جامعة أبوظبي تعتزم افتتاح فرع جديد لها في إماراة دبي
آخر تحديث 01:57:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

على هامش مشاركتها في معرض الخليج للتدريب والتعليم"جيتكس 2017"

جامعة أبوظبي تعتزم افتتاح فرع جديد لها في إماراة دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جامعة أبوظبي تعتزم افتتاح فرع جديد لها في إماراة دبي

جامعة أبوظبي
دبي – صوت الإمارات

أعلنت جامعة أبوظبي عن عزمها افتتاح فرع لها في دبي يطرح نخبة من برامج الماجستير في القانون وإدارة الأعمال والهندسة، جاء ذلك خلال مشاركة الجامعة في معرض الخليج للتدريب والتعليم "جيتكس 2017" الذي انطلقت فعالياته في دبي الخميس.

وأكد علي سعيد بن حرمل الظاهري، رئيس مجلس جامعة أبوظبي التنفيذي، أن افتتاح الفرع الجديد للجامعة هو استجابة عملية لرؤية القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة الهادفة لحشد كافة الطاقات، وتضافر الجهود لبناء اقتصاد قائم على المعرفة، وترسيخ ثقافة الابتكار والإبداع لضمان استدامة النمو الاقتصادي للأجيال القادمة، وهو تجسيد لدور جامعة أبوظبي الذي رسمه الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس مجلس أمناء جامعة أبوظبي، كمؤسسة أكاديمية وطنية تسهم في إعداد الكوادر المؤهلة للمشاركة الفاعلة في صناعة المستقبل وريادة جهود تحقيق التنوّع الاقتصادي الذي تنشده دولة الإمارات.

وأوضح ابن حرمل أن افتتاح فرع جديد للجامعة في دبي سوف يشكل إضافة نوعية للمشهد الأكاديمي المحلي والإقليمي، خاصةً مع التزامها معايير مرموقة وضعتها لنفسها في مجال التميز الأكاديمي.

وتضم جامعة أبوظبي حالياً أكثر من 7000 آلاف طالب من 70 جنسية، أما البرامج الأكاديمية التي يقدمها فرع الجامعة الجديد بدبي، فسوف تشمل تخصصات الماجستير في العلاقات الدولية، وقيادة التعليم، والتعليم الخاص، ودبلوم الدراسات العليا المهني في التدريس، والماجستير في القانون العام، والقانون الخاص، والماجستير التنفيذي المزدوج والدكتوراه في إدارة الأعمال، والماجستير في القيادة الاستراتيجية، والإدارة الهندسية، وإدارة المشاريع، وماجستير العلوم في العمارة المستدامة، وماجستير تكنولوجيا المعلومات.

وسيكون موقع الفرع الجديد لجامعة أبوظبي في "مجمّع دبي للمعرفة"، الرائد على مستوى المنطقة في مجالات التعليم الأكاديمي والتدريب المهني وإدارة الموارد البشرية وتطوير الكفاءات للتحول نحو الاقتصاد القائم على المعرفة، لينضم فرع الجامعة إلى أكثر من 500 شريك للمجمّع من جامعات ومعاهد تدريبية مرموقة وشركات موارد بشرية عالمية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة أبوظبي تعتزم افتتاح فرع جديد لها في إماراة دبي جامعة أبوظبي تعتزم افتتاح فرع جديد لها في إماراة دبي



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 15:15 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

أجمل فساتين نجوى كرم لمواكبة صيحات الموضة العالمية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates