مولود برج الدلو يطمئن للبشرية عامة وأصدقاؤه قلائل
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طريف ومتمسك بحريته واستقلاله

مولود برج الدلو يطمئن للبشرية عامة وأصدقاؤه قلائل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مولود برج الدلو يطمئن للبشرية عامة وأصدقاؤه قلائل

مولود برج الدلو
بيروت – جاكلين عقيقي

مواصفات برج الدلو 

يتحكم في أقوال مولود برج الدلو وأفعاله عاملان أساسيان، هما: "الفضول والتحدي"، من جهة يكسبه الفضول الاهتمام الشديد بالأشخاص والحوادث والأماكن والأزمنة دون أي استـثـناء، ومن جهة أخرى يدفعه التحدي إلى التـــظاهر بالطرافـــة والغرابة وبالخروج عن الطريق السوي في بعض الأحيان لمجرد أن يُثبت أنه قادر على رفض العادات والتـقاليد، وكلا العاملان هبة من الكوكب "أورانوس"، الذي يرعى برج الدلو.

 يتمتع إنسان برج الدلو بعينيـن تـلوح فيها بوادر حلم غامض يصعب على الآخرين إدراكه، ويوحي رأسه المائل باستمرار بأنه مشغول بحلّ قضية أو بإيجاد رد على سؤال ما، ومن مواصفاته أنه طريف ومتمسك بحريته واستقلاله، كما أنه يبدو صلفًا مغرورًا، وخجولًا مسالمًا في أحيان أخرى.
 ومهما يكن أمره يكون هدفه الأساسي الصداقة، فهو يطمئن إلى البشرية عامة، على الرغم من تعطشه إلى العزلة بين الحين والآخر، ولكن أصدقاءه المقربـين قلائل نظرًا إلى اهتمامه بمعارفهم لا بنوعيتهم، وإذا ثار هذا الإنسان ضد التـقاليد الموروثة فسيكون نتيجة اعتـقاده أن العالم بحاجة ماسة إلى التغيـير الجذري المستمر.
 ومن عادته العيش في المستقـبل بدلًا من الحاضر، مستبقًا الزمن عشرات السنين على أقل تـقدير، لذلك يصعب على الكثيرين فهمه، لاسيما وأنه ينتمي إلى صفوف العباقرة والمجانيـن وبين العبقرية والجنون.

من مشاهير برج الدلو: "شاكيرا، وكريستيانو رونالدو".

أبرز الاحداث الفلكية لهذا الأسبوع:

تسجل بداية الأسبوع مثلثًا فلكيًا هوائيًا بين القمر من برج الميزان، والشمس في برج الدلو تكون الظروف هنيئة ومساعدة وداعمة فتتلقى خبرًا يسعدك ويتعلق بتقدم مهني أو بربح مادي، سوف تفرح لتعاطف الأهل وأفراد العائلة معك وكذلك الزملاء أو المسؤولين، الأمر الذي يعزز الثقة بنفسك ويشجعك على الانفتاح، هذه الأجواء الإيجابية تطال كل من مواليد الجوزاء، والميزان، والدلو.
 
كما نشهد هذا الأسبوع بداية شهر شباط (فبراير)، الشهر الثاني من عام 2016، فهذه هي أبرز أحداثه الفلكية .

يتميز شهر شباط/فبراير، بالتناغم بين كوكبي المشتري وأورانوس بحيث يحمل فرص كثيرة ومناسبة للتغييرات والجهود الدبلوماسية، وحلولاً لأوضاع عالقة وسرعة في الحركة وردود فعل غير منتظرة وخيبات ربما على الصعيد المادّي، قد تطرأ تعقيدات في عالم الاتصال والإعلام  بسبب تراجع المشتري في العذراء لمدة 4 أشهر فيشكّل قلقاً على الصعيد العالمي.
 يكثر الجدل في هذا الشهر حول بعض الأحزاب والانتماءات ويكون الصراع شديدًا، كذلك يسلّط الضوء على عالم الفن والإبداع والجمال، فيطرأ حدث مهم في هذا الإطار

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مولود برج الدلو يطمئن للبشرية عامة وأصدقاؤه قلائل مولود برج الدلو يطمئن للبشرية عامة وأصدقاؤه قلائل



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates