جيوفانا فليتشر تعترف بصعوبة ارتداء الملابس المُناسبة بعد الولادة
آخر تحديث 10:50:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لديها طفلان ووضعت مولودها الثالث "ماكس" في آب 2018

جيوفانا فليتشر تعترف بصعوبة ارتداء الملابس المُناسبة بعد الولادة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جيوفانا فليتشر تعترف بصعوبة ارتداء الملابس المُناسبة بعد الولادة

صلت الكاتبة البريطانية جيوفانا فليتشر
لندن ـ كاتيا حداد

حصلت الكاتبة البريطانية جيوفانا فليتشر، على كثير من الإشادة عبر الإنترنت بسبب صراحتها بشأن حقائق ارتداء الملابس بعد الولادة، ووضعت مُؤلّفة ومُقدّمة بودكاست "أم سعيدة.. طفل سعيد" مولودها الثالث "ماكس" في أغسطس/ آب 2018، ولديها أيضا طفلان أكبر سنا من زوجها الموسيقي توم فليتشر.

واستخدمت الأم البالغة من العمر 33 عاما، في وقت سابق من هذا الأسبوع، "إنستغرام" لتصف كيف أنها بعد 10 أسابيع من الولادة لا تزال تكافح من أجل العثور على ملابس تشعر أنها تبدو جميلة بها، وقالت: "أنا حاليا في مرحلة غريبة جدا في ما بعد الحمل، حيث ثيابي عادة ما تجعلني أشعر بالنفور.. لا شيء يناسبني"، وكتبت: "ملابس الحمل تجعلني أبدو كأنني ما زلت حاملا، وملابسي "العادية" إما لا يمكنني ارتداؤها أو تظهر كل أشكال الكتل والمطبات".

وأكدت فليتشر أنها لا تكره جسدها وتقدر "الوظيفة الرائعة" التي قام بها بمساعدتها على إنجاب طفل آخر سليم، ومع ذلك فإن هذا لا يغير حقيقة أنها لا تزال تكافح للعثور على ملابس تستمتع بارتدائها، ثم اختتمت فليتشر هذا المنشور بالقول إنها وجدت أخيرا لباسا جعلها تشعر بالرضا، وهو الذي ارتدته بالصورة التي نشرتها، وهذا جعلها تبتسم في كل مرة تنظر بها في المرآة.
وحصلت الصورة على أكثر من 71000 إعجاب ومئات التعليقات من متابعاتها من الأمهات، قائلات إنهن شعرن بالشيء نفسه، وكتبت إحداهن تقول: "لقد جعلني ذلك أشعر بحالة أفضل بكثير بعد قراءة بأنني لست الوحيدة التي تمر بمرحلة ما أزال أبدو حاملا ولا شيء يناسبني"، وأضافت أخرى: "لدي نفس المشكلة، لا يعجبني مظهري في أي شيء في الوقت الحالي، كل شيء أرتديه أكره مظهري به".

وعلقت سيدة ثالثة: "يا إلهي! اعتقدت بأنني فقط من شعرت بهذا، ابنتي عمرها 11 أسبوعا وأنا لا أستطيع الشعور بأنني أبدو جميلة في أي ملابس"، وأضافت: "أنا في عطلة في الوقت الحالي وأكره التقاط صور مع عائلتي، أشعر بعدم الأمان، من الجيد أن أعرف أنني لست وحدي في حالة الشعور بالمعاناة التي تعقب الحمل".

هذه ليست المرة الأولى التي تحدّثت فيها فليتشر عن جسدها بعد الولادة، وفي وقت سابق من هذا العام، حمّلت صورة لنفسها وهي ترتدي ثوب السباحة الأسود بينما كانت في عطلة مع أطفالها، وانتقدت الأشخاص الذين يستخدمون مصطلح "الحقيقي" عند وصف أجساد النساء، فقالت "الحديث عن الأجسام "الحقيقية" لا يمكن أن يتم دون الانتقاص من أولئك الذين يمتلكون الأجسام التي قيل لنا بلا هوادة أننا يجب علينا السعي للحصول عليها، وهذا يتعارض حقا مع مفهوم تقبل ومدح أشكال أجسامنا المختلفة"، ثم أضافت: "أجسام "حقيقية"، نساء حقيقيات، أمهات حقيقيات.. أنا متأكد من أننا جميعا "حقيقيون" بغض النظر عن أحجامنا.. إذا كان لدينا جلد بلا عيوب، أو مليء بالسيلوليت وعلامات التمدد، أو إذا كانت أجسامنا بشكل التفاح أو الكمثرى أو الساعة الرملية، يجب أن ينظر إلى أجسامنا على أنها فريدة من نوعها بشكل رائع، لا شيء يمكن أن نخجل منه أو شيء قد يحكم عليه الناس".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيوفانا فليتشر تعترف بصعوبة ارتداء الملابس المُناسبة بعد الولادة جيوفانا فليتشر تعترف بصعوبة ارتداء الملابس المُناسبة بعد الولادة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates