فن التمثيل المسرحي يلاحق مواليد برج الحوت ويمنحهم فرصة نحو النجومية
آخر تحديث 11:55:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سره العميق مدفون في قاع المحيط حيث لا يعلم به سوى كوكبه نبتون

فن التمثيل المسرحي يلاحق مواليد برج الحوت ويمنحهم فرصة نحو النجومية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فن التمثيل المسرحي يلاحق مواليد برج الحوت ويمنحهم فرصة نحو النجومية

برج الحوت
عابد فهد – بيرين سات

ينجح مولود برج الحوت على الرغم من خجله الفطري، في التمثيل المسرحي وإن كان ضعيفا سريع التأثر أمام النقد، كما يتمتع بذاكرة مذهلة ومزاج مرهف وحس جمالي يمكنه من ولوج باب الكتابة والتأليف نثرًا وشعرًا.

ويمتلك موهبة عظيمة تميز الخير من الشر، ويستطيع من خلالها مقاومة جميع أنواع الإغراء، كما ينجح في أن يكون رجل دين أو متصوفا يشار إليه بالبنان.

ويتميّز مولود برج الحوت، في جميع الأحوال بالاندفاع في سبيل مساعدة المرضى والفقراء والمعوزين لا يفرق بين شخص وآخر ولا يقاضي أو يحاسب أحدًا.

ويعتبر مزاجه سلاحًا خفيًا يستعمله عند الحاجة، على الرغم من أنَّه يضحك أحيانا ليداري دموعه أو يُضحك الآخرين دون أن يفـتر ثغره عن الابتسام، غير أنَّ لا مبالاته ستار لضعفه, و مظهر البأس عنده قشرة خارجية لا أكثر.

وتستند طبيعة هذا الإنسان البعيدة المنال, على الوهم والتهرب من الواقع، كما أنَّه من الصعب على أحد غيره أن  يدركها، ما لم يستعمل الكثير من الخيال وما لم يعلم سلفا أنَّ رمزه الماء بخضرته ورطوبته ووحله وتحركه المستمر, فضلًا عن أنَّ سره العميق مدفون في قاع المحيط حيث لا يعلم به سوى كوكبه نبتون.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فن التمثيل المسرحي يلاحق مواليد برج الحوت ويمنحهم فرصة نحو النجومية فن التمثيل المسرحي يلاحق مواليد برج الحوت ويمنحهم فرصة نحو النجومية



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates