توقعات علماء الفلك والأبراج وعلماء الفلك تعرّفي عليها
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

عبر مختلف الأصعدة المهنية والعاطفية والصحية

توقعات علماء الفلك والأبراج وعلماء الفلك تعرّفي عليها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - توقعات علماء الفلك والأبراج وعلماء الفلك تعرّفي عليها

توقعات علماء الفلك والأبراج
القاهرة - صوت الامارات

هل تودون معرفة المستقبل وما يخبئه لكم الحظ؟.. نقدّم لكم توقّعات المستقبل وحظك اليوم، مستندًا إلى مسار الشمس وحركة النجوم والكواكب:برج الحمل :ربما كنت تشعر بمزيد من العاطفة مؤخرًا، طاقتك ستكون ملهمة برج الثور قد تواجه معارضة من الاشخاص الذين كنت تعول عليهم اليوم، لا تتفاجأ.برج الجوزاءمن المحتمل أن تشعر بالقوة، وقد تشعر بزيادة في الثقة بالنفس برج السرطان إذا كنت تعرف حقيقة كل الأشياء التي تحدث خارج عالمك، فستشعر بالفزع.

برج الأسد ليست فكرة جيدة أن تحاول وضع الآخرين في صورة محددة، هذا سيؤدي إلى إزعاجهم وإحباطك.برج العذراءتفكر في بعض المعلومات المدهشة التي لا يعرفها عامة الناس بالضرورة.برج العقربمن المرجح أن تدخل في أزمات من الصعب حلها الآن.برج القوسقد يكون من الصعب التعامل مع الآخرين اليوم، قد تكتشف قريبًا أنهم عنيدون مثلك تمامًا.برج الميزانلا تتوقع أن ينتبه الآخرون كثيرًا لمشاعرك اليوم، أنت أكثر احترامًا لهم من احترامك لنفسك.برج الجديأنت الآن بحاجة إلى بعض الهدوء والسكينة، لماذا لا تخطط لقضاء عطلة؟.برج الدلوسيكون لجو العنف تأثير عليك اليوم، ستكون منزعجًا إلى حد ما.برج الحوتمن المرجح أن تظهر بعض الاختلافات في الرأي بشأن حياتك العاطفية اليوم.

قد يهمك ايضاً :

مواليد برج الثور على موعد مع انفراج أو إنجاز لافت

مواليد برج السرطان يُمكنهم الاعتماد على الأجواء الفلكية الإيجابية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات علماء الفلك والأبراج وعلماء الفلك تعرّفي عليها توقعات علماء الفلك والأبراج وعلماء الفلك تعرّفي عليها



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates