فرحة بين طلاب الثانوية العامة في مصر لسهولة اللغة الإنكليزية
آخر تحديث 00:46:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لوزارة تعترف بتسريب الورقة الرابعة من الامتحان

فرحة بين طلاب الثانوية العامة في مصر لسهولة "اللغة الإنكليزية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فرحة بين طلاب الثانوية العامة في مصر لسهولة "اللغة الإنكليزية"

الفرحة بين طلاب الثانوية العامة في مصر
القاهرة – عمرو والي

القاهرة – عمرو والي سادت حالة من الفرحة بين طلاب المرحلة الثانية من طلاب الثانوية العامة في مصر ،الاثنين، عقب خروجهم من لجان الامتحانات بعد أدائهم لامتحان اللغة الأجنبية الأولى ''الانجليزية".    وأدى الامتحان ما يقرب من 412 ألف طالب وطالبة في 1426 لجنة امتحانية على مستوي الجمهورية وسط حراسة أمنية مشددة من قبل القوات المسلحة ووزارة الداخلية.    وشهد الأحد انتشار نموذج لامتحان اللغة الانجليزية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' تم نشره على موقع تابع لمجموعة من الطلاب، والذي جاء صعباً للغاية وأسئلة القصة به غير متوقعة. فلم يستطيعوا الإجابة عليها مما أصابهم بتوتر شديد قبل دخول اللجان, متوقعين أنه الامتحان الصحيح.
   وأشار الطلاب إلى أن الامتحان جاء سهلاً في جميع نقاطه وفي مستوى الطالب المتوسط وأنهم يستطيعون تعويض ما فقدوه في امتحان اللغة العربية.
   واعترف المتحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم في مصر محمد السروجى في تصريحات صحافية  الاثنين، بتسرب الورقة الرابعة من امتحان اللغة الإنجليزية اليوم.
  وأكد السروجى خلال المؤتمر الصحافى للكشف عن تقرير غرفة العمليات أن الورقة تسربت من مركز غش في مدينة السنبلاوين في الدقهلية، وتم القبض على الطلبة، وحدثت اشتباكات بسبب مساعدة أولياء الأمور لهم. واصفاً محاولات الغش بغير المسبوقة والتى يتفنن بها الطلاب.
  وقام "العرب اليوم" بجولة في منطقتي وسط القاهرة والسيدة زينب صباحاً وشهدت اللجان حالة من التشديد الأمني من قبل أفراد الشرطة التابعين لوزارة لداخلية, وكثفت قوات الأمن من تواجدها في محيط مدارس السنية الثانوية بنات ومدرسة المنيرة ومدرسة المبتديان الثانوية التجريبية.
    وقال أحمد السيد "طالب" أن الامتحان كان جيداً للغاية مقارنة بامتحان اللغة العربية السبت، موضحاً أن الأسئلة جاءت مباشرة وواضحة ومن الكتاب المدرسي .
   ومن جانبه قال محمود عاطف "طالب" أن الامتحان في مجمله متوسط وبه الكثير من الأسئلة الواضحة إلا أنه اشتكى من صعوبة فقرة الترجمة.
   تجدر الإشارة إلى قيام مجموعة من طلاب المرحلة الثانية من الثانوية العامة، بعدد من مدارس الدقهلية اليوم الاثنين، بتسريب امتحان اللغة الإنجليزية كاملاً عبر الهواتف المحمولة باستخدام برامج ''الواتس آب والفايبر''، حيث قام الطلاب بتصوير ورقة الامتحان وإرسالها إلى مدرسي المراكز الخصوصية لحلها وإعادة إرسالها إليهم مرة أخرى بنفس الطريقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرحة بين طلاب الثانوية العامة في مصر لسهولة اللغة الإنكليزية فرحة بين طلاب الثانوية العامة في مصر لسهولة اللغة الإنكليزية



أناقة لافتة للنجمات في حفل "غولدن غلوب" الافتراضي

القاهرة- صوت الإمارات
البساط الأحمر لحفل غولدن غلوب بنسخته الـ78 بدا مختلفاً هذا العام في ظل قواعد التباعد الاجتماعي، ولكن ذلك لم يمنع النجمات العالميّات من التألّق بإطلالات لافتة ندعوكم للتعرّف على أكثرها أناقة فيما يلي.يُعتبر حفل Golden Globes Awards الحدث السنوي المنتظر في عالم السينما والتلفزيون، ورغم تقديمه بنسخة افتراضيّة هذا العام إلا أن بساطه الأحمر تزيّن كالعادة بمجموعة من الإطلالات الأنيقة.- ظهرت النجمة المكسيكيّة ذات الأصول اللبنانيّة، سلمى حايك، على البساط الأحمر برفقة النجم الأميركي ستيرلنغ كاي براون. وهي تألّقت للمناسبة بثوب من الحرير الأحمر بكتف واحدة حمل توقيع دار Alexander McQueen.- اختارت النجمة مارغو روبي إطلالة أنثويّة ذات طابع عصري من توقيع دار Chanel. وقد تميّز ثوبها المونوكرومي بالكشاكش المتعددة التي زيّنته وبحزام من الجلد الأسود حدّد الخص...المزيد

GMT 09:08 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

أفكار ألوان دهانات حوائط باللون الفيروزى لرونق خاص في منزلك

GMT 17:16 2016 الخميس ,22 كانون الأول / ديسمبر

خبراء يؤكدون فوائد ممارسة العادة السرية للرجال والنساء

GMT 19:42 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 10:18 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

سلاف فواخرجي غجرية ساحرة في جلسة تصوير جديدة

GMT 23:21 2019 الأربعاء ,16 كانون الثاني / يناير

وكالة "ناسا" تعثر على كوكب جديد يشبه الكرة الأرضية

GMT 23:30 2018 الخميس ,11 تشرين الأول / أكتوبر

اسباب التهاب اللسان عديدة منها نقص الحديد والحساسية

GMT 14:45 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

أكاديمية شرطة دبي تكرّم المشاركين بإطلاق الهوية المؤسسية

GMT 15:19 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

تقييــم رؤســاء الجامعــات؟!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates