توقعات مي محمد العاطفية لبرج الجوزاء في شهر يناير 2021
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توقعات مي محمد العاطفية لبرج الجوزاء في شهر يناير 2021

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - توقعات مي محمد العاطفية لبرج الجوزاء في شهر يناير 2021

برج الجوزاء
القاهره ـ صوت الامارات

التوقعات العاطفية لبرج الجوزاء لشهر يناير/كانون الثاني من العام 2021، وكل ما يجب معرفته حول ما هي أهم المفاجآت والأحداث التي ينتظرها برج الجوزاء، تطلعك عليها "الجميلة" من خبيرة الأبراج مي محمد.ينتظرك تغيُّرات وتقلُبّات بشكل ايجابي وبشكل مميّز جداً، ولديك بعد التحذيرات بسبب مواقف سوف تؤثر على علاقتك العاطفية بعض الشيء، كالمناقشات العائلية او الحديث عن ميراث. إذا كنت عازباً، لديك معجبين كُثُر، خصوصاً أنَّك ستكون ناشطاً على السوشيال ميديا، ومندمج أكثر، وتهدف الى الظهور أكثر لتتبلور اجتماعياً.

 لديك اشخاص تراقبك كثيراً، ولديك بداية عاطفية، ومن الممكن ان يحصل ارتباط ما، أما فرص الزواج فهي ليست قبل شهر يناير.أما بالنسبة للاشخاص المرتبطين المتزوجين، عزيزي الجوزاء سبق وكنت مرتبط بشخص في الماضي، وهو الآن يسعى للعودة، ولكن بعد فوات الآوان، لذا حاذر من العودة الى هذا الشخص او التفكير به او إعطائه أي اهتمام، لأنك سظلم جميع الأطراف، وحتى نفسك، ولا يصعب عليك حاله أبدا أو الندم الذي هو فيه.اما في حال لم تكن مرتبطاً وشريك الماضي يفكر بالعودة اليك، فلا مانع من أن تأخذ فرصتك. هناك شخص يحاول ان يغريك، ويحاول ان يقول لك انا الأحسن وانا الأفضل، حاول ان لا تعطيه اي اهتمام لأنَّ هذا الشخص يهمه مصلحته.

 بالنسبة للمرأة الجوزاء المرتبطة، حاذري من الغيرة الشديدة، ومن محاولات الاستفزاز.وبالنسبة للمرتبطين، ستحصل على شيء قيّم، او ربما انت تسعى لهدف معين وسيكون لديك تميّز وستكون سعيد جداً وأنت تُحضّر له، فهذا من شأنه ان يسعدك مع الشريك.حاذر من الحسد لأنَّ من الممكن ان تحصل مشاكل كثيرة وكبيرة بسببه، خاصه انَّه عليك التركيز في احلامك.من أكثر الابراج توافقاً معك؛ علاقتك مع برج الدلو جميلة جداً، وهناك ترابط قوي، أما برج الدلو فكن جذراً من العصبية معه، فعلى قدر الايجابية هناك اختلافات، أما العلاقة مع برج الميزان رائعة جداً جداً، وستكون العلاقة مميزة جداً مع برج الجوزاء، وكذلك بالنسبة لبرج الحمل، الأسد، القوس والسرطان، فيما العلاقة مع برج العقرب ستكون الافضل، وسيتخللها الحب والاستقرار.

من أكثر الأبراج اللذين يسعون للتقرُّب منك؛ برج الجوزاء، الجدي والثور.بالنسبة للأشخاص المنفصلين، يسعى شريك الماضي للعودة، والقرار يعود اليك اذا كنت تريد ان تعود ام لا، لأنك ترفض العودة وقلق جداً،ولا تملك الثقة الكاملة في هذا الشخص.أما بالنسبة الى المتزوجين اللذين انفصلوا، فهناك فرص للعودة ضمن شروط.ومن اكثر الابراج الذين يريدون العودة الى برج الجوزاء؛ العذراء، القوس، العقرب والدلو.

قد يهمك ايضا:

تنتظر مولود برج "الجوزاء"من السبت 3 إلى الجمعة 1 كانون الثاني أحداث دقيقة ومهمة

تنتظر مولود برج "الجوزاء"من السبت 9 إلى الجمعة 15 كانون الثاني أحداث دقيقة ومهمة

 
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات مي محمد العاطفية لبرج الجوزاء في شهر يناير 2021 توقعات مي محمد العاطفية لبرج الجوزاء في شهر يناير 2021



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates