كاساندرا بانكسون تكتشف أنَّ لديها جهازين تناسليين وكلية واحدة
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الكثير من النساء يعانين من المشكلة ولا يعرفنها إلا بعد الحمل

كاساندرا بانكسون تكتشف أنَّ لديها جهازين تناسليين وكلية واحدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كاساندرا بانكسون تكتشف أنَّ لديها جهازين تناسليين وكلية واحدة

نجمة الـ"يوتيوب" كاساندرا بانكسون
لندن - كاتيا حداد

 كشف الفحص الطبي الروتيني لنجمة الـ"يوتيوب" كاساندرا بانكسون، عن أنَّها تمتلك جهازين تناسليين متداخلين في بعضهما يتكونان من رحمين ومهبلين وعنقي رحم، فضلًا عن كلية واحدة فقط.

وأعلنت النجمة البالغة من العمر 22 عامًا وتقيم في سان فرانسيسكو، لأكثر من مليون مشترك على قناتها في "يوتيوب"،  أنَّها أثناء خضوعها للفحص الطبي المعتاد، أخبرت الأطباء بشكواها من آلام في الظهر تلاحقها منذ الصيف الماضي.

وأوضحت بانكسون أنَّ الأطباء أوصوها بأن تخضع لفحوصات بالموجات فوق الصوتية والرنين المغناطيسي وفحص الدم، مشيرة إلى أنَّهم اكتشفوا حالة فريدة من نوعها، حيث أنَّها تمتلك كلية واحدة فقط، وجهازين تناسليين يتكونان من رحمين ومهبلين وعنقي رحم، وتعرف هذه الحالة باسم "الرحم المزدوج".

وأضافت: "عندما وصلت نتائج الاختبار قال الطبيب: إنني لا أمتلك سوى كلية واحدة، وأضاف باستخفاف أنَّ لدي مهبلان، هناك فتحة مهبل واحدة؛ ولكن مهبلين، ورحمين، وعنقي رحم في الداخل، حيث ينشق الرحم داخل تجويف البطن ليأخذ شكل أنبوبتين".

وأعربت عن صدمتها من الأمر، قائلة: "لقد صدمت ولكنني لا أدع أي شيء يؤثر على حياتي، كما إنَّ الطبيب ساعد بالتأكيد في شرح الكثير من الأمور، حيث أكد أنَّ الحالة لا تعيق قدرتها على الإنجاب أو تجعلها أكثر عرضة للسرطانات الأنثوية إلا أنها يمكن أن تؤدي إلى مضاعفات".

 وتابعت كاساندرا: "منذ أن كنت صغيرة، كنت أذهب إلى الطبيب؛ لأنني أنزف لمدة 28 يومًا وكان عندي دورتين في الشهر؛ لكنهم أبدًا لم يشتبهوا بأنَّ لي مهبلًا ثانيًا، دائما كنت أصاب بتقلصات سيئة حقا تجعلني لا أستطيع التحرك؛ لأن التشنجات كانت سيئة للغاية".

واستطردت: "أنا متوترة بالتأكيد لشرح هذا لشريك المستقبل، إنها ليست شيئا يمكن أن أقوله بسهولة، من الواضح أنها حالة صعبة وليس لدي أدنى فكرة كيف أنَّ هذا سيؤثر على حياتي، ذلك شيء سيتعين علينا أن نتحدث عنه؛ ولكن لنأمل بأنها لن تكون مشكلة، فعندما تقابل شخصًا ما ستبحث عن علاقة عاطفية، والجانب الجنسي من الأشياء المهمة".

وأشارت إلى أنَّها على الرغم من ندرة حالتها وجدت دعمًا كبيرًا من عائلتها، إذ قالت أمها "من الجميل أن تكوني امرأتين في امرأة".

ولفتت كاساندرا إلى أنَّها أثناء وجودها في أسبوع الموضة في نيويورك زارت أحد كبار أطباء أمراض النساء في نيويورك الدكتور دنا هاريس لمناقشة حالتها.

وبيَّنت أنَّ الدكتور هاريس، قال لها: "هناك الكثير من النساء لا يعرفون حتى أنَّ لديهن هذه الحالة، حيث تكتشف فقط عند الحمل، ومن الممكن أن تلك الحالة لن تؤثر عليكِ جنسيًا، هناك احتمال لوجود بعض المشاكل مع الحمل؛ ولكن إذا كان هناك مشكلة فإننا يمكننا التعامل معها ولكننا نأمل بأن الأمر سيكون على ما يرام".

يُذكر أنَّ النجمة الأميركية تعرض الكثير من النصائح الطبية والخاصة بالجمال على قناتها التي أنشأتها منذ أربعة أعوام على "يوتيوب" لتقديم المشورة بشأن كل شيء بدءًا من حب الشباب إلى نصائح الماكياج و كيفية التعامل مع المخاوف.
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاساندرا بانكسون تكتشف أنَّ لديها جهازين تناسليين وكلية واحدة كاساندرا بانكسون تكتشف أنَّ لديها جهازين تناسليين وكلية واحدة



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates