معلم يسكب حمض الكبريتيك ماء النار على وجه وجسد طالب فيصيبه بتشوهات
آخر تحديث 13:39:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ولي أمر الطالب رفض وساطات للتنازل عن بلاغ قدمه ضد الجاني

معلم يسكب حمض الكبريتيك "ماء النار" على وجه وجسد طالب فيصيبه بتشوهات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - معلم يسكب حمض الكبريتيك "ماء النار" على وجه وجسد طالب فيصيبه بتشوهات

مدير التعليم في محافظة بيشة سعد آل سالم
عسير السعودية ـ رياض أحمد

فتحت هيئة التحقيق والادعاء العام السعودية تحقيقا في قضية سكب معلم حمض الكبريتيك "ماء النار" على وجه وجسد طالب داخل ثانوية أم القرى في محافظة بيشة في عسير، متسببا له بحروق وإصابات، في حين رفض ولي أمر الطالب، عمه عبدالله بن حامد، وساطات للتنازل عن بلاغ قدمه ضد المعلم .وقال ابن حامد إن الاعتداء وقع الاربعاء عندما فوجئ الطالب باستدعاء المعلم له في المعمل وسكب المادة الحارقة على رقبته وصدره بمجرد وصوله إليه أمام زملائه، مما تسبب له في حروق قرر الأطباء أنها تحتاج فترة للاستشفاء لا تقل عن 14 يوما.من جانبه، قال مدير التعليم ببيشة سعد آل سالم إن إدارته قامت بزيارة الطالب في المستشفى وشكلت لجنة للتحقيق برئاسة المساعد للشؤون التعليمية وعضو من الإرشاد والمتابعة، وما زال التحقيق جاريا وستعلن النتائج فور انتهاء أعمالها.رفض ولي أمر طالب بثانوية أم القرى ببيشة عددا من الوساطات للتنازل عن بلاغ قدمه ضد معلم اعتدى على ابن أخيه بسكب مادة "حمض الكبريتيك" عليه داخل معمل المدرسة، حيث تجري هيئة التحقيق والادعاء العام حاليا تحقيقا في الواقعة واتهام ولي أمر الطالب المعلم بتعنيفه وإحداث حروق وإصابات في جسده.وقال المواطن عبدالله بن حامد "عم الطالب"، إن حادث الاعتداء وقع أول من أمس الأربعاء عندما فوجئ الطالب باستدعاء المعلم له في المعمل وسكب المادة الحارقة على رقبته وصدره بمجرد وصوله إليه أمام زملائه، مما تسبب له في حروق، قرر الأطباء أنها تحتاج فترة للاستشفاء لا تقل عن 14 يوما.
وأضاف بن حامد: التحقيقات ما زالت جارية على الرغم من ادعاء المعلم أن الطالب هو من سكب المادة الحارقة على نفسه ثم عاد ليغير إفادته ويقول إن الطالب هو من اصطدم بيد المعلم لتنسكب المادة الحارقة عليه، ليؤكد تضارب أقواله أن وراء الحادث أمرا معينا.
وأكد أن المعلم نقل الطالب مباشرة إلى المركز الصحي عقب سكب المادة عليه وهناك أعطي تحويلا لمستشفى الملك عبدالله ببيشة لكنه لم يذهب إلى هناك بحجة أن الأمر لا يستدعي ذلك. وأضاف أن مدير التعليم ببيشة زار الطالب ووعد بإعطاء الحق لأصحابه، مشيرا إلى استفزاز عدد من المعلمين كانوا برفقة المدير لمشاعر أسرة الطالب بمحاولتهم تسفيه الأمر، واصفين الحادث بأنه أمر بسيط وعادي مما سبب تصادما بين أقارب الطالب وبعض المعلمين.
وحول مجريات القضية وما آلت إليه قال: المعلم أعيد للتوقيف بعد أن تم إطلاقه بالكفالة، حيث تقدمت بشكوى لمحافظ بيشة محمد المتحمي ووجه بإعادة توقيفه حتى تظهر نتائج التحقيق. وقد أخذت جهات التحقيق إفادات زملائه في الصف صباح أمس وأكدوا جميعا أن المادة سكبت على زميلهم من قبل المعلم بشكل متعمد. كما أنها أخذت إفادة الطالب من على سريره بالمستشفى، حيث أكد تعرضه للاعتداء من قبل معلمه داخل المعمل، على الرغم من عدم وجود أي خلاف سابق بينهما وأنه فوجئ به يسكب المادة الحمضية عليه. ومن جانب آخر قال مدير التعليم ببيشة سعد آل سالم إن إدارته قامت بزيارة الطالب في المستشفى وشكلت لجنة للتحقيق برئاسة المساعد للشؤون التعليمية وعضو من الإرشاد والمتابعة، وما زال التحقيق جاريا وسوف نعلن عن النتائج فور انتهاء أعمال اللجنة. ومن ناحية أخرى حاولت "الوطن" الاتصال أكثر من مرة بالمتحدث الأمني بشرطة منطقة عسير المقدم عبدالله شعثان إلا أن الهاتف كان محولا على خدمة الرد الآلي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معلم يسكب حمض الكبريتيك ماء النار على وجه وجسد طالب فيصيبه بتشوهات معلم يسكب حمض الكبريتيك ماء النار على وجه وجسد طالب فيصيبه بتشوهات



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 09:08 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

أفكار ألوان دهانات حوائط باللون الفيروزى لرونق خاص في منزلك

GMT 17:16 2016 الخميس ,22 كانون الأول / ديسمبر

خبراء يؤكدون فوائد ممارسة العادة السرية للرجال والنساء

GMT 19:42 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 10:18 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

سلاف فواخرجي غجرية ساحرة في جلسة تصوير جديدة

GMT 23:21 2019 الأربعاء ,16 كانون الثاني / يناير

وكالة "ناسا" تعثر على كوكب جديد يشبه الكرة الأرضية

GMT 23:30 2018 الخميس ,11 تشرين الأول / أكتوبر

اسباب التهاب اللسان عديدة منها نقص الحديد والحساسية

GMT 14:45 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

أكاديمية شرطة دبي تكرّم المشاركين بإطلاق الهوية المؤسسية

GMT 15:19 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

تقييــم رؤســاء الجامعــات؟!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates