زوجة انجليزية محبطة تشارك الناس مذكرات حياتها الزوجية الباردة
آخر تحديث 15:23:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ذكرت تفاصيل حياتها "الكارثية" عاطفيًا والجافة اجتماعيًا

زوجة انجليزية محبطة تشارك الناس مذكرات حياتها الزوجية الباردة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زوجة انجليزية محبطة تشارك الناس مذكرات حياتها الزوجية الباردة

زوجة انجليزية محبطة تشارك الناس مذكراتها
لندن - كاتيا حداد

أرسلت سيدة مجهولة رسالة لإحدى الصحف البريطانية، جاء في نصها "قليل من الناس الذين يعرفوننا كزوجين، يدركون أنه بالنسبة لفترة زواجنا الطويلة،  لم نجد مودة بيننا على الإطلاق؛ وننام بشكل منفصل، وذلك يلخص ما حدث في معظم أعوام زواجنا، وإذا حدث وتلامسنا أثناء مرورنا بشكل عابر، فإننا نشعر بالحماقة، وليس المودة".

وأوضحت صاحبة المشكلة أن الأمر لم يبدأ بشكل جيد، فتقريبا عندما انتهى حفل الزفاف، بدأت الرغبة الجنسية في الصعود، ولكنها انخفضت، وحاولت تفسير ذلك من نواح كثيرة على مر السنين، وطرحت العديد من الأسئلة مثل؛ أنه يجب أن يكون خطأها بطريقة ما "ولكن هذا ليس له أي أساس من الصحة"، وفيما يخص المرض "أثبتت كل التجارب أنني على ما يرام"، أما بالنسبة للضغوط الشاقة من العمل "فإن عملي كان أكثر إرهاقا مقارنة بعمله".

وأضافت "لن أستطيع أن أحصل على أطفال، ولكن لم تكن تلك القضية، وإن كانت، كان من الممكن أن اتخذ مسارا مختلفا، لكنني لن أتوصل إلى السبب أبدا في النهاية".

وفي نهاية المطاف، خلصت إلى أنه عندما تقاعدا بشكل مريح وآمن ماليًا، نفدت منها الأعذار، وبصعوبة كبيرة، توصلت إلى قبول حل علاج الأزواج، وكان الأمر كارثيًا، فواجهته بالقول  "أنت لم تشعر بأي جاذبية تجاهي، ولم تشعر بأي شيء لأعوام، ولم تشغل بالك بالتفكير في أي من ذلك".

وأردفت "الأمور لم تتغير بعد ذلك، حياتي الآن خرجت تماما من إطار الزواج، ولكن الضرر الذي لحق بي كان هائلا، فانا لا أستطيع أن أتصور الحياة الحميمة مرة أخرى، وذلك مؤلم حقا، أشعر بالإهانة كامرأة، بعد أن اختفت رغبتي الجنسية الآن، والتي سحقت بعد أعوام من الرفض، حتى بت أتوانى عندما يعانقني رجل أو يقبلني بطريقة غير جنسية، ويثير ذلك أعصابي لعدة أيام".

واختتمت السيدة بالتساؤل لماذا سمحت لكل ذلك بالاستمرار، ربما لأنني لدي على الأقل حياة اجتماعية جيدة ولا توجد مخاوف مالية، واللتان تفتقدهما كثير من النساء في مثل عمري، وأيضا لأنني أخشى تكرار الفشل مرة أخرى، والآن لن أستطيع أبدا أن أكون المرأة التي لطالما رغبت في الوصول إليها؛ فقد حدث الضرر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زوجة انجليزية محبطة تشارك الناس مذكرات حياتها الزوجية الباردة زوجة انجليزية محبطة تشارك الناس مذكرات حياتها الزوجية الباردة



إطلالات أنيقة تناسب الفترات الصباحية في عيد الفطر 2024

القاهرة - صوت الإمارات
بدأت الاستعدادت نحو إطلالات عيد الفطر السعيد، وتفضل بعض النساء الإتجاه نحو الأزياء المريحة والعملية بعيدا عن الفساتين الطويلة او القفاطين المزخرفة التي قد تعيق الحركة وتشعرهن بعدم الراحة، لذا يتجهن نحو الأزياء التي تحقق لهن الشعور بالراحة في فترات النهار خاصة عند استقبال الضيوف وتبادل التهاني بالعيد. وانطلاقاً لتلبية جميع الأذواق، جمعنا لكم مجموعة من أحدث إطلالات النجمات ومدونات الموضة بالملابس الكاجوال الأنيقة والمريحة لتستلهموا منهن. إطلالة إليسا بسروال الجينز إطلالة شبابية وعصرية تلهمك بها النجمة إليسا في أحدث ظهور لها، للفترات النهارية في عيد الفطر. نسقت صاحبة أغنية "عايشالك أحلى سنين" سروال الجينز الأرزق الواسع بالخصر العالي والقدم الواسعة، مع توب بيضاء قطنية ناعمة، وارتدت معها بليزر سوداء رسمية أنيقة، لتج...المزيد

GMT 03:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

استمتع بروعة العطلات اليونانية المُذهلة في جزيرة" سيفنوس"

GMT 16:28 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

سفيان النمري يُصمم ديكور الشتاء باستخدام الخشب والقرفة

GMT 22:13 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تحضير ومقادير كنافة القشطة "الفيصلية"

GMT 10:17 2016 الخميس ,04 شباط / فبراير

أحذية البوط موضة موسم شتاء 2016

GMT 07:15 2021 الأربعاء ,12 أيار / مايو

عربيٌّ أنتَ

GMT 20:43 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر مع تنافر بين مركور وأورانوس

GMT 05:12 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

فيورنتينا يفسد فرحة فيرونا في الدوري الإيطالي

GMT 23:39 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

رمضان «البرنس» يكشف تفاصيل وصية والده
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates