إنسان برج الأسد دومًا بحاجة إلى الحب وهو الحياة بالنسبة له
آخر تحديث 20:40:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قلبه يطلبه وينطق كيانه ببهاء حقيقيّ تمامًا عندما يشعر به

إنسان برج الأسد دومًا بحاجة إلى الحب وهو الحياة بالنسبة له

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إنسان برج الأسد دومًا بحاجة إلى الحب وهو الحياة بالنسبة له

الأسد هو برج الحب
بيروت ـ جاكلين عقيقي

الأسد هو الحب، الأطفال، السلطة، الكمال، الغرور، القوة، كوكبه الحاكم، الشمس، يمثل الدفء والقوة والتجدّد الذي نشعر به من خلال الحب. هو بريق النور مانح الحياة، وهو محور العناية والنشاط. هو الرغبة والرومانسية والمغامرة والألعاب. أما التسلية واللهو والضيافة فجميعها جزء من الأسد. من منطلق القدرة على المشاعر الإبداعية والرغبة في التعبير عن مشاعر الحب يعتبر الأسد البرج الأول. فهو يمثل التدفق اللامحدود لكل ما هو دافئ وإيجابي. لا تنسَ أبدًا أهمية الحب، لأن الأسد هو برج الحب. الحب يمنحك الدفء وينعشك ويغذيك ويملؤك قوة ويجدد فيك الإرادة لأن تحيا. الحب هو الحياة بالنسبة إليك. أنت بحاجة إليه وتشعر بأنك مستحق له. قلبك يطلبه وينطق كيانك كله ببهاء حقيقيّ تمامًا عندما تشعر بالحب وبأنك تحب إنسانًا ما. أنت إنسان عاطفيّ في المعتاد.. مقامر رومانسيّ تغلب عليك نزعة البحث عن شريك في علاقة عاطفية والاهتداء إليه. يمثل هذا أحد اهتماماتك الرئيسية، وربما يكون أيضًا أهم عوامل تطورك. صحيح أن الجميع يرغبون في الحب والجميع بحاجة إليه.
ومن مشاهير برج الأسد Chris Hemsworth---Jennifer Lawrence
 
أبرز الأحداث الفلكية لهذا الأسبوع
يسجل هذا الأسبوع انتقال الشمس من برج السرطان المائي إلى برج الأسد الناري لتنضم إلى كوكب المشتري لتعيش مواليد الأسد ظروف ايجابية  استثنائية إذ ان كوكب المشتري يلتقي كوكب الزهرة في برجك وهذا يحدث مرة كل اثني عشرة وهذا أمر نادر ويضاعف من الحظوظ  إذ يغمرك المشتري بكل الوعود الجميلة  قد يحمل إليك فرصة جيدة للنجاح  فانه يتيح لك فرص تحقيق الثروة عبر بعض الاستثمارات أو أي مجال آخر تستعيد تفاؤلك وتعوض عن خسائر ماضية وتقوم بانجاز استثنائي أو بسفر وتحقق نجاحا وتبدو محط الأنظار والتقدير كما تتلون حياتك الشخصية والعاطفية  بالحب والفرح والاجتماعيات الصاخبة والنجومية والشعبية سنة فأنت مشرف هذه على تغييرات كثيرة في حياتك المهنية والشخصية اغمض عينيك وفكر بما تريد ان تحققه وابتسم حتى تتجاوب السماء..

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنسان برج الأسد دومًا بحاجة إلى الحب وهو الحياة بالنسبة له إنسان برج الأسد دومًا بحاجة إلى الحب وهو الحياة بالنسبة له



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates