مواليد برج الجوزاء متألقون وأذكياء ومنطلقون رغم ازدواجيتهم
آخر تحديث 06:18:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تحذيرات جديَّة من السرقة والاحتيال وتشويش الأفكار

مواليد برج "الجوزاء" متألقون وأذكياء ومنطلقون رغم ازدواجيتهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مواليد برج "الجوزاء" متألقون وأذكياء ومنطلقون رغم ازدواجيتهم

برج "الجوزاء"
بيروت ـ جاكلين عقيقي

يتميز مواليد برج الجوزاء بالذكاء الحاد وهم ينجحون في اكتشاف الناس والأماكن في إطار بحثهم عن المعرفة. وهم متألقون وأذكياء ومنطلقون، ويضمنون بأنهم سيكونون مركز الاهتمام في أي جمع.

وقد يصل الأمر إلى حد التوهم، خصوصًا أن الازدواجية في شخصية الجوزاء تجعل من الصعب أن تعرف بالضبط أي شخص تتعامل معه. أحياناً يبدو مولود الجوزاء متقلب المزاج، وعرضة لأن يرتكب نزوة. وهذه الخصال بالذات هي التي تجعل من الصعب على الجوزاء أن ينهي معظم الأشياء التي بدأها. والجانب الآخر لازدواجية الشخصية تلك هو أن لديه قدرة فطرية للقيام بعدة مهام، الأمر الذي يعتبر جيداً بالنظر إلى تعدد الاهتمامات لديه وتنوعها.

ومن مشاهير برج الجوزاء نتاليا بورتمن ومايك مايرز.

ومن أبرز الأحداث الفلكية لهذا الأسبوع، أنّ عطارد يتراجع في برج الجوزاء الهوائي، ما يعني تحذيرات جدية من السرقة والاحتيال للأشخاص الذين يعملون في مجال الاتصالات فضلا عن الطلاب لأن عطارد يعتبر كوكب الأفكار ويترافق مع تشويشها ما يسبب مضايقات مهنية وعائلية لكل مواليد الجوزاء والعذراء والقوس والحوت.

ونشهد هذه الفترة الظروف المناخية المتقلبة التي تسمى نارية ومن المفترض أن تبدأ في 25 حزيران/يونيو وحتى 4 آب/أغسطس لكن الموجة الحارة والرياح الساخنة الناشطة بدأت باكرا هذا العام ويرجى الاتنباه على الصحة والسلامة، وبما أننا على أبواب الامتحانات يكون الأوفر حظا مواليد الحمل والأسد والميزان والجوزاء والجدي ووعليهم بذل الجهود الإضافية للوصول إلى النجاح.

وتشهد بداية الأسبوع انتقال القمر إلى برج العقرب المائي فتلائمك الأجواء للاحتفال أو السفر أو الانتقال إلى مكان جديد أو القيام بإجراءات صحية أو إدارية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواليد برج الجوزاء متألقون وأذكياء ومنطلقون رغم ازدواجيتهم مواليد برج الجوزاء متألقون وأذكياء ومنطلقون رغم ازدواجيتهم



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates