تعرَف على أهم الأحداث الفلكية هذا الأسبوع والخاص ببرج الحوت
آخر تحديث 10:55:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يُشكَل منعطفًا جديدًا في حياتك ويهبك فرصًا كثيرة

تعرَف على أهم الأحداث الفلكية هذا الأسبوع والخاص ببرج الحوت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرَف على أهم الأحداث الفلكية هذا الأسبوع والخاص ببرج الحوت

برج الحوت
بيروت ـ جاكلين عقيقي

تسجل بداية هذا الأسبوع مثلثا فلكيًا مليئًا بين القمر في برج العقرب والشمس في برج الحوت المائي فيشكل منعطفا جديدا في حياتك ويهبك فرصا كثيرة حاول أن تستغل الظروف الاستثنائية التي يوفرها لك الحظ، كذلك إن قنوات الاتصال ستكون مفتوحة ومسهلة أمامك، فتحكم بصوابية على الأمور فتتلقى مكافأة على جهودك. انها فترة التلاقي والتوافق حيث يكون الحب متألقًا تتغير اتجاهاتك بشكل ملحوظ فتسجل تغييرًا في حياتك الشخصية والمهنية، انتقالا مهما وتبدأ فترة جديدة متفائلا فلا هواجس تقض مضجعك.
 
ومن أهم مواصفات برج الحوت أنه يعبر عن رسمه بحوتين يسبحان بطريقة متعاكسة يجمعهما خيط رفيع. والأمر في الحقيقة كذلك، فالحوتان أحدهما يعوم ليغوص إلي الأعماق في المحيط حيث الماء البارد و كل شيء هادئ و ساحر و جميل، أما الحوت الآخر يعوم إلي السطح لبلوغ أهدافه، و هكذا بالضبط مواليد برج الحوت علي شاكلتين أحدهما موهوب بشكل خارق و نعرف من هذا النموذج العالم ألبرت أينشتاين مبدع النظرية النسبية أما من يختار الطريق السهل و يعوم علي سطح الماء، و لا يغوص إلى أعماق المحيط فطبيعي ألا ينتظر إلا أن يكون ساعياً في مكتب أو بواب عمارة.
 
ويتحاشى الحوت المنافسة والمزاحمة منذ طفولته، لكنه يعرف كيف يحتل بذكاء أماكن متميزة في المجتمع. يمتلك موهبة حباه الله بها وهي التنبؤ، فما يراه بالمنام كثيرًا ما يحدث في الواقع. فإذا حذرك من السفر بوسيلة الطائرة فاستمع إلى حديثه. لديه وهم كبير بأنه أبدي ولن يأتيه الموت سريعاً فلا يهتم بصحته فهو الأضعف بين الأطفال، ولا يهتم بطريقة أو نظام غذائي ولا الأحلام المزعجة التي تقلقه منذ طفولته سبباً أساسياً لما يصيبه من الخلل في جهازه العصبي. ويشهد برج الحوت ولادة مشاهير من أمثال "كاتي مارا وألكساندرا داداريو".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرَف على أهم الأحداث الفلكية هذا الأسبوع والخاص ببرج الحوت تعرَف على أهم الأحداث الفلكية هذا الأسبوع والخاص ببرج الحوت



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates