الأمير خالد يعتبرهم نخبة مميزة من الشباب السعودي شقوا الطريق بجهد كبير
آخر تحديث 12:00:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أمير الرياض كرَّم 30 شابًا وشابة من رواد الأعمال في المملكة السعودية

الأمير خالد يعتبرهم نخبة مميزة من الشباب السعودي شقوا الطريق بجهد كبير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأمير خالد يعتبرهم نخبة مميزة من الشباب السعودي شقوا الطريق بجهد كبير

أمير منطقة الرياض الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز
الرياض ـ رياض أحمد

نظمت مجلة "فوربس" الشرق الاوسط بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في الرياض الاحد، حفلا لأصحاب المشروعات الريادية لشباب ورواد الاعمال السعوديين بحضور امير منطقة الرياض الامير خالد بن بندر بن عبدالعزيز وذلك بفندق "ريتز كارلتون" بالرياض.وعبر الأمير خالد خلال الحفل عن سعادته بتكريم نخبة مميزة من أبناء هذا الوطن من رواد الأعمال من جميع مناطق المملكة الذين شقوا الطريق بجهد كبير، مقدمًا شكره للقائمين على هذا الحفل.وتمنى سموه التوفيق والسداد للشباب رواد الأعمال، حاثًا إياهم على الجد في العمل، عادًا العمل الميداني الخطوة الأولى للنجاح في أي مجال سواء في القطاع الخاص أو الحكومي، واوصى الجميع بتقوى الله ثم العمل الجاد والمستمر لخدمة هذا الوطن الغالي.ثم كرم أمير منطقة الرياض  ، أصحاب المشروعات الريادية لشباب ورواد الأعمال السعوديين.
ألقى رئيس دار "الناشر العربي"، الناشر الحصري لمجلة "فوربس- الشرق الأوسط" الدكتور ناصر الطيار كلمة عبر فيها عن شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة الرياض لما يوليه من اهتمام ودعم وتشجيع لشباب الأعمال لبناء جيل من رواد الأعمال ذوي الأفكار الإبداعية، ودعم جهود تعزيز بيئة العمل الاستثماري، والتجاري أمامهم، ليتمكنوا من تعظيم إسهاماتهم في دفع مسيرة التنمية والبناء والنهوض بالمجتمع، تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله.
وقال: إن تكريم سمو أمير منطقة الرياض لـ 30 شابًا وشابة من رواد الأعمال يجسد أحد مظاهر الاهتمام الذي يوليه سموه بالشباب، مبينًا أن الجهد المشترك بتنظيم الحفل يأتي لدعم الشباب، والسعي لتقديم التشجيع لبذل كل طاقاتهم وقدراتهم في سبيل دفع المملكة نحو الموقع الذي تستحقه في ظل ما توليه قيادة خادم الحرمين الشريفين للشباب من اهتمام وتشجيع.
من جهته أشاد الرئيس التنفيذي لشركة "مكين كابيتال" بدر بن عبدالله الحماد بالمبادرة الكريمة من سمو الأمير خالد بن بندر لرعاية هذا الحدث، مؤكدًا أنه يجب علينا جميعًا المشاركة في القطاع الخاص والعام من أجل تكريم رواد الأعمال، لتعزيز الاقتصاد الوطني بهذه الإنجازات الشابة والفتية، ودعمهم لكي يتزودوا بثمار التجارب الناجحة في هذا المجال، والاستفادة من دروسها، لتكون زادًا ودافعًا لهم لاعتلاء عالم النجاح كرواد للأعمال، مشددًا على ضرورة تحفيز شباب الأعمال، وحثهم على الإبداع والابتكار ودعم مسيرة بناء المجتمع.
حضر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل، وصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلمان بن عبدالعزيز، ومعالي وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، ووزير الاقتصاد والتخطيط الدكتور محمد بن سليمان الجاسر، وعدد من أصحاب المعالي، ورجال وسيدات الأعمال.
وفي ختام الحفل التقطت الصورة التذكارية لسمو أمير منطقة الرياض مع رواد الأعمال الشباب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمير خالد يعتبرهم نخبة مميزة من الشباب السعودي شقوا الطريق بجهد كبير الأمير خالد يعتبرهم نخبة مميزة من الشباب السعودي شقوا الطريق بجهد كبير



أحدث إطلالات كيم كارداشيان بعد إعلان طلاقها من كانييه ويست

واشنطن - صوت الإمارات
انشغلت عناوين المجلات الأميركية والعالمية في الفترة الأخيرة بخبر طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست، لكن أحدث إطلالات كيم كارداشيان كانت أيضاً لافتة خصوصاً أنها الأولى لها بعد إعلان الطلاق رسمياً. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، تألقت بلوك كاجول.يبدو أن كيم كارداشيان تُشغل نفسها في الفترة الأخيرة بالعمل، وخصوصاً على علامتها الخاصة للأزياء SKIMS، حيث من المتوقّع أن تطلق مجموعة جديدة هذا الأسبوع. وجاءت أحدث إطلالات كيم كارداشيان بتوقيعها الخاص، كاشفةً عن الملابس الرياضية من مجموعة SKIMS. وقد إختارت كيم طقماً بلون نيود المفضّلة لديها، وهو مؤلّف من كروب توب بأكمام طويلة وسروال رياضي خصره عالٍ مع العقدة وضيّق عند الطرف. وقد أكملت اللوك بحذاء من الفرو بكعب مسطّح. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، إعتمدت لوناً واحداً لكامل اللوك وهي خدع...المزيد

GMT 12:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 صوت الإمارات - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - أفضل مناطق الجذب السياحية في مدينة كالكوتا الهندية

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates