دبي تحتفل باختيار أم الإمارات شخصية العام القيادية
آخر تحديث 22:01:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تقديرًا لجهودها التنموية في النهضة النسائية

دبي تحتفل باختيار "أم الإمارات" شخصية العام القيادية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دبي تحتفل باختيار "أم الإمارات" شخصية العام القيادية

رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الشيخة فاطمة بنت مبارك
دبي - صوت الإمارات

اختارت "فوربس" الشرق الأوسط، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الشيخة فاطمة بنت مبارك "أم الإمارات"، شخصية العام للمرأة القيادية في العالم العربي لعام 2014، وذلك تكريمًا لها، لما تمثله من نموذج يُحتذى به في العطاء والمسؤولية، وذلك من خلال دورها الثقافي والتنموي الريادي في تعزيز مكانة المرأة، ومساندة

حضورها في المجتمع محليًا وعربيًا ودوليًا.

وجاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته المجلة لتكريم أبرز القيادات النسائية اللاتي أسهمن في صياغة حاضر ومستقبل بلادهن وتنميتها، وذلك من خلال مواقعهن الإدارية، والذي أقيم تحت رعاية وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وتسلَّمت الجائزة بالنيابة عن سمو الشيخة فاطمة، وزيرة الدولة الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي.

وبهذه المناسبة، ألقى الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان كلمة لمشاركة الحضور الاحتفال بعطاء وإنجازات المرأة العربية، قائلًا "يشرفني أن أعبَّر باسمكم جميعًا، عن فخرنا واعتزازنا، بل ومباهاتنا الأمم كلها، باستحقاق الوالدة الفاضلة، أم الإمارات، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة الاتحاد النسائي العام الشيخة فاطمة بنت مبارك، لجائزة شخصية العام القيادية، على مستوى الوطن العربي، عرفانًا بجهودها المخلصة والمتواصلة، وأدوارها الإيجابية والرائدة، في قيادة حركة التنمية في المجتمع، وإنارة الطريق أمام جميع أبناء وبنات الوطن، نحو التفوق والنبوغ".

وأضاف " إنَّنا نعتز ونفتخر بأنَّ أم الإمارات قائدة ورائدة، تسهم في جميع مجالات الخير والبر، وترعى المبادرات الهادفة في حقل التعليم، وفي مجال الصحة، وفي التنمية المجتمعية، وفي العمل التطوعي، وفي النهضة النسائية، وفي رعاية الأسرة، وفي تشجيع الإبداع والابتكار والإنجاز، وفي جميع المجالات ومختلف الميادين، وامتد هذا الدور الرائد إلى الآفاق العربية والعالمية، وكان له أكبر الأثر في نشر مبادئ الخير والحق  والتعاون على المستوى الإنساني والإقليمي والدولي".

وأوضح الشيخ نهيان، أنَّ هذا الاحتفال مناسبة طيبة، "نسلط فيها الضوء على الدور الحيوي للمرأة العربية، وإنجازاتها الملموسة، في رفعة شأن المجتمع، وتطوير مسيرة الأمة، بل وأيضًا، على ما تحظى به المنطقة، من قيادات نسائية رفيعة، في كل المجالات والميادين، وقيادات نسائية لديها قدرات واضحة وطاقات كبيرة، في أن تكون بالفعل عنصرًا مهمًا، للتقدم والتطور محليًا وإقليميًا وعالميًا، وعلى السواء".

وأكد الشيخ نهيان بن مبارك أنَّ انعقاد هذا الاحتفال في الدولة يشير إلى أنَّ هذه الدولة الرائدة لديها التزام قوي، لتمكين المرأة في المجالات كافة، وإيجاد الظروف المواتية لها، كي تتمكن على أرض الواقع من الإسهام الكامل والفاعل والمتميز، في مسيرة الوطن والعالم.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي تحتفل باختيار أم الإمارات شخصية العام القيادية دبي تحتفل باختيار أم الإمارات شخصية العام القيادية



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates