توجيه للمدارس الخاصة في دبي بتخفيض الدوام الدراسي خلال رمضان
آخر تحديث 14:47:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مع إرسال توصية بإيقاف حصص التربية الرياضية مؤقتًا

توجيه للمدارس الخاصة في دبي بتخفيض الدوام الدراسي خلال رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - توجيه للمدارس الخاصة في دبي بتخفيض الدوام الدراسي خلال رمضان

هيئة المعرفة والتنمية البشرية المدارس الخاصة في دبي
دبي – صوت الإمارات

خاطبت هيئة المعرفة والتنمية البشرية المدارس الخاصة في دبي بشأن الدوام المدرسي خلال شهر رمضان المبارك، إذ تم تحديد موعد بدء الدوام المدرسي أثناء الشهر الكريم، بحيث يكون بين 8:00 و8:30 صباحًا، على أن يكون موعد انتهاء الدوام المدرسي بين 1:00 و1:30 ظهرًا، بحيث لا تزيد مدة اليوم الدراسي عن 5 ساعات، وأوصت في رسالة، بإيقاف حصص التربية الرياضية مؤقتًا خلال أيام الشهر الكريم للطلبة المسلمين، وتجنب ممارسة الأنشطة التي تتطلب جهدًا بدنيًا كبيرًا، أو التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة.

 وقال محمد أحمد درويش، المدير التنفيذي لقطاع التصاريح والالتزام في الهيئة، إنه وانطلاقًا من الحرص على تقديم تعليم عالي الجودة لجميع الطلبة وفي كافة الأوقات، ومع قرب حلول شهر رمضان المبارك، وبعد تحديد أفضل الترتيبات اللازمة للمحافظة على بيئات تعليمية عالية الجودة للطلبة، فإنها تتطلع إلى التزام جميع المدارس الخاصة بتوفير كافة أشكال الدعم اللازم للطلبة.

 وأشار درويش إلى أنه تمت مخاطبة المدارس الخاصة في دبي بإيقاف حصص التربية الرياضية مؤقتًا خلال أيام الشهر الكريم للطلبة المسلمين، وتجنب ممارسة الأنشطة التي تتطلب جهدًا بدنيًا كبيرًا، أو التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة، لافتًا إلى أن الهيئة تتطلع إلى تعاون جميع المدارس الخاصة في دبي لإتاحة الظروف الملائمة للطلبة لأداء شعائر هذا الشهر العظيم سواء أثناء الدوام المدرسي وخارجه، كما تشجع المدارس على الاستفادة من أجوائه المباركة في تفعيل وتعزيز المسؤولية المجتمعية وثقافة التطوع لدى جميع طلبتنا وإعلاء قيم البذل في كافة المجالات وترسيخ حب الوطن لديهم.

 وأضاف درويش «انطلاقًا من أهمية احترام قدسية شهر رمضان المبارك ومراعاة مشاعر الطلبة الصائمين، فإننا نقدّر التزام كادر المدرسة والطلبة غير المسلمين وأولياء أمورهم بعدم تناول الطعام في بهو المدرسة وساحاتها العامة، بحيث يتم تخصيص مكان محدد لذلك وتوفير أجواء إيجابية بالبيئة المدرسية تتواءم مع أجواء الشهر الكريم».

 وتستعد المدارس لتوفير بيئات تعليمية عالية الجودة لطلبة المدارس الخاصة خلال أيام شهر رمضان المبارك بما فيه مصلحة الطلبة، فضلًا عن إبراز مظاهر الاحتفاء بالشهر الكريم لجميع طلبتها، وتسليط الضوء على القيم الإسلامية والاجتماعية التي تتجلى في شهر رمضان وبما يعكس مكانته في المجتمع.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توجيه للمدارس الخاصة في دبي بتخفيض الدوام الدراسي خلال رمضان توجيه للمدارس الخاصة في دبي بتخفيض الدوام الدراسي خلال رمضان



إطلالات حفل جوائز الغولدن غلوب على مر الزمن

باريس - صوت الإمارات
على مرّ السنوات، تحوّلت مناسبة حفل جوائز الغولدن غلوب The Golden Globe Awards من حفل تكريمي للفنانين والممثلين على أعمالهم، إلى حفل ينتظره عشاق الموضة حول العالم للتمتّع بإطلالات حفل الغولدن غلوب للنجمات على السجادة الحمراء والتي تتميّز كل عام بالأناقة والسحر وتحمل توقيع أشهر وأهم دور الأزياء العالمية.جمعنا لكن مجموعة من أجمل إطلالات حفل الغولدن غلوب على مرّ الزمن، قبل إنتشار فيروس كورونا الذي حرمنا من التمتّع بالمهرجانات الكبيرة، والتي إن كانت تحصل فبحضور محصور أو تحوّلت إلى حفلات إفتراضية. تركت العديد من النجمات علامات فارقة لا تُنتسى في عالم الموضة من خلال إطلالات حفل الغولدن غلوب، مثل جينيفر لوبيز التي تخطف الأنظار تقريباً كل عام دون إستثناء بإطلالاتها الساحرة، فيما أحدثت بعض النجمات صدمة على السجادة الحمراء بإطلا...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 14:30 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن النقاش والجدال لتخطي الأمور

GMT 23:14 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

خطة الحكومة في هيكلة قطاع الأعمال العام

GMT 11:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 01:04 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

إسماعيل مطر يشارك في تدريبات المنتخب بـ " قناع وجه"

GMT 08:58 2018 الأربعاء ,04 تموز / يوليو

استقرار معدل أسعار السلع والخدمات خلال أيار

GMT 07:17 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

أشكال تيجان أنيقة للعروس المحجبة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates