طلبة كلية الاقتصاد شمال الرباط يقاطعون الامتحانات ويلوحون بالتصعيد
آخر تحديث 23:34:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اتهموا أستاذ مادة الاقتصاد بوضع معطيات خاطئة في الامتحان

طلبة كلية الاقتصاد شمال الرباط يقاطعون الامتحانات ويلوحون بالتصعيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طلبة كلية الاقتصاد شمال الرباط يقاطعون الامتحانات ويلوحون بالتصعيد

طلبة كلية الاقتصاد شمال الرباط يلوحون بالتصعيد
الرباط ـ رضوان مبشور

قاطع طلبة شعبة الاقتصاد والتدبير بكلية الاقتصاد بالعرائش (شمال الرباط) الامتحانات المتبقية من القسم الثاني، بعدما اتهموا أستاذ مادة « Micro économique »  بتقديم معطيات ناقصة ومغلوطة، وطالبوا بإعادة الامتحان، متهمين إياه بـ "وضع امتحان خاطئ" واصفينه بـ "المستحيل الحل والخيالي".
وقال أحد الطلبة المحتجين لـ "العرب اليوم" إن "الأستاذ نقل الامتحان بطريقة (القص واللصق)، ولسوء حظه لم ينتبه إلى أجزاء من الامتحان سقطت منه سهوا، مما يجعل الامتحان يستحيل حله".
وخرج المئات من الطلبة إلى الاحتجاج أمام إدارة الكلية الاثنين، بعد علمهم أن إدارة الكلية ستمنح المقاطعين نقطة الصفر ولن تعيد الامتحان، وهددوا بتصعيد الاحتجاجات إن لم تستجب الإدارة لمطالبهم، وقرروا مقاطعة امتحانات الشعب الأخرى جميعها ابتداء من الاثنين.
وعلمت "مصر اليوم" أن مجلس إدارة الكلية اجتمع صباح الاثنين سعيا منه إلى ضبط الأمور والسيطرة على الاحتجاجات التي يشهدها مقر الإدارة.
وسبق لمجلس إدارة الكلية أن أصدر بيانا الجمعة الماضي، أكد من خلاله  أن الامتحان مر في ظروف عادية، ولا يوجد أي خطأ أو شح في معطياته، مؤكدا نيته "عدم إعادة الامتحان مع نشر حل الامتحان بفضاء الكلية وفي الإنترنت"، داعيا طلبة الكلية جميعهم إلى "التحلي بروح المسؤولية وتغليب منطق الحكمة والصالح العام".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طلبة كلية الاقتصاد شمال الرباط يقاطعون الامتحانات ويلوحون بالتصعيد طلبة كلية الاقتصاد شمال الرباط يقاطعون الامتحانات ويلوحون بالتصعيد



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates