كهرباء دبي منهجية عالمية ترتكز على تحسين الخدمات لإسعاد المتعاملين
آخر تحديث 13:02:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حصلت على المركز الأول في نتائج دراسات المتسوق السري للجهات الحكومية

"كهرباء دبي" منهجية عالمية ترتكز على تحسين الخدمات لإسعاد المتعاملين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "كهرباء دبي" منهجية عالمية ترتكز على تحسين الخدمات لإسعاد المتعاملين

"كهرباء دبي"
دبى ـ صوت الامارات

حققت هيئة كهرباء ومياه دبي العديد من الجوائز العالمية والمحلية في التميز وإسعاد المتعاملين، ومنذ تأسيسها، عملت الهيئة على توفير خدماتها وفق أعلى معايير الجودة والكفاءة والاعتمادية والتوافرية، وذلك من خلال إطار عمل متكامل لإسعاد المتعاملين تشرف عليه قيادة الهيئة عبر مجلس إسعاد المعنيين في الهيئة ولجنة إدارة تجربة المتعامل التي تضم جميع القطاعات المعنية بتصميم وتقديم الخدمات، ما جعلها تتصدر خارطة التميز وتحقيق سعادة المتعاملين.

وقال معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة لـ«البيان»: يشتمل الإطار على منهجية عالمية تتماشى مع معايير مركز «نموذج دبي» لتحسين الخدمات، والتي ترتكز على المتعامل في قلب عملية تطوير الخدمات من خلال 6 معايير تتمثل في: فهم التوجهات الاستراتيجية في مجال إسعاد الناس والتحول الرقمي وضمان المواءمة السلسة والبنّاءة فيما بينها، ثم التركيز على رؤى المتعاملين وتحديد احتياجاتهم الحالية والمستقبلية من الخدمات والقنوات بالاعتماد على أدوات ابتكارية ومن خلال إشراك المتعاملين في مجموعات التركيز، ومخيمات الابتكار وهاكاثون الخدمات، إلى جانب تصميم الخدمات وتطويرها وفقاً لأحدث الأدوات والمعايير العالمية في رسم تجربة المتعاملين وتبسيط خطوات الحصول على الخدمة.

كذلك تقديم الخدمات وفقاً لميثاق تقديم الخدمة وضمان اتساق التجربة بين جميع قنوات تقديم الخدمة ودعم عملية التحول الرقمي من خلال مفاهيم مبتكرة داعمة وفعّالة، مثل مراكز المستقبل الذكية، والمراكز المشتركة، وقياس ومتابعة أداء الخدمة من خلال مؤشرات السعادة اللحظية ودراسات قياس تجربة المتعامل في كل خدمة وفي كل قناة، ودراسات إسعاد المتعاملين السنوية .

وأضاف الطاير: «إن حصول الهيئة مؤخراً على المركز الأول في نتائج دراسات سعادة المتعاملين والمتسوق السري للجهات الحكومية في دبي، والتي يجريها برنامج دبي للتميز الحكومي التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي، بنسبة 90.1%، يضاف إلى سجل الهيئة الحافل بالتميز والارتقاء بالخدمات وفقاً لأفضل المعايير العالمية».

ملاحظات المتعاملين

 من جانبه قال المهندس مروان بن حيدر، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الابتكار والمستقبل في هيئة كهرباء ومياه دبي: «تحرص الإدارة العليا في الهيئة على توفير بيئة إيجابية ومحفزة للموظفين والمتابعة الميدانية لضمان تحقيق أعلى معايير الجودة والكفاءة في إسعاد المتعاملين وفق منهج واضح للتعامل مع جميع الملاحظات الواردة من المتعاملين، إضافة إلى تقارير التغذية الراجعة من عمليات التقييم الداخلي والخارجي.

وترحّب الهيئة دائماً بفرص التحسين وتتعامل معها بحرفية عالية بهدف تحسين الأداء والارتقاء بتقديم الخدمات بهدف الحصول على الغاية القصوى في إسعاد المتعاملين. وتتعامل الهيئة مع جميع أدوات ووسائل التغذية الراجعة من المصادر كافة، ويتم تحليلها بهدف التطوير والتحسين على الخدمات للوصول إلى أفضل تجربة للمتعامل بما يحقق سعادته».

الأول عالميًا

أسهم التزام الهيئة بأعلى معايير التميز في احتفاظ الإمارات، ممثلة بالهيئة، بالمركز الأول على مستوى العالم في الحصول على الكهرباء للعام الثالث على التوالي وفق تقرير سهولة ممارسة الأعمال 2020 الصادر عن البنك الدولي، والذي يقيس سهولة ممارسة الأعمال في 190 اقتصاداً حول العالم

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تراجع أعداد الحشرات يُهدّد بحدوث انهيار للطبيعة

"الحشرات" تُسبّب أكبر سادس انقراض ستشهده الأرض

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كهرباء دبي منهجية عالمية ترتكز على تحسين الخدمات لإسعاد المتعاملين كهرباء دبي منهجية عالمية ترتكز على تحسين الخدمات لإسعاد المتعاملين



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:36 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 13:17 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 18:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 17:29 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 08:24 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

لست ورقة بيضاء

GMT 19:17 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 05:49 2019 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

6.6 مليارات درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع

GMT 03:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أصابع الجمبرى بالأرز والبقدونس

GMT 03:23 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.5 درجة يهز جنوب غربي إندونيسيا

GMT 07:17 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

الخاتم قطعة مجوهرات لا غنى عنها

GMT 22:43 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

البشير يُشكّل لجنة لتقصي حقائق ما تمر به السودان من أزمات

GMT 15:30 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن تفاصيل حادث حريق أبوظبي

GMT 07:08 2018 السبت ,08 أيلول / سبتمبر

ضعف المبيعات يدفع "سامسونغ" إلى تعجيل إطلاق Note9
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates