تعليم صامطة في جازان يُحقِّق المركز الأول على مستوى السعودية إعلاميًّا
آخر تحديث 02:12:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تبوًّأت خمس مدارس الصدارة في "جدارة" للرصد والتوثيق

"تعليم" صامطة في جازان يُحقِّق المركز الأول على مستوى السعودية إعلاميًّا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "تعليم" صامطة في جازان يُحقِّق المركز الأول على مستوى السعودية إعلاميًّا

مكاتب التعليم بوزارة التعليم
جازان - صوت الامارات

حقَّق مكتب تعليم صامطة في الحد الجنوبي التابع لتعليم جازان، المركز الأول على مستوى مكاتب التعليم بوزارة التعليم في الرصد والتوثيق في الملف الإعلامي بوزارة التعليم؛ حيث بلغ عدد التغريدات التي وثَّقها المكتب ومدارسه بنين وبنات 81116 تغريدةً؛ منها 46995 تغريدة صادرة من 168 حسابًا من مدارس البنين وثقت في 196 موضوعًا، و34171 تغريدة صادرة من 132 حسابًا من مدارس البنات وثقت في 209 موضوعات.

أقرأ أيضًا

أستاذة جامعية تُحفِّز طلابها بـ"مكعبات شكولاتة" داخل لجنة الامتحان

وأعرب مدير مكتب صامطة عبدالرازق بن محمد الصميلي، عن سعادته بهذا الإنجاز الذي حققه مكتب التعليم والمدارس، وقال "إن هذا المنجز يأتي امتدادًا للعديد من المنجزات التي حقّقها المكتب على المستوى المحلي والدولي هذا العام، وجاء بتضافر الجهود وبتعاونٍ من جميع منسوبي المكتب ومدارسه ليعبروا عن روح الفريق الواحد والعمل المنظم"، مثمنًا جهود المنسقين والمنسقات للإعلام بالمدارس التي تكلّلت بالنجاح.

كما تقدّم بالتهنئة للمدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس، معربًا عن شكره له على جهوده الرائعة ودعمه اللامحدود لمكتب تعليم صامطة ومدارسه كافة، متمنيًا له داوم التوفيق والسداد.

وأشاد الصميلي بالجهود التي يبذلها رئيس وحدة العلاقات العامة والإعلام بالمكتب حسن المهجري، ومساعدته عائشة مشهور، ومنسقو ومنسقات الإعلام في المدارس. وحثّ كافة المدارس على مواصلة الجدّ والاجتهاد في العام الدراسي القادم بإذن الله في ظل الدعم الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة لقطاع التعليم في المملكة، داعيًا لهم بالتوفيق والنجاح في عملهم.

وقال رئيس وحدة العلاقات العامة والإعلام حسن المهجري، "المكتب تميز كأول مكتب على مستوى المملكة لا توجد به مدارس في الرصد والتوثيق في الملف الإعلامي بوزارة التعليم، وها نحن اليوم نحصد المركز الأول بعد عمل متواصل وجهد كبير بذله منسِّقو ومنسقات الإعلام بالمدارس، وبعد الزيارات الميدانية التي قمنا بها من أجل توضيح آلية التوثيق في الملف الإعلامي وكيفية صياغة محتوى التغريدة، وآلية التفاعل مع حساب المكتب والإدارة والوزارة".

كما قدّم المهجري شكره لمدير مكتب التعليم بصامطة، ولإدارة العلاقات العامة والإعلام بتعليم جازان؛ على دعمهم لوحدة العلاقات العامة والإعلام بالمكتب.

ويُذكر أن خمس مدارس تتبوَّأ الصدارة في "جدارة" في الرصد والتوثيق بالملف الإعلامي الوزاري على مستوى مدارس الوزارة؛ وهي: المركز الثاني مجمع زمزم التعليمي بنين بـ11481، والمركز الثالث ابتدائية ومتوسطة الموسم بنات بـ9512، والمركز الرابع مدارس رواد جازان الأهلية بصامطة بنين بـ9042، والمركز التاسع ابتدائية عمر بن عبدالعزيز بصامطة بنين بـ5913، والمركز العاشر ابتدائية ومتوسطة أم المؤمنين عائشة بالمباركة بنات بـ5459

قد يهمك أيضًا  :

طُلاب يابانيون يبتكرون روبوتات متطورة قادرة على القيام بحيل معقدة ومذهلة

الطلاب يُحاصرون المدارس وسط استمرار الاحتجاجات في فرنسا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعليم صامطة في جازان يُحقِّق المركز الأول على مستوى السعودية إعلاميًّا تعليم صامطة في جازان يُحقِّق المركز الأول على مستوى السعودية إعلاميًّا



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates