دراسة حديثه تكشف علاقة شهر ميلادك بوظيفتك
آخر تحديث 00:16:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكَّدت أنَّ أصحاب برج "الدلو" أغنياء ومشاهير

دراسة حديثه تكشف علاقة شهر ميلادك بوظيفتك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دراسة حديثه تكشف علاقة شهر ميلادك بوظيفتك

علاقة شهر ميلادك بوظيفتك
لندن ـ ماريا طبراني

كشفت دراسة حديثة أنه من المرجح أن يصبح أصحاب برج "الدلو" أغنياء ومشاهير.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أنَّ مجلة "Social Sciences" وجدت أن نسبة كبيرة من نجوم هوليوود ولدوا في الفترة ما بين 20 كانون الثاني / يناير و 18 شباط / فبراير.

أقرأ أيضًا : مزايا في شخصية مواليد الدلو تجعلهم شركاء رائعين

واختار الباحثون عدد من المشاهير عشوائيًا من مختلف مناحي الحياة، بما في ذلك السياسيين والعلماء، والمؤلفين، ورموز الرياضة، والمغنين، والممثلين في التاريخ وفي الوقت الحالي.

وبدءا بحجم عينة من 100 شخص، وزيادة إلى 200 ثم 300 ، وجد الباحثون أنَّ برج الدلو هو أكثر الأبراج التي يشترك فيها معظم المشاهير.

وخلصت الدراسة إلى أنَّ أكبر عدد من المشاهير مولودون في شهري كانون الثاني / يناير وشباط / فبراير أي مواليد برج الدلو".

وتتضمن السمات النموذجية للأصحاب برج الدلو، النشاط والابداع، والاستقلالية،لذلك من المنطقي إذا كنت من مواليد برج الدلو وتؤمن بعلم التنجيم، أن تركز على مهنتك أو هوايتك الإبداعية وتنميها بأقصى سرعة.

وأشارت صحيفة "ميرور" إلى أنَّ من ضمن مشاهير برج الدلو الممثلة جينيفر أنستون، والمذيعة الشهيرة أوبرا وينفري، ولاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ولم تكن هذه الدراسة هى الوحيدة التي تشير إلى أنَّ المولودون في كانون الثاني / يناير وشباط / فبراير غالبًا ما يصلون إلى وظائف ومراكز كبيرة، فقد كشفت دراسات أخرى أن الأشخاص الذين ولدوا في أشهر الشتاء يؤدون أفضل في الاختبارات المدرسية.

وفي الوقت نفسه ، قام باحثون في مكتب الإحصاء الوطني في المملكة المتحدة بتحليل 19 مهنة مختلفة من التعداد السكاني لمعرفة مدى الارتباط بين أشهر الولادة والمهنة.

ووجدت الدراسة أنَّ الأشخاص الذين ولدوا في شهر كانون الثاني / يناير غالبًا ما يمتهنون مهنة الطب، وهو أمر مدهش للغاية ، على الرغم من أنَّهم لا يحصلون على الكثير من المال، إلّا أنَّهم أصبحوا أيضًا أكثر تفاؤلًا.

وكشفت الدراسة نفسها أنَّ الأشخاص الذين ولدوا في شباط / فبراير كانوا أكثر عرضة من أي شهر آخر ليكونوا فنانين ، كما وجدت أن الأطفال الذين ولدوا في شهر كانون الثاني / يناير كانوا أكثر عرضة للنمو الوظيفي ليصبحوا مديرين تنفيذيين.

ووجدت دراسة شركة "S & P 500" من 1992-2009، أنَّ 10 في المئة من المديرين التنفيذيين ولدوا في كانون الثاني / يناير، ليحتل هذا الشهر المرتبة الأولى بين خمسة أشهر يولد فيهم الرئساء التنفيذيين.

وتجدر الإشارة إلى أنَّه على الرغم من أن هذه الدراسات تظهر وجود علاقة بين شهر الولادة والمستقبل الوظيفي ، إلّا أن هذا لا يعني أن الأشخاص الذين يولدون في أوقات أخرى من العام ليسوا مستعدين لمستقبل رائع

قد يهمك أيضًا  :

تواصل ومهارات فعالة في كافة المجالات

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دراسة حديثه تكشف علاقة شهر ميلادك بوظيفتك دراسة حديثه تكشف علاقة شهر ميلادك بوظيفتك



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دراسة حديثه تكشف علاقة شهر ميلادك بوظيفتك دراسة حديثه تكشف علاقة شهر ميلادك بوظيفتك



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates