الرجل الحمل قائد شجاع يعتمد على نفسه ولا يصلح أن يكون تابعًا
آخر تحديث 23:07:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مرأة هذا البرج متحمسة وتتصرف بطريقة مباشرة وواضحة

الرجل الحمل قائد شجاع يعتمد على نفسه ولا يصلح أن يكون تابعًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الرجل الحمل قائد شجاع يعتمد على نفسه ولا يصلح أن يكون تابعًا

صورة تعبر عن مولود برج الحمل
بيروت ـ جاكلين عقيقي

بيروت ـ جاكلين عقيقي الرجل الحمل مغامر، طموح، عفوي، متحمّس ونشيط. الحمل رائد في الفكر والفعل وعاشق للحريّة، يحّب التّحديات، ولا يغير مساره إلا إذا ضجر لعدم حصوله على النتائج المرجوة بسرعة، وهو قائد شجاع يهتم بأمور رعيته، ونادرًا ما يلجأ الى مرؤوسيه للوصول إلى أهدافه الخاصّة، ولا يصلح أن يكون تابعًا، يعتمد على نفسه، وفي الوقت نفسه هو أنانيّ ومعنيّ بتقدّمه الشخصيّ، طاقته الكبيرة تجعله عدوانيًّا ،متوتّرًا، مجادلًا أحيانًا، عنيدًا وحاد الطباع، لا يحتمل الإساءة، ولا ينسي الإهانة أبدًا.ومن مشاهير برج الحمل إلتون جون وجوليا بطرس . المرأة الحمل اذا تصرفت بطريقة مميزة لشخصية الحمل النموذجية ، فسيكون لديها إهتمامات خارج المنزل أو لديها مهنة ، وهي قادرة على التغلب على المصاعب بنجاح، وغالباً ما تكون متحمسة ومتفائلة، وتتصرف بطريقة مباشرة وواضحة، وهي أنيقة جداً وقوية. يتفق مع: الأسد - القوس-الجوزاء-الدلو . الأعمال الملائمة: رجل إطفاء، طبيب، ميكانيكي، طبيب أسنان، لاعب رياضي محترف أو رجل أعمال . إيجابياته: محب للمغامرة- متميز- شجاع- متحمس- لديه ثقة بنفسه- سريع البديهة . سلبياته: أناني- سريع الغضب- متهور- عديم الصبر- الطيش. أبرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع نطل على اسبوع مع كواكب مؤثرة تجتمع في برج الحمل " أورانوس, الشمش, المريخ, والزهرة" ما يجعل منه فترة مميزة جدا تترك بصماتها على توجهات واعمال وعواطف الابراج النارية وتدفعها الى اتخاذ مبادرات في العمل والى طرح التحديات في كل اتجاه.يبقى على مواليد الثور, السرطان, الميزان, والجدي الابتعاد عن التوتر والغضب والقرارات المتسرعة والمتهورة في بعض الاحيان..

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرجل الحمل قائد شجاع يعتمد على نفسه ولا يصلح أن يكون تابعًا الرجل الحمل قائد شجاع يعتمد على نفسه ولا يصلح أن يكون تابعًا



GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates