البوابة الدولية للشباب الموهوبين تجذب أذكى تلاميذ المدارس في العالم
آخر تحديث 16:08:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعد بمثابة أولمبياد في التعليم وتقدم مسابقات في العلوم والرياضيات

البوابة الدولية للشباب الموهوبين تجذب أذكى تلاميذ المدارس في العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - البوابة الدولية للشباب الموهوبين تجذب أذكى تلاميذ المدارس في العالم

طلاب في مدرسة
لندن ـ كاتيا حداد

أشترك أكثر من 2500 مراهق في" البوابة الدولية للشباب الموهوبين International Gateway for  Gifted Youth (IGGY)"على شبكة الإنترنت ، والتي تضم أسئلة صعبة وألغاز مع فرصة للدردشة على الانترنت مع الشباب الموهوبين في جميع أنحاء العالم. وذكرت صحيفة "الإندبندنت" أن الموقع مفتوح للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 18 وهم الموصى بهم من قبل المعلمين باعتبار أن لديهم القدرة على الوصول لقمة الخمسة في المائة الأوائل من أقرانهم.
ويبلغ ثلاثة أرباع المسجلين في هذا الموقع حتى الآن من الجزر البريطانية، على الرغم من أنه يستخدم أيضًا من قبل التلاميذ في الهند، سنغافورة، جنوب أفريقيا، هونغ كونغ، وأستراليا، وتبلغ تكاليف العضوية فيه نحو 120 جنيه إسترليني  لكن التلاميذ ذات المستويات الفقيرة يدفعون أقل.
وتقدم بوابو " IGGY "التي تم تطويرها من قبل الأكاديميين في جامعة وارويك ، مسابقات في العلوم والرياضيات وتطرح أسئلة للنقاش مثل: "هل حقيقة أن متوسط ​​عمر أعضاء مجلس اللوردات هو 69 يعتبر مشكلة ؟"
ويتابع الموقع الرحلات الاستكشافية من قبل مكتشف القطب الشمالي مارك وود وأطلقت في الآونة الأخيرة قصته القصيرة الخاصة في مسابقة مع جائزة 2000 جنيه إسترليني.
وقال المدير الأكاديمي للمشروع الدكتورآدم بوديسون، "إنه مشروع يشبه بناء الأولمبياد الخاصة بالتعليم، وأنه مفهوم مقبول لتحقيق التميز في الرياضة ولكن لا يبدو مقبولا في التعليم ونحن نريد تغيير ذلك".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البوابة الدولية للشباب الموهوبين تجذب أذكى تلاميذ المدارس في العالم البوابة الدولية للشباب الموهوبين تجذب أذكى تلاميذ المدارس في العالم



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates