نائب رئيس جامعة الأزهر يؤكد أن الدراسة مستمرة ولا نية لتعليقها
آخر تحديث 12:12:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أسامة العبد يعقد اجتماعا طارئا لبحث مظاهرات طلاب الإخوان

نائب رئيس جامعة الأزهر يؤكد أن الدراسة مستمرة ولا نية لتعليقها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نائب رئيس جامعة الأزهر يؤكد أن الدراسة مستمرة ولا نية لتعليقها

طلاب "الإخوان" يتظاهرون خارج أسوار جامعة "الأزهر"
القاهرة- علي رجب/ أكرم علي

عقد رئيس جامعة الأزهر الدكتور أسامة العبد اجتماعا طارئا، بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات، لبحث التظاهرات المتكررة للطلبة المؤيدين للرئيس المعزول محمد مرسي، داخل الجامعة على مدار أسبوعين متتاليين، وبحث سبل التعامل مع مثل هذه المظاهرات، والنظر في موقف الطلاب المطالبين بالسكن داخل المدينة الجامعية. وقال نائب رئيس الجامعة لوجه البحري  الدكتور أحمد حسني، إن الاجتماع جاء مع استمرار مظاهرات الكلبة المنتمين للإخوان في الجامعة. وشدد حسني لـ"مصر اليوم" على أن الجماعة ستستمر في الدراسة، ولن يكون هناك أي تعليق للدراسة، لافتا إلى أن إدارة الجامعة تبذل قصارى جهدها لمواجهة أي نخططات لإفساد العمل الجامعي.
 وأكد حسني، أن جامعة الأزهر غير مسؤولة عن أي طالب خارج الحرم الجامعي، وأنه فور خروج أي طالب خارج الجامعة، فإنه يصبح فردًا عاديًا، ويتحمل مسؤولية نفسه.وأوضح نائب رئيس جامعة الأزهر، أن الطلاب المؤيدين للرئيس المعزول لا يطالبون بمطالب تخص الجامعة، ولكنهم يطالبون بمطالب سياسية ليس للجامعة شأن بها، مشددا علي أن سيتم أي طالب يتورط في أعمال عنف داخل الجامعة. وأضاف نائب رئيس جامعة الأزهر أن مجلس التأديب جماعة الأزهر يحقق مع 35 طالبا وطالبة منتمين لجماعة الإخوان متورطين في أعمال عنف.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نائب رئيس جامعة الأزهر يؤكد أن الدراسة مستمرة ولا نية لتعليقها نائب رئيس جامعة الأزهر يؤكد أن الدراسة مستمرة ولا نية لتعليقها



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates