ولاء البقالي تؤكد أنها تحلم برفع علم بلدها عاليًا في تحدي القراءة
آخر تحديث 00:02:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فازت بالمركز الأول على مستوى البحرين

ولاء البقالي تؤكد أنها تحلم برفع علم بلدها عاليًا في "تحدي القراءة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ولاء البقالي تؤكد أنها تحلم برفع علم بلدها عاليًا في "تحدي القراءة"

مشروع تحدي القراءة العربي
أبوظبي – صوت الإمارات

احتفلت العاصمة البحرينية المنامة، الأربعاء، بالفائزة بالمركز الأول في النسخة الأولى من مسابقة مشروع تحدي القراءة العربي على مستوى مملكة البحرين، وهو المشروع الذي أطلقه  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في سبتمبر من العام الماضي.

وبهذه المناسبة، نظمت وزارة التربية والتعليم في البحرين حفلًا ضخمًا في مقرها بمدينة عيسى، بحضور وزير التربية والتعليم البحريني الدكتور ماجد بن علي النعيمي، والقائم بأعمال سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة بالنيابة، المستشار سعيد سالم محمد الكتبي، والأمين العام لمشروع تحدي القراءة العربي، نجلاء سيف الشامسي، ولفيف من أولياء الأمور والطلبة والمعلمين ومشرفي المشروع في المملكة، حيث جاء إعلان أسماء الطلبة العشرة الأوائل الفائزين في المسابقة على مستوى مملكة البحرين.

وأوضحت الفائزة بالمركز الأول على مستوى المملكة، الطالبة في ثانوية جد حفص للبنات، ولاء عبدالهادي البقالي: "أنا سعيدة جدًا بهذا الإنجاز، وأن أمثل وطني في محفل عربي كهذا، وأشكر كل من ساندني؛ والدي وأسرتي ومديرة مدرستي، والمعلمات المتعاونات، وأتمنى الفوز على مستوى الوطن العربي لرفع علم بلدي".

وبإحرازها المركز الأول، ستمثل ولاء مملكة البحرين في التصفيات العربية التي ستقام في دبي، تمهيدًا لإعلان اسم الفائز الأول على مستوى الدول العربية المشاركة في المشروع، في حفل يقام بهذه المناسبة في دبي خلال سبتمبر المقبل.

وكانت وزارة التربية والتعليم في مملكة البحرين قد نظمت في ديسمبر 2015 لقاءً تعريفيًا بمقر الوزارة بمدينة عيسى حول مشروع تحدي القراءة العربي، حضره لفيف من أخصائيي مصادر المعرفة ومعلمي اللغة العربية بالمدارس الحكومية والخاصة بكل المراحل التعليمية.

وشارك في المسابقة نحو 17 ألفًا و816 من طلبة المدارس في البحرين، من أصل 189 ألفًا و244 طالبًا مسجلًا، ونجح 24 طالبًا في اجتياز مرحلتي التصفيات الأولى والثانية، وصولًا إلى مراحل التصفيات الإقليمية على مستوى المناطق التعليمية في المملكة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولاء البقالي تؤكد أنها تحلم برفع علم بلدها عاليًا في تحدي القراءة ولاء البقالي تؤكد أنها تحلم برفع علم بلدها عاليًا في تحدي القراءة



إطلالات حفل جوائز الغولدن غلوب على مر الزمن

باريس - صوت الإمارات
على مرّ السنوات، تحوّلت مناسبة حفل جوائز الغولدن غلوب The Golden Globe Awards من حفل تكريمي للفنانين والممثلين على أعمالهم، إلى حفل ينتظره عشاق الموضة حول العالم للتمتّع بإطلالات حفل الغولدن غلوب للنجمات على السجادة الحمراء والتي تتميّز كل عام بالأناقة والسحر وتحمل توقيع أشهر وأهم دور الأزياء العالمية.جمعنا لكن مجموعة من أجمل إطلالات حفل الغولدن غلوب على مرّ الزمن، قبل إنتشار فيروس كورونا الذي حرمنا من التمتّع بالمهرجانات الكبيرة، والتي إن كانت تحصل فبحضور محصور أو تحوّلت إلى حفلات إفتراضية. تركت العديد من النجمات علامات فارقة لا تُنتسى في عالم الموضة من خلال إطلالات حفل الغولدن غلوب، مثل جينيفر لوبيز التي تخطف الأنظار تقريباً كل عام دون إستثناء بإطلالاتها الساحرة، فيما أحدثت بعض النجمات صدمة على السجادة الحمراء بإطلا...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 14:30 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن النقاش والجدال لتخطي الأمور

GMT 23:14 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

خطة الحكومة في هيكلة قطاع الأعمال العام

GMT 11:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 01:04 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

إسماعيل مطر يشارك في تدريبات المنتخب بـ " قناع وجه"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates