نصائح ذهبية لشراء أجهزة أبل ماك بوك
آخر تحديث 23:33:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نصائح ذهبية لشراء أجهزة أبل ماك بوك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نصائح ذهبية لشراء أجهزة أبل ماك بوك

أبل
القاهرة - صوت الامارات

تختلف أجهزة ماك بوك فيما بينها من حيث أداء المعالج بشكل أساسي. ولأنه لا يمكن ترقية أجهزة اللاب توب من شركة أبل، يفضل عند الشراء اختيار التجهيزات التقنية، التي تلبي متطلبات المستخدم على المدى المتوسط على الأقل.وتنصح مجلة "ماك آند آي" الألمانية بالتعرف على العروض المتوفرة لمقارنة الأسعار، خاصةً أن الأجهزة المستعملة تعتبر من الخيارات الجذابة بسبب انخفاض أسعارها، ويسري ذلك على الموديلات المزودة بلوحة المفاتيح Butterfly، والتي استعملتها ثلاثة أجيال من أجهزة ماك بوك، وتخلت عنها الشركة الأمريكية مع نهاية 2019.وهناك تساؤل عما إذا كان من الأفضل انتظار أجهزة ماك بوك الأولى، والتي تعتمد فيها أبل على معالجاتها الخاصة بمعمارية ARM، والتي ستستعمل بدل من معالجات إنتل المثبتة حالياً، غير أن الخبراء يرون أنه ليس من الضروري انتظار هذه الأجهزة.
خيار جيد
ولا تزال أجهزة ماك بوك المزودة بمعالجات إنتل تمثل خياراً جيداً، خاصة لعشاق الألعاب، والذين يرغبون في استعمال نظام مايكروسوفت ويندوز، على جهاز اللاب توب إلى جانب نظام ماك.
وبات من المؤكد الآن أنه لن يكون بالإمكان تشغيل نظام ويندوز على الأجهزة المزودة بمعالجات ARM.
وعادة ما ينصح الخبراء بأجهزة جديدة مشمولة بالضمان عند الرغبة في شراء أجهزة ماك بوك، لعدة أسباب منها أن الموديلات الجديدة تأتي بلوحة مفاتيح أفضل وأكثر متانة، ومعالجات أسرع، وذاكرة وصول عشوائي بسعة أكبر، وذاكرة حالة ساكنة SSD، التي أصبحت بسعة تخزينية أكبر وكُلفة أقل.
المستخدم العادي
ويمكن للطلبة والمستخدم العادي استعمال ماك بوك آير موديل 2020، والذي يأتي بمعالج رباعي النوى، مثل جهاز Macbook Air Core i5 2020 بذاكرة عشوائية سعة 8 غيغابايت وذاكرة SSD بسعة 256 غيغابايت.كما يتوفر موديل من الفئة المتوسطة Macbook Pro 2x TB 2020 بشاشة قياس 13 بوصة وذاكرة وصول عشوائي سعة 16 غيغابايت وذاكرة SSD بسعة 512 غيغابايت.
المحترفون
ويمكن للمستخدمين المحترفين، الذي يجلسون أمام الشاشة لساعات طويلة أثناء عملهم، الاعتماد على الموديل Macbook Pro 13"  2020" بشاشة قياس 13 بوصة وذاكرة عشوائية سعة 16 غيغابايت وذاكرة SSD سعة واحد تيرابايت، ويمتاز بأربعة منافذ Thunderbolt ويتناسب مع جميع الاستخدامات بما في ذلك تحرير الفيديو بدقة 4K.ويتناسب الموديل ماك بوك برو بشاشة قياس 16 بوصة مع الاستخدامات الاحترافية العالية أو المستخدمين، الذين يرغبون في التمتع بأداء أجهزة سطح المكتب أثناء التنقل، ويأتي الموديل Macbook Pro 16" Core i7 2020 بذاكرة وصول عشوائي سعة 32 غغيابايت وذاكرة SSD سعة 2 تيرابايت.


قد يهمك ايضا :

"أبل" توجه نصيحة غريبة لأصحاب أجهزة ماك بوك لتغطية الكاميرا

أبل تحذر من استخدام غطاء كاميرا الكمبيوتر لأغراض الحماية

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح ذهبية لشراء أجهزة أبل ماك بوك نصائح ذهبية لشراء أجهزة أبل ماك بوك



أناقة لافتة للنجمات في حفل "غولدن غلوب" الافتراضي

القاهرة- صوت الإمارات
البساط الأحمر لحفل غولدن غلوب بنسخته الـ78 بدا مختلفاً هذا العام في ظل قواعد التباعد الاجتماعي، ولكن ذلك لم يمنع النجمات العالميّات من التألّق بإطلالات لافتة ندعوكم للتعرّف على أكثرها أناقة فيما يلي.يُعتبر حفل Golden Globes Awards الحدث السنوي المنتظر في عالم السينما والتلفزيون، ورغم تقديمه بنسخة افتراضيّة هذا العام إلا أن بساطه الأحمر تزيّن كالعادة بمجموعة من الإطلالات الأنيقة.- ظهرت النجمة المكسيكيّة ذات الأصول اللبنانيّة، سلمى حايك، على البساط الأحمر برفقة النجم الأميركي ستيرلنغ كاي براون. وهي تألّقت للمناسبة بثوب من الحرير الأحمر بكتف واحدة حمل توقيع دار Alexander McQueen.- اختارت النجمة مارغو روبي إطلالة أنثويّة ذات طابع عصري من توقيع دار Chanel. وقد تميّز ثوبها المونوكرومي بالكشاكش المتعددة التي زيّنته وبحزام من الجلد الأسود حدّد الخص...المزيد

GMT 05:31 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

مدرب يوفنتوس يعرب عن غضبه من هدف الـ"63 ثانية"

GMT 05:56 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

زيدان يعلق على تألق الثنائي مبابي وهالاند

GMT 11:38 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 11:24 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الجدي الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 12:39 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحمل الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:53 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates