مواليد برج الحمل يستغلون طاقاتهم الجبارة للسيطرة على الأشياء
آخر تحديث 14:14:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هدنة فلكية وبشرى تدعو إلى الفرح والتحرر من الضغوط

مواليد برج الحمل يستغلون طاقاتهم الجبارة للسيطرة على الأشياء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مواليد برج الحمل يستغلون طاقاتهم الجبارة للسيطرة على الأشياء

برج الحمل
بيروت ـ جاكلين عقيقي

يتميز مواليد برج الحمل بالقدرة على الظهور بالمظهر الساحر، عندما يريدون فعل ذلك، لكن عليهم أن يطلقوا العنان لطاقاتهم الجبارة حتى لا يشعر أولئك الذين يتعاملون معهم بأنهم قد تأثروا بالتقدم الذي أحرزوه. وفي علاقة ما يفترض مواليد الحمل في أنفسهم الشخص الدافع والمشجع والذي يجب أن تكون له السيطرة على كل شيء.

وقوة الحمل الجارفة تجبر أولئك الذين ولدوا تحت تأثير هذا البرج أن يصبحوا المنارة التي يجب أن تكون القائدة في أي مغامرة تتطلب التعاون. وأحياناً يبدو بأنهم يريدون أن يهزموا ويتغلبوا على شركائهم وأنهم لا يحبونهم.

ومواليد البرج أشخاص حماسيون، مندفعون ومغامرون في الحب ويكون لديهم رغبة دائمة في دفع حبهم نحو حالة استقرار جديدة والشريك هنا قد يتأثر بالجانب الروحي. كما يحب مواليد الحمل التجربة وأن يصلوا بالأشياء إلى حدها الأقصى، وعلى محب الشخص الحمل أن يكتب وثيقة من بدايتها أو بعبارة أخرى أن يبدأ محب الحمل الأشياء معه من بدايتها وبالتجريب.

من مشاهير برج الحمل
يلدز جاري اتكصوي وباسم يوسف
أبرز الأحداث الفلكية عن نيسان/ أبريل
يكون هذا الشهر مهماً لإيجاد قواسم مشتركة بين بعض الجهات العالمية وخلق ظروف جديدة لمساعدة بعض الناس وإيجاد الحلول. انتهت الفترة الرمادية التي ضقنا بها وكدست أمامنا الهموم وجعلت العقل في ذهول في بعض الأحيان، لكن قد يشهد الأسبوع الاول من الشهر مفاجآت اقتصادية وفي النصف الثاني تنقشع السماء إذ تتحالف كواكب كثيرة لتأمين النجاح، فنسمع أخبارًا طيبة تدعو إلى الفرح والتحرر من الضغوط . كما يحمل نيسان/ أبريل بعض البشرى.

ويبدأ بلوتون في التراجع في برج الجدي ويباشر واورانوس بالتقدم في الحمل، ما يخفف من المربع ويشير ربما إلى هدنة فلكية والتوصل إلى بعض الاتفاقات والتفاهمات.

وتشهد بداية الاسبوع قمرا في برج العقرب ما يعني انطلاقة سريعة تحبط الكثيرين ممن حولك وتحقق أهدافًا مهمة مزودا بمعنويات مرتفعة وثقة في النفس لا تضاهى هذه الإيجابيات تطال مواليد الأبراج المائية السرطان والعقرب والحوت. ويجب على مواليد الثور والأسد والقوس والدلو المحافظة على الهدوء وعدم ارتجال الكلام أو توجيه أي ملاحظة أو نقد جارح.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواليد برج الحمل يستغلون طاقاتهم الجبارة للسيطرة على الأشياء مواليد برج الحمل يستغلون طاقاتهم الجبارة للسيطرة على الأشياء



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates