مادونا تدعو الأمير هاري وزوجته لاستئجار شقتها للإقامة في نيويورك
آخر تحديث 01:30:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مادونا تدعو الأمير هاري وزوجته لاستئجار شقتها للإقامة في نيويورك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مادونا تدعو الأمير هاري وزوجته لاستئجار شقتها للإقامة في نيويورك

الأمير هاري وميغان ماركل
واشنطن - صوت الإمارات

دعت مغنية البوب الأمريكية، مادونا، الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل إلى استئجار شقتها للإقامة في نيويورك، بدلا من كندا المقيمان بها حاليا، وقالت مادونا في مقطع مصور لها، عبر حسابها على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، والذي تتحدث فيه مع مصفف شعرها، إنها ترى أن الإقامة في شقتها في سنترال بارك ويست بنيويورك، "فكرة أفضل" للزوجين اللذين قررا التخلي عن أدوارهما الملكية في بريطانيا والانتقال إلى العيش في كندا.

وأضافت مادونا، قبل أن تشرع في وصف مميزات شقتها، "هل ترغب ميغان والأمير هاري في استئجار شقتي في سنترال بارك ويست؟"، وتابعت "لا تهربا إلى كندا، إنها مملة للغاية هناك"، وقالت مادونا في وصف مميزات شقتها: "غرفتا نوم تتمتعان بإطلالة رائعة على مانهاتن، شرفة رائعة - أعتقد أن هذا سيصبح فائزا"، قصر باكنغهام ليس لديه إطلالة على سنترال بارك ويست".

وأعلن الأمير هاري، وزوجته ميغان ماركل، في 8 يناير/ كانون الثاني، تخليهما عن صفتهما الملكية، والتنازل على دورهما كـ"عضوين رفيعي المستوى"، وأوضح الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل في بيان مشترك، أنهما سيعملان ليصبحا "مستقلين ماديا"، وسافرا إلى كندا للاستقرار هناك، ووافقت الملكة إليزابيث الثانية في بيان، على "فترة الانتقال" لهاري وميغان، حيث يسمح لهما بالانتقال بين كندا والمملكة المتحدة.

وحسب "رويترز"، وافقت ملكة بريطانيا إليزابيث على تخلي حفيدها الأمير هاري وزوجته ميغان عن مهامهما الملكية ليعيشا حياة أكثر استقلالية، وذلك بعد محادثات شارك فيها أبرز أعضاء العائلة المالكة، وكان الأمير هاري قضى أعياد الميلاد (الكريسماس) في كندا، بصحبة زوجته، ميغان ماركل، وابنهما "آرتشي"، بحسب صحيفة "واشنطن بوست" الأميركية.

قد يهمك ايضا:

أرملة كوبي براينت تشكر الملايين وتصف "مأساتها"

تفاصيل عن اللبنانية زينة عكر عدرا أول وزيرة دفاع عربية وقرينة رجل أعمال معروف

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مادونا تدعو الأمير هاري وزوجته لاستئجار شقتها للإقامة في نيويورك مادونا تدعو الأمير هاري وزوجته لاستئجار شقتها للإقامة في نيويورك



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 04:12 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 صوت الإمارات - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 صوت الإمارات - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates