وفد دنماركي يطلع على تجربة الشارقة في الاستدامة البيئيّة
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

وفد دنماركي يطلع على تجربة الشارقة في الاستدامة البيئيّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفد دنماركي يطلع على تجربة الشارقة في الاستدامة البيئيّة

وفداً من القنصلية الدنماركية
دبي - صوت الامارات

 استضافت إمارة الشارقة وفداً من القنصلية الدنماركية لدى الدولة في جولة ميدانية للاطلاع على تجربة الإمارة في تحقيق الاستدامة البيئية وتقديم مشروع ثقافي متفرد في المنطقة والشرق الأوسط.وزار الوفد شركة "بيئة" و"بيت الحكمة" - المركز الثقافي المبتكر الذي يجسد أحدث نموذج لمكتبات المستقبل في العالم والذي شيدته الإمارة بعد نيلها لقب العاصمة العالمية للكتاب للعام 2019.

والتقى الشيخ فاهم القاسمي رئيس دائرة العلاقات الحكومية في الشارقة الوفد الزائر الذي ضم سعادة ينس مارتن السبيرك، القنصل العام لمملكة الدنمارك في دبي وجوناس نيلسون المستشار التجاري في القنصلية الدنماركية ولورنس براون مدير قطاع الأعمال في شركة همبل الإمارات وفيراموثو موثوراجان مدير مصنع همبل الشارقة.ورافق الشيخ فاهم القاسمي الوفد في زيارة لشركة بيئة واستمع إلى شرح مفصل قدمه سعادة خالد الحريمل الرئيس التنفيذي لـ "بيئة" حول العمليات التي تنفذها الشركة في إدارة النفايات وتحويلها إلى طاقة من خلال ما تتبعه من تقنيات وما تمتلكه من آلات ومرافق في هذا المجال على المستوى الإقليمي.

واطلع الوفد على أبرز الحلول الرقمية التي توظفها "بيئة" في تحقيق أعلى مستوى من إعادة تدوير المخلفات وتوقف عند الآليات المبتكرة التي تعمل بها المجموعة لتقليل التكاليف المالية في إدارة النفايات والحد من أثرها على البيئة وفي الوقت نفسه الاستثمار فيها كمصدر للطاقة المتجددة والصناعات الخفيفة والاستهلاكية.وأكد الشيخ فاهم القاسمي أن العلاقة مع الشركات الدنماركية وتبادل الخبرات بينها وبين نظيراتها في الشارقة حول أحدث تقنيات إعادة التدوير وإنتاج الطاقة تدعم توجهات الشارقة ومساعيها نحو تحقيق الاستدامة في الموارد الأساسية.. مشيرا إلى أن لدى الإمارة خبرة واسعة في هذا المجال تستحق أن تنقل للعالم لما فيها من فائدة للمجتمعات والشركات والمؤسسات على حد سواء.

من جانبه أبدى القنصل العام لمملكة الدنمارك في دبي اهتمام المملكة بتجربة إمارة الشارقة بشكل عام وشركة بيئة على وجه الخصوص في دعم مسيرة حماية البيئة والحصول على طاقة نظيفة .. لافتا إلى رغبة الشركات الدنماركية في الاستفادة من خبرات شركة بيئة في مجال إدارة النفايات.من جهة أخرى رافق الشيخ فاهم القاسمي الوفد الدنماركي في زيارته إلى "بيت الحكمة" حيث تعرف الوفد على الرؤية التي قام عليها هذا الصرح الثقافي سواء الرؤية الجمالية القائمة على التصميم المعاصر والمستقبلي أو الرؤية الشاملة والمتكاملة مع مشروع الإمارة الثقافي إذ اطلع الوفد على المختبرات والقاعات المجهزة بأحدث التقنيات والمخصصة للباحثين والقراء وتوقف عند الأجواء التي يتيحها الصرح والمتجسدة في توفير بيئة صديقة للقراء من مختلف الفئات العمرية تضم عدداً من المقاهي والحدائق والقاعات والغرف المعزولة وخزائن للكتب النادرة وآلات طباعة سريعة تمكن القراء من طباعة أي كتاب وتغليفه خلال بضع دقائق.

وأعرب الوفد عن رغبته في تنظيم فعاليات مستقبلية وعقد لقاءات رسمية خاصة بالسفارة الدنماركية لدى الدولة في "بيت الحكمة" لما يوفره من قاعات متنوعة ومساحات متعددة الاستخدامات.

قــــــــــــد يهمــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــــــــا

"علاقات الشارقة" تبحث التعاون العلمي و مبادرات الاستدامة البيئية مع الدنمارك
 

27 توصية أمام "مجموعة العشرين" أبرزها الاهتمام بـ"الاستثمار الصديق"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد دنماركي يطلع على تجربة الشارقة في الاستدامة البيئيّة وفد دنماركي يطلع على تجربة الشارقة في الاستدامة البيئيّة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 17:29 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 17:36 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 03:27 2020 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

أفكار توزيعات جديدة لعروس شتاء 2021

GMT 23:00 2020 الجمعة ,10 تموز / يوليو

الوان ابواب خشب خارجية وداخلية

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates