صحيفة بريطانية تستعرض أزياء ميغان ماركل الأكثر شهرة
آخر تحديث 08:00:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اكتسبت سُمعة بتحدّيها القواعد الملكية وثقتها القوية بنفسها

صحيفة بريطانية تستعرض أزياء ميغان ماركل الأكثر شهرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صحيفة بريطانية تستعرض أزياء ميغان ماركل الأكثر شهرة

أزياء ميغان ماركل الأكثر شهرة
لندن - ماريا طبراني

مر أكثر من عام على دخول ميغان ماركل دوقة ساسيكس، القصر الملكي، وخلال ذلك الوقت، اكتسبت سمعة بتحديها القواعد الملكية وخرقها، إلى جانب ثقتها القوية بنفسها، ومنذ بداية ظهورها مع الأمير هاري، دائما ما كانت محط الأنظار، بالإضافة إلى اختيارها لأزيائها والتي يرى فيها البعض خرقا واضحا للقواعد الملكية، بداية من الملابس اللامعة والضيقة أو العارية إلى اختيارها للألوان النابضة بالحياة، والفساتين بدون أكمام حتى ارتدائها البنطلون، كشيء من كسر الروتين الملكي، ويبدو أن زوجة الأمير ويليام دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، بدأت في تقليدها.

قد يهمك أيضًا:  شعر ميغان ماركل يكشف موعد ولادة طفلها الأول

من المعروف أن كيت تلتزم بالقواعد الملكية على أكمل وجه، وبالرغم من ذلك بدأت في تجربة الألوان الزاهية والألوان العصرية عند اختيار أزيائها، والمستوحاة من ألوان زوجة الأمير هاري الجديدة.

من اللون الأصفر إلى لون الفانيليا، تكشف صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن ملابس ميغان الأكثر شهرة التي ألهمت التحول الكبير في اختيارات دوقة كامبريدج لأزيائها الملكية.

تصدرت ميغان ماركل عناوين الصحف عندما ارتدت فستان براندون ماكسويل الذي يبرز باللون الأصفر الكناري في لندن في يوليو، وبعد ذلك بعشرة أيام فقط، حذت كيت ميدلتون حذوها عندما ارتدت نفس اللون النابض بالحياة بفستان من توقيع روكساندا في ويمبلدون.

في واحدة من أول مشاركاتها الملكية الرسمية، ارتدت ميغان بنطلونا واسعا ونسقته مع بالطو طويل خلال رحلة إلى أدنبره في فبراير، وفي ديسمبر/ كانون الأول، ارتدت ميدلتون لأول مرة على الإطلاق بنطلون واسع وسترة قصيرة خلال رحلة إلى قبرص مع الأمير وليام.

الكتف العاري كان من أبرز الخروقات للقواعد الملكية والذي اعتمدته ماركل في الكثير من أزيائها حيث ارتدت زوجة الأمير هاري بلوزة رمادية خلال زيارة لكارديف في يناير، وفي وقت لاحق من هذا العام، اختارت دوقة كامبريدج فستان إرديم في لندن ذا كتف عار والذي بدا كأنه مستوحى من بلوزة ماركل.

صحيفة بريطانية تستعرض أزياء ميغان ماركل الأكثر شهرة

الملابس الرياضية، التي قدمتها ميغان بلمسة ساحرة في لوبورو في سبتمبر، جعلت كيت تتخلى عن أزيائها الرسمية وسروالها الجينز الأزرق المعتاد وارتداء بدلة سوداء متجانسة أثناء ظهورها في ملعب التنس في إسيكس في أكتوبر.

لم تخشَ ميغان أبدا من إظهار جزء من ساقيها أثناء حضورها حفلة ملكية في لندن في نوفمبر الماضي، ونجد كيت تتخلص في النهاية من الجوارب في عدد من المناسبات مثل زوجة الأمير هاري.

صحيفة بريطانية تستعرض أزياء ميغان ماركل الأكثر شهرة

فستان كيت من تصميم كاثرين ووكر الذي ارتدته في ساندرينغهام في يوم عيد الميلاد يحمل تشابها مذهلا مع فستان المارون المغطى والمطابق الذي ارتدته ميغان أثناء زيارتها لمطعم Hubb Community في غرب لندن الشهر الماضي.

تشتهر ميغان بتصفيف شعرها على هيئة ذيل حصان، والذي ظهرت به في العديد من المناسبات مثل جولتها الأسترالية في أكتوبر، وفي نوفمبر / تشرين الثاني، كسرت كيت قواعدها من خلال أسلوب مماثل خلال زيارة إلى جامعة لندن.

قد تكون أزياء ميغان الخضراء، التي ارتدتها أثناء زيارتها إلى برايتون في أكتوبر، هي مصدر الإلهام وراء فستان البولكا دوت الذي ارتدته كيت في زيارتها إلى مستشفى إيفيلينا للأطفال في لندن في وقت سابق من هذا الشهر.

قد يهمك أيضًا:

ميغان ماركل "مُحبطة" بسبب التقاليد والقيود التي تفرضها الحياة الملكية

ميغان تفاخرت بتقديم الماريغوانا لضيوفها قبل لقائها الأمير هاري

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صحيفة بريطانية تستعرض أزياء ميغان ماركل الأكثر شهرة صحيفة بريطانية تستعرض أزياء ميغان ماركل الأكثر شهرة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صحيفة بريطانية تستعرض أزياء ميغان ماركل الأكثر شهرة صحيفة بريطانية تستعرض أزياء ميغان ماركل الأكثر شهرة



ارتدت فستانًا شفافًا باللون الأسود به نقاط بيضاء

شوبرا أنيقة خلال جولة ترويجية في نيويورك

نيويورك ـ مادلين سعاده
ارتدت النجمة الهندية بريانكا شوبرا ما لا يقل عن 4 أطقم ملابس مختلفة، الثلاثاء، أظهرت أناقتها أثناء جولة ترويجية لها في نيويورك، بما في ذلك توقفها عند استوديوهات "أيه بي سي" من أجل حوار مع برنامج "ذا فيو". وبدّلت النجمة البالغة من العمر 36 عاما، 4 أطقم ملابس، من بينها طقم مفعم بالحيوية، وفستان شفاف باللون الأسود به نقاط بيضاء اللون كشف عن صدرها، ورفعت شعرها إلى الأعلى ووضعت به ربطة شعر على شكل فيونكة، وقلادة ذهبية مزينة بالخرز، ووضعت ظلالا داكنة وأمسكت بشنطة صغيرة باللون الأسود، كما ارتدت فستانا آخر باللون الأحمر. أقرأ أيضًا : بريانكا شوبرا تبدو رائعة في بدلة زهرية شاحبة اللون وتوجّهت نجمة بوليوود إلى برنامج "ذا فيو"، في وقت سابق من نفس اليوم، وهي ترتدي طقما باللون الذهبي، وبنطالا بنقشة جلد الثعبان وقميصا ومعطفا باللون الأصفر، وفي داخل الاستوديو ارتدت فستانا باللون الأحمر الفاتح

GMT 11:13 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم

GMT 06:09 2019 الخميس ,28 شباط / فبراير

ماني وصلاح يقودان هجوم ليفربول أمام واتفورد

GMT 09:40 2019 الخميس ,28 شباط / فبراير

ليفربول يحافظ على "الصدارة" بخماسية في واتفورد

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو

GMT 02:15 2019 الجمعة ,01 آذار/ مارس

هاري كين ينجو من عقوبة قاسية
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates