كاساندرا بانكسون تكتشف أنَّ لديها جهازين تناسليين وكلية واحدة
آخر تحديث 17:27:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الكثير من النساء يعانين من المشكلة ولا يعرفنها إلا بعد الحمل

كاساندرا بانكسون تكتشف أنَّ لديها جهازين تناسليين وكلية واحدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كاساندرا بانكسون تكتشف أنَّ لديها جهازين تناسليين وكلية واحدة

نجمة الـ"يوتيوب" كاساندرا بانكسون
لندن - كاتيا حداد

 كشف الفحص الطبي الروتيني لنجمة الـ"يوتيوب" كاساندرا بانكسون، عن أنَّها تمتلك جهازين تناسليين متداخلين في بعضهما يتكونان من رحمين ومهبلين وعنقي رحم، فضلًا عن كلية واحدة فقط.

وأعلنت النجمة البالغة من العمر 22 عامًا وتقيم في سان فرانسيسكو، لأكثر من مليون مشترك على قناتها في "يوتيوب"،  أنَّها أثناء خضوعها للفحص الطبي المعتاد، أخبرت الأطباء بشكواها من آلام في الظهر تلاحقها منذ الصيف الماضي.

وأوضحت بانكسون أنَّ الأطباء أوصوها بأن تخضع لفحوصات بالموجات فوق الصوتية والرنين المغناطيسي وفحص الدم، مشيرة إلى أنَّهم اكتشفوا حالة فريدة من نوعها، حيث أنَّها تمتلك كلية واحدة فقط، وجهازين تناسليين يتكونان من رحمين ومهبلين وعنقي رحم، وتعرف هذه الحالة باسم "الرحم المزدوج".

وأضافت: "عندما وصلت نتائج الاختبار قال الطبيب: إنني لا أمتلك سوى كلية واحدة، وأضاف باستخفاف أنَّ لدي مهبلان، هناك فتحة مهبل واحدة؛ ولكن مهبلين، ورحمين، وعنقي رحم في الداخل، حيث ينشق الرحم داخل تجويف البطن ليأخذ شكل أنبوبتين".

وأعربت عن صدمتها من الأمر، قائلة: "لقد صدمت ولكنني لا أدع أي شيء يؤثر على حياتي، كما إنَّ الطبيب ساعد بالتأكيد في شرح الكثير من الأمور، حيث أكد أنَّ الحالة لا تعيق قدرتها على الإنجاب أو تجعلها أكثر عرضة للسرطانات الأنثوية إلا أنها يمكن أن تؤدي إلى مضاعفات".

 وتابعت كاساندرا: "منذ أن كنت صغيرة، كنت أذهب إلى الطبيب؛ لأنني أنزف لمدة 28 يومًا وكان عندي دورتين في الشهر؛ لكنهم أبدًا لم يشتبهوا بأنَّ لي مهبلًا ثانيًا، دائما كنت أصاب بتقلصات سيئة حقا تجعلني لا أستطيع التحرك؛ لأن التشنجات كانت سيئة للغاية".

واستطردت: "أنا متوترة بالتأكيد لشرح هذا لشريك المستقبل، إنها ليست شيئا يمكن أن أقوله بسهولة، من الواضح أنها حالة صعبة وليس لدي أدنى فكرة كيف أنَّ هذا سيؤثر على حياتي، ذلك شيء سيتعين علينا أن نتحدث عنه؛ ولكن لنأمل بأنها لن تكون مشكلة، فعندما تقابل شخصًا ما ستبحث عن علاقة عاطفية، والجانب الجنسي من الأشياء المهمة".

وأشارت إلى أنَّها على الرغم من ندرة حالتها وجدت دعمًا كبيرًا من عائلتها، إذ قالت أمها "من الجميل أن تكوني امرأتين في امرأة".

ولفتت كاساندرا إلى أنَّها أثناء وجودها في أسبوع الموضة في نيويورك زارت أحد كبار أطباء أمراض النساء في نيويورك الدكتور دنا هاريس لمناقشة حالتها.

وبيَّنت أنَّ الدكتور هاريس، قال لها: "هناك الكثير من النساء لا يعرفون حتى أنَّ لديهن هذه الحالة، حيث تكتشف فقط عند الحمل، ومن الممكن أن تلك الحالة لن تؤثر عليكِ جنسيًا، هناك احتمال لوجود بعض المشاكل مع الحمل؛ ولكن إذا كان هناك مشكلة فإننا يمكننا التعامل معها ولكننا نأمل بأن الأمر سيكون على ما يرام".

يُذكر أنَّ النجمة الأميركية تعرض الكثير من النصائح الطبية والخاصة بالجمال على قناتها التي أنشأتها منذ أربعة أعوام على "يوتيوب" لتقديم المشورة بشأن كل شيء بدءًا من حب الشباب إلى نصائح الماكياج و كيفية التعامل مع المخاوف.
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاساندرا بانكسون تكتشف أنَّ لديها جهازين تناسليين وكلية واحدة كاساندرا بانكسون تكتشف أنَّ لديها جهازين تناسليين وكلية واحدة



GMT 12:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 صوت الإمارات - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة

GMT 04:48 2021 الثلاثاء ,16 شباط / فبراير

فان دايك يعود إلى ليفربول بعد فترة تأهيل في دبي

GMT 05:32 2021 الثلاثاء ,16 شباط / فبراير

إيفرتون مهدد بخسارة جيمس رودريجيز لنهاية الموسم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates