تصريحات عنصرية داخل جامعة  أوكسفورد
آخر تحديث 07:31:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طالب من أصل كاريبي يهاجم معلمته

تصريحات عنصرية داخل جامعة " أوكسفورد"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تصريحات عنصرية داخل جامعة " أوكسفورد"

طالب يهاجم معلمته في جامعة " أوكسفورد"
لندن - سامر شهاب

عندما قالت كاتي هوبكنز في تصريحات أدلت بها إلى صحيفة "شيرويل" وهي صحيفة الطلبة في جامعة "أكسفورد"، بأنها لا تريد أي طالب ينتمي إلى "تيرون" في فصلها الدراسي، لم تكن تتوقع رد فعل الطالب ستيل وهو من تيرون بعد ذلك بأسبوعين. وكانت كاتي هوبكنز قد قالت أن سوء حظها جعلها تلتقي بكثيرين من تيرون وأنها تفضل أن يستبدل هؤلاء بغيرهم من "سيسيل". على الرغم من أن جامعة أكسفورد لا تضم أي طالب من سيسيل.
وقد رد ستيل على ذلك بكتاب مفتوح تضمن عبارات شديدة اللهجة إلى هوبكنز. و ستيل طالب ذو بشرة كاريبية تجمع ما بين الأبيض والأسود يدرس اللاهوت وهو في السنة الثانية في كلية "بيمبروك" بجامعة أكسفورد. وكان هذا الطالب قد التحق بدورة دراسية صيفية للتأهيل لدخول الجامعة غير المؤهلين بسبب أصولهم.
وقد انتقد في خطابه هوبكنز واصفا إياها "بالمتعجرفة والمغرورة"، واتهمها بالإضرار بسمعة الكثيرين بالفصل الدراسي. وكانت هوبكنز قد أدلت بتصريحات مشابهة خلال الشهر الماضي.
وقد شهد عام 2012 تسجيل تسعة طلبة من بين 23 طالبا ببرنامج الالتحاق بجامعة أوكسفورد حصل منهم خمسة فقط على فرصة اللحاق بالجامعة وهو أمر مدهش.
وعلى الرغم من أن كثيرين لا يتفقون مع كاتي في موقفها إلا أنه من المهم التصدي لموقفها وذلك حتى لا يتأثر الأطفال الذي هم في ظروف مماثلة، والذين يعانون من عدم ثقة بالنفس، بما تقوله وتردده وحتى لا يعتقدوا بأن ذلك ما تؤمن بها جامعة أوكسفورد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصريحات عنصرية داخل جامعة  أوكسفورد تصريحات عنصرية داخل جامعة  أوكسفورد



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

القاهرة- صوت الإمارات
عندما نتحدث عن صيحات الموضة والأزياء حول العالم تلتفت الأنظار مباشرة إلى أيقونة الموضة العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي تعمل كمصممة وعارضة أزياء ورائدة أعمال لها العديد من العلامات التجارية كما أن لها دور كبير في التأثير على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المتجددة دوماً.كيم تتبع أسلوباً مميزا بارتداء قطع تتسم بالبساطة والعصرية، وهي تحب الأسلوب المحايد بالألوان فنرى تناغما بين القصات والخامات، حيث ترتدي قميصاً قطنياً بأكمام طويلة مع تنورة من قماش الحرير بلون البيج، تحب أن تجمع بين الزي الرسمي والعفوي كإضافة توب من الدانتيل الأسود مع بنطال رياضي واسع مع ارتداء قلادة من الخيوط،.نراها أيضا تدرج بالألوان في القطع التي ترتديها ثم تضيف قطعة مميزة مثل جاكيت مدبب أو حذاء البوت بكب طويل مع أشرطة متدلية.أما ...المزيد

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates