عن دورتموند

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 19:42 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 09:08 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

أفكار ألوان دهانات حوائط باللون الفيروزى لرونق خاص في منزلك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates