صور مذهلة لرجل يراقب النجوم ويتمتع بإطلالة فريدة على سماء كاليفورنيا
آخر تحديث 11:55:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يغامر بحياته على حافة جبل شاهق لمشاهدة منظر بديع في غياهب الليل

صور مذهلة لرجل يراقب النجوم ويتمتع بإطلالة فريدة على سماء كاليفورنيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صور مذهلة لرجل يراقب النجوم ويتمتع بإطلالة فريدة على سماء كاليفورنيا

رجل يراقب النجوم وحيدًا
واشنطن ـ رولا عيسى

جلس رجل يراقب النجوم وحيدًا على نتوء صخري في مكان مرتفع جدًا، للتمتع بإطلالة فريدة على السماء ليلًا على الرغم من خطورة الموقع الذي يعرض حياته للخطر.

ويمكن مشاهدة الآلاف والآلاف من النجوم المنتشرة في جميع أنحاء السماء فوق متنزه "يوسمايت" الوطني في جبال سييرا نيفادا، في ولاية كاليفورنيا الأميركية.

وبعيدًا عن التلوث الضوئي من البلدات والمدن بأميال، توفر الوجهة السياحية الشهيرة منظرًا مذهلًا من السماوات الصافية جدًا، حيث يمكن رصد العديد من النجوم على طول الأفق.

وتظهر اللقطات رجلا مجهولا، أفسد الضوء الخارج من كشاف يرتديه في خوذة على رأسه الإضاءات الطبيعة عبر سماء الليل وهو يجلس دون خوف على حافة النتوء الصخري في يوسمايت.

والتقطت تلك الصور بواسطة المصور كريستيان آدم الذي خرج لالتقاط بعض الصور الفريدة من الوجهة السياحية المفضلة في كاليفورنيا.

وأعد المصور البالغ من العمر 24 عامًا، من سان لويس أوبيسبو، كاميرا من طراز نيكون "دي 810"، و حامل ثلاثي القوائم وانتظر قدوم الليل قبل البدء في التقاط الصور.

وأوضح آدم: "بينما كان المكان يعج بالضوء، استكشفت أنا وبعض الأصدقاء الموقع وحددت الصورة التي أريد أن ألتقطها عندما يحل الظلام"، وأضاف: "كانت السماء مثلما ترون في الصور تماما، ولم يكن القمر قد ظهر بعد مما يعني أن النجوم كانت مشرقة للغاية".

ومضى بالقول: "لم أكن أتوقع أن أذهب إلى مكان يقصده الملايين من الناس وأن أعود بشيء فريد من نوعه ولكن إذا استغرقت الكثير من الوقت ولديك تصور قبل أن تلتقط الصور، ستجد دائما فرصا فريدة من نوعها أمامك".

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صور مذهلة لرجل يراقب النجوم ويتمتع بإطلالة فريدة على سماء كاليفورنيا صور مذهلة لرجل يراقب النجوم ويتمتع بإطلالة فريدة على سماء كاليفورنيا



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates