«ألف للتعليم» و«غوغل» يتعاونان لتوفير أدوات تعليمية لـ30 ألف طالب
آخر تحديث 23:41:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تهدف لتطوير منتج متكامل يعزز البيئة التعليمية للطلاب والمعلمين

«ألف للتعليم» و«غوغل» يتعاونان لتوفير أدوات تعليمية لـ30 ألف طالب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - «ألف للتعليم» و«غوغل» يتعاونان لتوفير أدوات تعليمية لـ30 ألف طالب

شركة «ألف للتعليم»
أبوظبي - صوت الامارت

أبرمت شركة «ألف للتعليم» المتخصصة في تكنولوجيا التعليم، اتفاقية تعاون استراتيجية مع شركة «جوجل» العالمية، لتوفير أرقى الأدوات التعليمية التكنولوجية، حيث يصل عدد الطلاب الذين يستخدمون أجهزة «جوجل» المدعومة من نظام «ألف للتعليم» حالياً إلى 30 ألف طالب في مدارس الدولة.

كما تهدف الاتفاقية إلى تطوير منتج متكامل يعزز البيئة التعليمية للطلاب والمعلمين ومديري المدارس والاستفادة من شركة «جوجل» وخدمات ألف للتعليم لخدمة الطالب باعتباره المحور الأساسي للعملية التعليمية.

وتشمل الاتفاقية قيام «جوجل» بتدريب مسؤولي تطوير قطاع المعلمين في شركة «ألف للتعليم» ومنحهم شهادات «معلم معتمد»، وتنفيذ شركة بين الجانبين لتطوير منتجات تعليمية تكنولوجية تعزز من تجربة التعليم للطلاب والمدرسين إقليمياً وعالمياً .

وأكدت عائشة اليماحي، مستشارة لمجلس الإدارة، «ألف للتعليم»- لـ«البيان»- أن تجربة «ألف للتعليم» ملهمة، مشيرة إلى أن الهدف من البداية إحداث تطوير في مسار التعليم عالمياً.

وأضافت أن العديد من الدراسات والأبحاث العالمية أظهرت فجوة واسعة بين النظم التعليمية الحالية والمهارات المتطلبة في المستقبل وسوق العمل المستقبلي، مشيرة إلى أن شركة «جوجل» العالمية تشارك «ألف للتعليم» الطموح نفسه لإدراكهم ضرورة إحداث نقلة نوعية في التعليم .

وأضافت أن الشراكة بين الجانبين سوف تحدث تحولاً جوهرياً في هذا القطاع عبر تعزيز قوة التعلم باستخدام التقنيات الحديثة في الصفوف الدراسية، وتكييفها لتوائم متطلبات المدارس في هذه المرحلة.

وقال جيفري ألفونسو، الرئيس التنفيذي لشركة «ألف للتعليم»: «منذ انطلاقتنا في عام 2015، سعينا في «ألف للتعليم» إلى إنشاء نظام تكنولوجي رائد يلبي احتياجات نظام التعليم، وبحكم التطور المتسارع عالمياً في مجال التكنولوجيا .

وقال جون فامفاكيتيس، المدير الدولي في "جوجل للتعليم ": نحن متحمسون للعمل مع مؤسسة ألف للتعليم في الإمارات ونتطلع إلى تقديم حلول تكنولوجية لتحسين تجربة التعلم للطلاب محليًا وعالمياً"

قد يهمك ايضاً :

"التعليم العالي" تكشف عن عدد المنح الدراسية للطلاب السوريين المقدمة من الدول

تحفة مهندس مدينة برازيليا في طرابلس تستضيف تخريج طلبة من الجامعة اللبنانية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

«ألف للتعليم» و«غوغل» يتعاونان لتوفير أدوات تعليمية لـ30 ألف طالب «ألف للتعليم» و«غوغل» يتعاونان لتوفير أدوات تعليمية لـ30 ألف طالب



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 18:42 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

إنتر يحسم "ديربي الغضب" ويبتعد عن ميلان بـ4 نقاط

GMT 20:27 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

هالاند يضع شروطه من أجل الرحيل عن دورتموند

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates