23 زيادة عدد المشاركات في جائزة الشيخ حمدان التعليمية
آخر تحديث 20:33:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

476 مشاركة محلية و74 خليجية في الدورة السابعة عشرة

%23 زيادة عدد المشاركات في "جائزة الشيخ حمدان التعليمية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - %23 زيادة عدد المشاركات في "جائزة الشيخ حمدان التعليمية"

الدكتور جمال المهيري
دبي ـ جمال أبو سمرا

أوضح الأمين العام لجائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميزالدكتور جمال المهيري إن الدورة السابعة عشرة من جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز، شهدت زيادة في عدد المشاركات المحلية والخليجية بواقع 23%، وهذا يؤكد أن معايير الجائزة عززت روح التنافس في الميدان التربوي بين مختلف الفئات ابتداءً من الطالب وأسرته حتى المعلم والإدارة المدرسية والاختصاصيين والموجهين، مما يساهم في تطوير العملية التعليمية بشكل واسع المجال.


كما أنها تواكب الحداثة التطويرية التي يشهدها قطاع التعليم، معتبرا أن التطوير المستمر في معايير الجائزة يساهم في التشجيع على التميز التعليمي، ونشر ثقافة الإبداع والجودة، بالإضافة إلى إبراز دور الأطراف الداعمة لثقافة التميز، حيث عملت الجائزة في هذه الدورة على تعديل 5% من معاييرها.

وبلغ عدد المشاركات في الدورة السابعة عشرة 476 مشاركة محلية و74 مشاركة خليجية، والمشاركات المحلية جاءت موزعة كالآتي: 12 مشاركة في فئة المدرسة، و347 في فئة الطالب، و56 في فئة المعلم المتميز، و2 في فئة معلم فائق التميز على المستوى الخليجي، و6 مشاركات في فئة الاختصاصي الاجتماعي، و2 في فئة الموجة المتميز، و5 في فئة الابتكار و6 مشاركات في فئة المشروع، و17 مشاركة في فئة البحث التربوي و6 في فئة الأسرة.
وأوضح المهيري أن نسبة الزيادة في عدد الطلبة المشاركين 12% ونسبة المعلمين 51% ونسبة الزيادة في مشاركات منطقة الشارقة التعليمية 24% وزيادة المشاركات في منطقة رأس الخيمة التعليمية بنسبة 64% إضافة إلى زيادة المشاركات في منطقة العين التعليمية بنسبة 39% وأضاف إن العودة في مشاركات المناطق التعليمية في فئة المنطقة التعليمية المتميزة جاءت عبر منطقة دبي التعليمية حيث شهدت هذه الفئة عزوفاً في الدورات الأخيرة.


ومن جهته أوضح المنسق العام للجان التحكيم وعضو مجلس الأمناء الدكتور خليفة السويدي، أن الجائزة بدأت في عملية تحكيم المنافسات المحلية والخليجية منذ 27 كانون الاول/ ديسمبر المنصرم، على أن تنتهى من التحكيم الميداني وإجراء المقابلات في 7 كانون الثاني/ يناير، ويتم إعلان النتائج في آذار/ مارس وتوزيع الجوائز للفائزين في 22 نيسان/ أبريل المقبل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

23 زيادة عدد المشاركات في جائزة الشيخ حمدان التعليمية 23 زيادة عدد المشاركات في جائزة الشيخ حمدان التعليمية



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 18:42 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

إنتر يحسم "ديربي الغضب" ويبتعد عن ميلان بـ4 نقاط

GMT 20:27 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

هالاند يضع شروطه من أجل الرحيل عن دورتموند

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates