المرأة الأقل حظًا في الحياة مع رجل الجوزاء في ظل إنجازاته وقراراته المهمة
آخر تحديث 06:18:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ولادة قمر جديد يمنح مواليد الأبراج الهوائية حركة كبيرة وتغييرات جذرية

المرأة الأقل حظًا في الحياة مع رجل الجوزاء في ظل إنجازاته وقراراته المهمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المرأة الأقل حظًا في الحياة مع رجل الجوزاء في ظل إنجازاته وقراراته المهمة

برج الجوزاء
بيروت ـ جاكلين عقيقي

تشهد الأجواء الفلكية ولادة قمر جديد في برج الجوزاء الهوائي ليمنح مواليد الأبراج الهوائية حركة كبيرة وتغييرات أساسية وجذرية تحصل في حياتهم.

ويشير القمر الجديد إلى منحة أو هدية، حيث تسير الأمور على أفضل ما يرام ويحقق مولود برج الجوزاء أرباحًا وانجازات ويتخذ قرارات سريعة، فضلًا عن تحرّكات في كل الاتجاهات، متحمسًا حينًا وغاضبًا حينا آخر، كما يشعر بضغط متعب من جهة، وبحيويّة يوظّفها في مجالات متعدّدة من جهة أخرى.

وعلى الرغم من ما تقوله صفات الأبراج من الازدواجية الواضحة في شخصية رجل برج الجوزاء إلا أنه لو حصل على زوجة تحبه بشدة وتستطيع تفهم طبيعة شخصيته الغريبة فسوف تنعم معه بالسعادة لأن صفات الأبراج تقول إنَّ رجل برج الجوزاء من الشخصيات الجذابة التي يمر الوقت إلى جوارها في لمح البصر.

ورجل الجوزاء قادر على عدم دخول الزواج في نفق الملل والرتابة كما أنَّه يصرح بحبه لزوجته بكل الوسائل والطرق، وتشير صفات الأبراج لدى رجل برج الجوزاء إلى أنَّه يحب المرأة الذكية والتي تتمتع بقدر كبير من المرونة وتملك حيل التعامل معه.

أما المرأة التي تريد الاستقرار في الزواج وتنعم بالهدوء فالأفضل ألا تقترب من رجل برج الجوزاء، حيث تقول صفات الأبراج عنه أنه أبعد ما يكون عن الاستقرار، ومن الممكن أن يخرج في الصباح ويغيب بالليالي والأيام.

من مشاهير برج الجوزاء:

يوسف السباعي --- عبد الحليم حافظ

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المرأة الأقل حظًا في الحياة مع رجل الجوزاء في ظل إنجازاته وقراراته المهمة المرأة الأقل حظًا في الحياة مع رجل الجوزاء في ظل إنجازاته وقراراته المهمة



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates