مسجل خطر وزوجته وشقيقها استدرجوا مدرسًا واغتصبوه وطلبوا فدية 200 ألف جنيه
آخر تحديث 20:02:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هددوه بفضحه ونشر صوره العارية والفيديو على "الإنترنت" و"فيسبوك"

مسجل خطر وزوجته وشقيقها استدرجوا مدرسًا واغتصبوه وطلبوا فدية 200 ألف جنيه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مسجل خطر وزوجته وشقيقها استدرجوا مدرسًا واغتصبوه وطلبوا فدية 200 ألف جنيه

مديرية أمن البحيرة
القاهرة – أحمد عبد الصبور

القاهرة – أحمد عبد الصبور نجحت قوات الأمن في مديرية أمن البحيرة، من القبض على مسجل خطر وصهره قاما باغتصاب مدرس، وتصويره عارياً وطلب مبلغ 200 ألف جنيه، من أجل حصوله على الصور الخاص به.بدأت الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا بالواقعة، وتم تشكيل فريق بحث، واتضح قيام ، المدعوة "هدى. م. أ" ربة منزل " بالاتصال بـ  المجني عليه"و. ع . أ" 37 سنة مدرس، وتم استدراجه لمنزلها بدعوى مرض طفلها والاستغاثة به لعدم وجود زوجها.وعلى الفور لبى المدرس المجني عليه طلب الاستغاثة، من أجل توصيل نجلها للطبيب، وحينما دخل منزلها فوجىء بقيام شقيقها المسجل شقي خطر حاتم محمود السيد علي 37 سنة، وسبق اتهامه في 9 قضايا متنوعة ما بين دعارة وفرض سيطرة وسرقة، وزوجها  أحمد م إ 30 سنة بالتعدي عليه بالضرب بالأسلحة البيضاء.ثم بعد ذلك قاما بتمزيق ملابسه، ثم قام المتهم الأخير بالتعامل مع المجني عليه جنسياً، وقام المسجل خطر بتصويره، ثم استولوا على كل متعلقاته ومبلغ مالي 2650 جنيها، والموبايل، ثم قاموا بإجباره على التوقيع على 12 إيصال أمانة من أجل ابتزازه وطلب مبلغ مالي 200 ألف جنيه.
وقاموا بمساومته لعدم نشر صوره على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك وكذلك نشر الفيديو على موقع اليوتيوب.وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4287 جنح مركز بدر لسنة 2013، وتمكن فريق البحث من ضبط المتهمين وبحوزتهما السلاح الأبيض المستخدم فى الجريمة، فيما لاذت المتهمة بالفرار وجارٍ ضبطها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسجل خطر وزوجته وشقيقها استدرجوا مدرسًا واغتصبوه وطلبوا فدية 200 ألف جنيه مسجل خطر وزوجته وشقيقها استدرجوا مدرسًا واغتصبوه وطلبوا فدية 200 ألف جنيه



إطلالات حفل جوائز الغولدن غلوب على مر الزمن

باريس - صوت الإمارات
على مرّ السنوات، تحوّلت مناسبة حفل جوائز الغولدن غلوب The Golden Globe Awards من حفل تكريمي للفنانين والممثلين على أعمالهم، إلى حفل ينتظره عشاق الموضة حول العالم للتمتّع بإطلالات حفل الغولدن غلوب للنجمات على السجادة الحمراء والتي تتميّز كل عام بالأناقة والسحر وتحمل توقيع أشهر وأهم دور الأزياء العالمية.جمعنا لكن مجموعة من أجمل إطلالات حفل الغولدن غلوب على مرّ الزمن، قبل إنتشار فيروس كورونا الذي حرمنا من التمتّع بالمهرجانات الكبيرة، والتي إن كانت تحصل فبحضور محصور أو تحوّلت إلى حفلات إفتراضية. تركت العديد من النجمات علامات فارقة لا تُنتسى في عالم الموضة من خلال إطلالات حفل الغولدن غلوب، مثل جينيفر لوبيز التي تخطف الأنظار تقريباً كل عام دون إستثناء بإطلالاتها الساحرة، فيما أحدثت بعض النجمات صدمة على السجادة الحمراء بإطلا...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates