ميغان ماركل تنوي الترشح لرئاسة أميركا في عام 2024
آخر تحديث 07:57:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً
أخر الأخبار

ميغان ماركل تنوي الترشح لرئاسة أميركا في عام 2024

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميغان ماركل تنوي الترشح لرئاسة أميركا في عام 2024

ميغان ماركل
لندن - صوت الإمارات

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن ميجان ماركل ستستخدم الضجة المثارة حول مقابلتها مع الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري وزوجها الأمير هاري، من أجل تأسيس مسيرة سياسية قد تأخذها إلى البيت الأبيض، إذا تبين أن الشائعات المنتشرة حول وستمنستر الأسبوع الماضي دقيقة. ونقلت عن أحد كبار الشخصيات في حزب العمال، وهو من كبار المسؤولين في إدارة رئيس الوزراء السابق توني بلير وله صلات قوية في واشنطن، قوله إن ميجان ماركل، 39 عامًا، كانت تتواصل بين كبار الديمقراطيين بهدف بناء حملة وفرق لجمع التبرعات من أجل الترشح لرئاسة الولايات المتحدة.

ورفض مصدر مقرب من دوقة ساسكس التعليق، لكن الزوجين، ميجان وهاري، لم يخفيا معتقداتهما السياسية كثيرًا.

خلال الانتخابات الأمريكية العام الماضي، شنوا هجومًا غير مباشر على دونالد ترامب من خلال حث الناخبين على "رفض خطاب الكراهية"، الذي وصفه متحدث باسم الزوجين بأنه "دعوة إلى اللياقة". أعلن ترامب نفسه أنه "ليس من المعجبين" بميجان.

وقال مصدر"إن شبكات الحزب الديمقراطي والحزب الدولي والبليري تضج بالحديث عن طموحات ميجان السياسية وداعميها المحتملين".

في العام الماضي، قالت صديقة للدوقة لمجلة "فانيتي فير" إن أحد أسباب عدم تخليها عن جنسيتها الأمريكية عندما تزوجت من العائلة المالكة هو السماح لها بالحفاظ على خيار دخول السياسة في واشنطن.

ورد خبراء دستوريون أمريكيون بأنه سيتعين عليها التخلي عن لقبها إذا أرادت تولي منصب عام في الولايات المتحدة، لأن ذلك سيتعارض مع قسم الولاء الأمريكي.

وأضاف المصدر أن الافتراض كان أن الدوقة تتطلع إلى انتخابات عام 2024، عندما يبلغ الرئيس جو بايدن 82 عامًا ويقرر ما إذا كان يريد الترشح لولاية ثانية.

إذا وصلت إلى البيت الأبيض ، ستكون ميجان أول رئيسة للولايات المتحدة، حيث فشلت هيلاري كلينتون بفارق ضئيل قبل أربع سنوات، وثاني شاغلة غير بيضاء للمكتب البيضاوي بعد باراك أوباما.

قد يهمك أيضا :  

تقرير يبيّن أن صراعات ميغان وكيت تدفع الملكة إليزابيث لخطوة غريبة

ميغان ماركل ترتدى ملابس بأسعار منخفضة عدة مرات

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميغان ماركل تنوي الترشح لرئاسة أميركا في عام 2024 ميغان ماركل تنوي الترشح لرئاسة أميركا في عام 2024



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates