الجامعة اللبنانية ـ الأميركية  احتفلت بتخريج 552 طالبًا
آخر تحديث 20:31:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منحت شهادة الدكتوراه الفخرية لرجل الأعمال عبد الله تماري

الجامعة اللبنانية ـ الأميركية احتفلت بتخريج 552 طالبًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجامعة اللبنانية ـ الأميركية  احتفلت بتخريج 552 طالبًا

الجامعة اللبنانية الأميركية الأكاديمية في بيروت
بيروت ـ رياض شومان

احتفلت الجامعة اللبنانية الاميركية الاكاديمية في بيروت ، بتخريج الدفعة الثانية من طلابها . وعددهم 552 طالبا، كما منحت خلال حفل التخريج شهادة الدكتوراه الفخرية في الانسانيات الى رجل الاعمال عبد الله تماري، لما له من اسهامات انسانية واجتماعية كبيرة. حضر الاحتفال الذي أقيم في حرم بيروت ممثلون عن كل من رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان ورئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس الحكومة المستقيلة نجيب ميقاتي، ورؤساء جامعات ونقابيين وشخصيات وحشد كبير من أولياء الخريجين .
استهل الاحتفال بالنشيد الوطني، ثم ألقى رئيس الجامعة الدكتور جوزف جبرا كلمة أكد فيها "الاستمرار في التطور والتوسع وقد خرجنا في جبيل أول صف من كلية الطب وأول صف من كلية التمريض، وكلياتنا تتقدم وتتطور لمواكبة حاجات المجتمع والطلاب ولمواكبة التطور العالمي العلمي والمعايير المعتمدة".
وقال: "أعداد طلابنا في تزايد، موضعنا جيد، واننا في هذا السعي الدؤوب نحو التميز لا نستطيع الا ان نشدد وان نعترف بالاسهامات الرائعة لقادة وخيرين آمنوا بدور هذه المؤسسة وبهذا المجتمع".
وتوجه الى الخريجين بالقول: "أتمنى أن يزرع الباري السلام في قلوبكم وفي بيوتكم، ليكن النجاح حليفكم الدائم ولترافقكم السعادة في حياتكم المقبلة. لتنعموا بالصداقة الحقيقية في الفرح كما في الحزن. كونوا مقدامين في العطاء، مدوا يد المساعدة لمن يحتاج، كونوا حكماء، أقوياء، لطفاء ومساعدين، اكتشفوا ثروات الحياة واختبروا فرح العطاء في كل مراحل حياتكم. انني أشكر أساتذتكم، والعمداء ونواب الرئيس وكل الجسم الوظيفي الذين كدوا ليكون مكتسبكم في LAU مثاليا ولتكونوا مشاريع قادة الغد. استطيع أن أقول لكم اليوم قبل أن تغادروا جامعتكم: مهما فعلتم وأينما كنتم لا تنسوا أبدا الجامعة اللبنانية الأميركية".
 بعد ذلك وزع جبرا والعمداء الشهادات على الخريجين الذين بلغ عددهم 552 طالبا توزعوا على الاختصاصات التالية: 253 الآداب والعلوم، 113 بكالوريوس هندسة وعمارة، 181 في مختلف الاختصاصات التنفيذية والماستر و5 في البرنامج الخارجي لشهادة جامعة اكسلسيور البريطانية.
ونال تقدير الرئيس وجائزته لحيازة أعلى معدل عام بين الخريجين كل من رين رهيف جلول ومريم شربل عزيز من الآداب والعلوم. أما جائزة "torch award" التي تمنح للجدية والتفاني في العمل فنالها هلا هشام حسن من التصميم والعمارة وعمر محمد عمران من الآداب والعلوم. ومنحت "جائزة رياض نصار" الى نور حسن زين من الآداب والعلوم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجامعة اللبنانية ـ الأميركية  احتفلت بتخريج 552 طالبًا الجامعة اللبنانية ـ الأميركية  احتفلت بتخريج 552 طالبًا



أناقة لافتة للنجمات في حفل "غولدن غلوب" الافتراضي

القاهرة- صوت الإمارات
البساط الأحمر لحفل غولدن غلوب بنسخته الـ78 بدا مختلفاً هذا العام في ظل قواعد التباعد الاجتماعي، ولكن ذلك لم يمنع النجمات العالميّات من التألّق بإطلالات لافتة ندعوكم للتعرّف على أكثرها أناقة فيما يلي.يُعتبر حفل Golden Globes Awards الحدث السنوي المنتظر في عالم السينما والتلفزيون، ورغم تقديمه بنسخة افتراضيّة هذا العام إلا أن بساطه الأحمر تزيّن كالعادة بمجموعة من الإطلالات الأنيقة.- ظهرت النجمة المكسيكيّة ذات الأصول اللبنانيّة، سلمى حايك، على البساط الأحمر برفقة النجم الأميركي ستيرلنغ كاي براون. وهي تألّقت للمناسبة بثوب من الحرير الأحمر بكتف واحدة حمل توقيع دار Alexander McQueen.- اختارت النجمة مارغو روبي إطلالة أنثويّة ذات طابع عصري من توقيع دار Chanel. وقد تميّز ثوبها المونوكرومي بالكشاكش المتعددة التي زيّنته وبحزام من الجلد الأسود حدّد الخص...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 14:30 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن النقاش والجدال لتخطي الأمور

GMT 23:14 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

خطة الحكومة في هيكلة قطاع الأعمال العام

GMT 11:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 01:04 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

إسماعيل مطر يشارك في تدريبات المنتخب بـ " قناع وجه"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates