مواليد برج الثور يبحثون عن أهدافهم دائمًا ويخشون الإفلاس
آخر تحديث 11:55:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خبراء يكشفون عن مثلث فلكي ترابي بداية الأسبوع

مواليد برج "الثور" يبحثون عن أهدافهم دائمًا ويخشون الإفلاس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مواليد برج "الثور" يبحثون عن أهدافهم دائمًا ويخشون الإفلاس

برج "الثور"
بيروت ـ جاكلين عقيقي

يشع ترف كيانك بالكامل من حولك. فالثور هو الذي يحكم كل شيء في العالم المرئيّ الذي نراه، ونسمعه ونلمسه ونشمه ونذوقه كل ما نعتبره واقعًا.

ربما بسبب ذلك تشعر بعظيم الارتياح وأنت محاط بممتلكاتك وبما تعتبره عظيم القيمة.
 تريد الأفضل وتشعر بأنك تستحقه.

عادة ما تحاول التوصل إلى هدف واقعيّ. لأنك تشعر بأنك ناجح وسعيد كلما أمكنك أن تقبض بيديك على النتائج الملموسة لجهودك. كثيرًا ما تكون سرعة التفكير صعبة عليك.

واقع الأمر أن الأفكار لا تحظى باحترامك طويلاً ما لم تربط بطريقة أو بأخرى مفاهيم سامية مجردة تتصل بأحد حواسك الجسمانية بأسلوب سار.

 لأنك أن لم تستشعر سعادة أو ربحًا من موقف ما بطريقة عملية مرئية فلن يسترعي هذا الموقف انتباهك. من بين جميع الناس الإفلاس هو الأكثر تأثيرًا فيك.

 فبامتلاك العقارات أو الممتلكات أو بزيادة كبيرة في الراتب أو بالقدرة على كسب المال تستمتع بتوسيع منظوراتك بأساليب نافعة وسارة، وتكتسب طبيعتك بأكملها وفرة شبابية حماسية.
وهذا يضيف زخمًا إلى جميع مشروعاتك وعلاقاتك.
من مشاهير برج الثور
أوزجان دنيز –بسمة بوسيل
أبرز الأحداث الفلكية لهذا الأسبوع

تشهد بداية الأسبوع مثلثاً فلكياً ترابياً بين القمر في برج العذراء والشمس في برج الثور فتقوى فرص النجاح إذ يحدث في هذه الفترة تغييرات في حياتك وانفراجة وتساعدك الظروف على الاستعداد جيدًا وتوسيع أمورك لتقدّم في النهاية عملاً ناجزاً ينال الإعجاب. والسير قدماً نحو الأفضل و لإنهاء المسائل المعلّقة والتي لا تستحق أن تستنفد  منك الكثير من الوقت والاهتمام بعامك الجديد. تفادَ كل ما هو سطحي وسخيف وتجنب صفحة النزاعات بالتصالح والتسامح.

 قد ترغب في إعادة النظر بعلاقة ما أو وضع معيّن، لكن من الضروري أن تصل إلى نتيجة نهائية أو التزام مفيد قبل أن تبدأ صفحتك الترابية الجديدة وتجني خلالها ثمارًا طيبة شرط معرفة كيف ومتى تتحرّك. هذه الإيجابيات تطال كل من مواليد الثور العذراء والجدي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواليد برج الثور يبحثون عن أهدافهم دائمًا ويخشون الإفلاس مواليد برج الثور يبحثون عن أهدافهم دائمًا ويخشون الإفلاس



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates