الأسد يحب التجديد ويحتقر الروتين مزاجه مرحًا راضيًا لا يستسلم لليأس
آخر تحديث 07:52:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تنقلات جديدة للكواكب وموجة من الحظ لا يقف في دربها شيء

"الأسد" يحب التجديد ويحتقر الروتين مزاجه مرحًا راضيًا لا يستسلم لليأس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الأسد" يحب التجديد ويحتقر الروتين مزاجه مرحًا راضيًا لا يستسلم لليأس

مواليد برج الأسد
بيروت ـ جاكلين عقيقي

مواليد برج الأسد يتميزون بحب الجديد وتغيير الأمور العادية، ويحتقرون مملة الروتين والعادية، وإذا كان هذا هو ما يواجهون، فإنها ببساطة إنشاء الدراما الخاصة بهم والإثارة، وهذا يجعل من مواليد الأسد عرضة لإثارة حالة من العدم لمجرد شيء للحفاظ على مزاجهم مرحًا راضيًا.

ويمتلك مولود الأسد قدرة مذهلة لترتد مرة أخرى من مشاعر اليأس أو الأحداث المؤسفة، بحيث لا يرغب في أن يكون سعيدًا، وهذا يضر كبريائهم حتى أنهم يأخذون زمام الأمور بأيديهم لجعل الأمور في نصابها الصحيح مرة أخرى.

ويمكن أن تدخل مولودة الأسد في صراع مع غيرها من الناس الذين لا يأخذون الأوامر، وعدم إعطاء شبر واحد، وفي الوقت نفسه مولود الأسد لن يتزحزح عن رأيه، وسوف يفهم ويقبل آراء الآخرين لكنه لا يأخذ جيدًا من الناس في محاولة لفرض المعتقدات عليه.

وغالبًا ما يكون مزاج مولود الأسد مثل طفل مدلل ولكن هذا يظهر فقط إذا كان خطوات على حدود مملكتهم، ورد فعلهم على هذا النحو بسبب الإقليمية الخاصة بهم.

 تشهد بداية الأسبوع  تنقلات جديدة للكواكب بحيث تنتقل الشمس وعطارد  إلى برج الأسد الناري لينضما إلى كوكب المشتري ليتغير قدرك ويحمل إليك الآمال والأحلام وموجة من الحظ لا يقف في دربها شيء لإسعادك ولتعزز شعبيتك وحظوظك من جديد، تتحسن الأجواء بشكل كبير وترتفع أسهمك وتتحمس للتنويع والتجديد ولتفتح صفحة جديدة فأنت تطوي عامًا من حياتك لتبدأ آخر أكثر نشاطًا وحيويّة.

تتحدث هذه الفترة عن اكتمال دورة سنوية والانطلاق في أخرى مثمرة وواعدة بانفراج وارتياح مالي معنوي، وخصوصًا عاطفي فتكون على موعد مع حدث سعيد خطوبة أو زواج أو مولود جديد، كما تهبك الظروف السعيدة والحظوظ المضاعفة والمصالحات المرضية والتطورات المقنعة والانفراجات الملموسة فتغمرك طاقة ايجابية حتى نهاية العام، وكذلك تتحدث هذه الفترة عن أرباح وانتشار لكل من مواليد الأبراج النارية الصديقة الحمل والقوس.

وتسجل بداية الأسبوع مثلثًا فلكيًا ناريًا بين القمر في القوس والشمس في الأسد فيوفر للأبراج النارية الطاقة الكبيرة والمخيلة الواسعة والأفكار الغزيرة والغنية وقد يعني هذا الوضع الفلكي خبرًا مذهلًا تحصل عليه هذه الفترة، ومن مشاهير برج الأسد Maia Mitchell  وTom Brady.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأسد يحب التجديد ويحتقر الروتين مزاجه مرحًا راضيًا لا يستسلم لليأس الأسد يحب التجديد ويحتقر الروتين مزاجه مرحًا راضيًا لا يستسلم لليأس



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates