لبنى القاسمي تؤكد أن الإمارات داعم قوي ومؤثر في تعزيز التنمية الدولية
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

رئست وفد الدولة في مؤتمر تايدووتر لكبار المانحين في أمستردام

لبنى القاسمي تؤكد أن الإمارات داعم قوي ومؤثر في تعزيز التنمية الدولية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لبنى القاسمي تؤكد أن الإمارات داعم قوي ومؤثر في تعزيز التنمية الدولية

وزيرة التنمية والتعاون الدولي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي
أبوظبي - فيصل المنهالي

أكدت وزيرة التنمية والتعاون الدولي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، أن دولة الإمارات باتت دولة فاعلة ومؤثرة على كافة الأصعدة التنموية بما فيها علاقاتها وقدراتها على التأثير ودعم تطلعات دول العالم تجاه مجابهة مختلف إشكاليات التخلف والفقر وتدني البنية التحتية في الدول النامية فضلًا على قضايا جوهرية أخرى كقضايا التعليم والصحة في المجتمعات الفقيرة وتعزيز قدراتها على الاستجابة العاجلة والفاعلة تجاه الأزمات والكوارث الإنسانية".

وأشادت القاسمي بقنوات الشراكة التي شرعت في تأسيسها دولة الإمارات منذ قيامها مع مختلف دول العالم حول قضايا التنمية الدولية ومتطلبات الدعم الإنساني.

جاء ذلك خلال لقاء  وزيرة التنمية والتعاون الدولي، وزيرة التجارة الخارجية والتعاون الإنمائي الهولندي ليليان بلومن، على هامش ترؤسها لوفد الدولة الذي شارك في مؤتمر تايدووتر لكبار المانحين الدوليين الذي عقد في أمستردام منتصف الأسبوع الجاري حيث تناول اللقاء استعراض مجالات الشراكة في مختلف المجالات وبالأخص مجالات التنمية الدولية والتعاون الإنمائي بين البلدين وتبادل وجهات النظر.

كما تم التطرق خلال اللقاء لجهود كلا البلدين في دعم قضايا التنمية الدولية واستعراض أبرز الملامح الراهنة على ساحة أهداف التنمية المستدامة لما بعد عام 2015 والتجاوب مع الأزمات الإنسانية الحادة سواء القائمة كأزمة اللاجئين السوريين أو الطارئة كالأزمة في اليمن وتزايد معدلات اللجوء.

واتفق الطرفان على توحيد الجهود والارتقاء بقنوات الشراكة وتبادل وجهات النظر والزيارات، بهدف دعم ومساندة جهود التنمية الدولية وصياغة رؤية مشتركة لمعالجة الملفات الراهنة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لبنى القاسمي تؤكد أن الإمارات داعم قوي ومؤثر في تعزيز التنمية الدولية لبنى القاسمي تؤكد أن الإمارات داعم قوي ومؤثر في تعزيز التنمية الدولية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates