الجامعة الأميركية في الإمارات تعقدّ مؤتمرًا دوليًا في دبي في 22 تشرين الأول
آخر تحديث 16:08:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لدراسة أسلوب منظّمة حلف شمال الأطلّسي في التّعامل مع دول التّعاون الخليجي

الجامعة الأميركية في الإمارات تعقدّ مؤتمرًا دوليًا في دبي في 22 تشرين الأول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجامعة الأميركية في الإمارات تعقدّ مؤتمرًا دوليًا في دبي في 22 تشرين الأول

الجامعة الأميركية في الإمارات
دبي - مصر اليوم

برعاية وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع الإماراتي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، تنظم الجامعة الأميركية في الإمارات بالتعاون مع قسم الشؤون الخارجية والسياسة الأمنية في حلف شمال الأطلسي "الناتو" المؤتمر الدولي "أسلوب منظمة حلف شمال الأطلسي في التعامل مع التعاون الخليجي.. الدروس المستفادة والتحديات المستقبلية" المزمع عقده في 22 تشرين الأول/أكتوبر الجاري في فندق البستان روتانا دبي.وأوضح رئيس مجلس أمناء الجامعة الأميركية في الإمارات أن مفهوم الأمن تغير وتطور منذ إنشاء منظمة الأمم المتحدة التي يؤكد ميثاقها على الأمن العسكري متضمنًا الحروب التقليدية وغير التقليدية، لكن مفهوم الأمن في الوقت الحالي ذهب إلى أبعد من الجوانب العسكرية وأصبح يهتم بقضايا جديدة مثل إزالة الفقر وحرب المعلومات الإلكترونية والأمن البيئي والأمن الغذائي وأمن المياه، إضافة إلى أمن الطاقة حسب ما ذكرت "وام".
وأشار إلى أن الجامعة الأميركية في الإمارات عزمت على تنظيم هذا المؤتمر من أجل العمل على تحليل تلك القضايا من خلال مداخلات واستضافتها لمجموعة متميزة من الخبراء الدوليين من عدة دول.ولفت رئيس الجامعة الأميركية في الإمارات إلى أن المبادرة ترتكز على أوجه التعاون في المجالات التي يستطيع الـ"ناتو" الإسهام والإضافة فيها.ونوه إلى أن المؤتمر يتضمن 3 جلسات هي، التعاون الأمني الإقليمي من زوايا مختلفة، والقرصنة والتعاون في المجال البحري، بالإضافة إلى أسلوب منظمة حلف شمال الأطلسي في التعامل مع التعاون الخليجي، الدروس المستفادة والتحديات المستقبلية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجامعة الأميركية في الإمارات تعقدّ مؤتمرًا دوليًا في دبي في 22 تشرين الأول الجامعة الأميركية في الإمارات تعقدّ مؤتمرًا دوليًا في دبي في 22 تشرين الأول



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates