أوساط  ملكية بريطانية تكشف سعي الملك شارلز إلى المصالحة مع نجله المشاغب  هاري  وزوجته ميغان
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوساط ملكية بريطانية تكشف سعي الملك شارلز إلى المصالحة مع نجله "المشاغب " هاري وزوجته ميغان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أوساط  ملكية بريطانية تكشف سعي الملك شارلز إلى المصالحة مع نجله "المشاغب " هاري  وزوجته ميغان

الأمير هاري وزوجته الأميركية ميغان ماركل
لندن - ماريّا طبراني

كشفت صحيفة "الديلي ميل"الشعبية البريطانية اليوم السبت  عن  معلومات  مغادها أن الملك تشارلز الثالث "مد غصن الزيتون" إلى الأمير هاري وزوجته الأميركية ميغان ماركل، رغم ظهور الاثنين في فيلم وثائقي على شبكة "نتفليكس" حمل انتقادات للعائلة المالكة في بريطانيا.وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من أنه لم تصدر بعد الدعوة الرسمية إلى هاري وميغان للمشاركة في الحفل المقرر العام المقبل، إلا أن مصادرها "أكدت أن الملك أبلغ ابنه وزوجته بأنه سيكون مرحب بهما في الحفل".

و الواضح أن ملك بريطانيا لم يغيّر رأيه حتى الان  بعد أن طالته انتقادات يوم الاثنين  الماضي في الفيلم الوثائقي الذي بثّته "نتفليكس".وتعالت الأصوات في بريطانيا من أجل تجريد هاري وميغان من ألقابهما الملكية بعد بث الفيلم الوثائقي، نتيجة ما قالوا إنها انتقادات شديدة كالاها ضد العائلة المالكة.وترى الكاتبة الملكية، سالي بيديل، إن هاري منح والده فرصة تجريده وزوجته من ألقابهما الملكية.

و قد تعالت الأصوات في بريطانيا من أجل تجريد هاري وميغان من ألقابهما الملكية بعد بث الفيلم الوثائقي، نتيجة ما قالوا إنها انتقادات شديدة كالاها ضد العائلة المالكة.وترى الكاتبة الملكية، سالي بيديل، إن هاري منح والده فرصة تجريده وزوجته من ألقابهما الملكية.وأضافت أن ألقاب "ساكس (اللقب الرسمي) لهاري وميغان يمكن أن تختفي لكن السؤال هو كيف يمكن فعل ذلك على أفضل نحو".

وكشفت تقارير إعلامية أن الملك تشارلز الثالث قرر إقامة حفل تنصيبه الرسمي ملكا في صيف العام المقبل 2023.ويعتبر الخبراء أن الحفل سيشكل فرصة لبريطانية للممارسة القوة الناعمة التي تمثلها العائلة الحاكمة.وكان الأمير هاري وزوجته الأميركية ميغان ماركل قد غادرا العائلة المالكة في بريطانيا عام 2020 بسبب ما قال إنها مضايقات تعرضا لها.
سرت تسريبات، أمس الجمعة، حول طلب الملك تشارلز من الأمير هاري عدم إحضار زوجته ميغان ماركل إلى قلعة بالمورال، الخميس، حيث هرع هو وغيره من كبار أفراد العائلة المالكة البريطانية
 ليكونوا إلى جانب الملكة "التي تحتضر".

وفقاّ لتقارير  مختلفة فإن رحيل الملكة إليزابيث والذي تسبّب  بإرتباك في أوساط الأسرة المالكة االبريطانية عندما توفيت الملكة عن عمر يناهز 96 عامًا، ووصف رحيلها بأنه تسبب "دراما محلية صغيرة" تدور حول دوق ودوقة ساسكس رغم أنها "مصادفة محظوظة" من نوع ما أن هاري وميغان كانا في البلاد عندما توفيت جدة الأمير، مما جنبه "صدمة" عاطفية مؤلمة بلا شك عبر المحيط الأطلسي مع فشل صحة الملكة.

ورغم ضغينة السنوات الماضية، لن يحسده أحد على الحداد على حبيبته "جدته"، التي كان يتمتع معها دائمًا بعلاقة دافئة ومحبّة للمرح. ولكن مع استنزاف الأسرة المالكة للقلق بشأن الملكة المريضة، أثارت عائلة ساسكس موجة غير مسبوقة وراء الكواليس بإعلانها أن هاري وميغان سيسافران إلى بالمورال. ووفقًا لصحيفة "The Sun"، كان الأمير هاري في "Frogmore Cottage" عندما تلقى مكالمة من والده يطلب منه عدم إحضار ميغان.

وقال مصدر للصحيفة: "أخبر تشارلز هاري أنه ليس من الصواب أو المناسب أن تكون ميغان في بالمورال في مثل هذا الوقت الحزين للغاية". وتمت الإشارة إليه أن كيت لن تذهب، وأن الحضور يجب أن يقتصر على أقرب عائلة.أوضح تشارلز أن ميغان لن تكون موضع ترحيب، بحسب الإعلام المحلي. وفي الوقت نفسه، ذكرت صحيفة "التلغراف" أن هاري لم يتم استدعاؤه في البداية عندما شق كبار أفراد العائلة المالكة طريقهم إلى بالمورال، مثل شقيقه الأمير وليام، لأسباب دستورية.وقال أحد المطلعين على شؤون العائلة المالكة أيضًا إنه "من الصعب جدًا قضاء الكثير من الوقت مع شخص تعرفه على وشك نشر كتاب يحكي عنك". وأضاف آخر: "أعتقد أن رد الفعل العام على سلوك هاري وميغان كان عدم شك حتى نكون صادقين".وجاءت أخبار خططهم عبر مجموعة صغيرة من وسائل الإعلام. وجاء في البيان: "من متحدث رسمي: سيسافر دوق ودوقة ساسكس إلى اسكتلندا". كانت هذه بالطبع أخبارًا للقصر ولم تسر على ما يرام.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ميغان ماركل تتحدث عن أسوأ لحظات حياتها ومساندة الأمير هاري لها

ميغان ماركل تتحدث عن أسوأ لحظات حياتها ومساندة الأمير هاري لها

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أوساط  ملكية بريطانية تكشف سعي الملك شارلز إلى المصالحة مع نجله المشاغب  هاري  وزوجته ميغان أوساط  ملكية بريطانية تكشف سعي الملك شارلز إلى المصالحة مع نجله المشاغب  هاري  وزوجته ميغان



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates